20-داهية

9.9K 249 5
                                    


كان ناصر قد سرح تماما مع ماوجدة في المجلد .. .

قام بسرعة بنقل المجلد لكومبيوترة المحمول ثم قام بتدمير الهاتف نهائيا حيث احرقة هو ودايفيد الذي كان يضحك -اتمني الايكونوا قد توصلوا للمكان بالتحديد فقد صنعت انا تشويشا علي اشارة الهاتف....

ضحك ناصر

-انا قلت انك عبقري... دايفيد.... شكرا ياصديقي.... الف شكر

ابتسم دايفيد..

-آسف ناصر علي الذهاب الان عندي موعد مهم ساتصل بك لاحقا لاطمئن عليك

-شكرا لك دايفيد

-لاشكر صديقي...لقد سبق وفعلت الكثير من اجلي....

صاح حمزة

-نحن لانستطيع التقاط الاشارة ابدا نبدأ بالتقاطها ثم تغيب عنا....

-اكيد هم صنعوا تشويش علي الاشارة.... ساتصرف....

اخرج هاتفة وطلب رقما....

كان ناصر قد جلس مع الكومبيوتر وكانت هنالك اشياء تجعل الرأس يشيب... فهنالك مجموعة اوراق تفيد تورط الوزير احمد عبد العليم.... في عدة صفقات مشبوهة.... من تجارة الاعضاء والمخدارت الي شبكات الدعارة.... وكان هنالك تسجيل صوتي للوزير وهو يطالب بتصفية والد حمزة سلام....  والافظع في الامر كان هاتف حمزة يحتوي علي تسجيل فيديو لزوجتة مدام سلافة عبد العليم المرشحة للبرلمان ... وهي بين زراعي رجل ... بلاملابس.... اللعنة اي رجل هذا الذي يحتمل شيء كهذا دون ان يقوم بقتلها ؟؟؟!! وقتل عشيقها.... وهو يعرف هذا الذي معها.... اجل انة سياسي صغير اسمة.... ربما. ... نور.. او... انور...اجل هو انور....وايضا كانت هنالك صور من رسائل هاتفية  شخصين  امراة تتفق علي قتل زوجها مع رجل لالا....مؤكد هذة مدام نوال... تتفق علي قتل زوجها.... مع ... الوزير... احمد.... اللعنة اي اسرة هذة؟ ....

انهى الوزير اتصالة....

-عرفت من الذي سافر منهم..... المحامي وذهب الي فرنسا ... سوف نقبض علية في المطار....

-باي تهمة... هكذا سالة حمزة...

-سوف اتصرف.... اوقظ ناصر آسر وباسل وايضا مهاب واسعد من النوم ليتحدث معهم عبر الماسنجر.... بعد ان اكد لة دايفيد ان لا احد يستطيع تتبعة بعد ان شوش هو علي الاشارات.... الساعة عندهم كانت الثالثة فجرا.... والعاشرة مساء هناك عند ناصر في باريس

خرجوا للخارج تحت امر ناصر

اخبرهم هو بماحدث وشرح لهم مايجب فعلة

وارسل الملفات لجهاز آسر....

سالة باسل-وماذا عنك؟

ابتسم ناصر

-اذا عدت اكيد الوزير ينتظرني ليقوم باتهامي بشيء ما لا اعرفة ليتم القبض علي في المطار....

حب مأمون (الجزء الثالث من ملائكه العشق) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن