كانت اسيل قد عادت للمنزل... وكانت قد قضت وقت كثير مع خالدناصر ذهب للعشاء مع صبا ووالدتها واحضر معة وردا لوالدتها والشوكلاتة التي تحبها صباابتسمت هي
-شكرا لك ناصر طوال عمرك رجل راقي... لم يرد هو...فقط ابتسم..
كان صامت طوال فترة العشاء ... مما ادهش صبا ووالدتها ثم تحدث معها بعد العشاء
- آسف لكن ....سنتحدث وحدنا ياخالتي اذا سمحت
-طبعا ياولدي ونهضت هي
جلس ناصر بقرب صبا
صمت لمدة ثم قال لها-انت فتاة رائعة للغاية.... صادقة..في مشاعرك.. وجميلة... واي رجل يتمناك...
سالت دموعها وهمست لة
-اي رجل لكن ليس انت...اليس كذلك ناصر؟
-آسف صبا... انا لم استطيع... لم اقدر علي ذلك...حاولت... انت لاينقصك اي شيء كاملة لكني انا ربما خلقت في هذة الارض كي احبها وربما هذة الحكمة من وجودي..فقط حتي احبها... لم استطيع ان اخرجها من قلبي... ابدا.... واليوم عرفت اني لن استطيع كنت طوال الوقت احترق من الغيرة..وكنت ومازلت اتنفس حبها .. آسف صبا....
-انا التي آسفة ناصر لاني فرضت عليك ان تخطبني... وآسف لاني اخفقت في ان اجعلك تنساها ..
-لاصبا انا آسف كنت استغلك لانساها...آسف صبا... انا رجل سيء...
-انت لم تستغلني يوما ناصر انت اروع رجل في الدنيا.... مسحت دموعها... هل ستصارحها..... ؟-لا اعرف... ساحاول ان اصلح مابيننا....
نهض هو
- تصبحين علي خير... وكوني سعيدة بحياتك صبا هذا ما اتمناة لفتاة مثلك...
-هل تقبل استغالتي... ناصر؟
-لا صبا... اريدك معي ان مساعدة ممتازة...
-لن استطيع ذلك ناصر... لن استطيع ان اعمل معك.... ولن استطيع ان اتوقف عن حبك... ولن احتمل ان تحب امراة امامي ..
-حتي الان انا واسيل لم نتفق صبا ...ابقي معي كمساعدة وصديقة لي حتي ذلك الوقت...
وتحرك هو للخارج....
اسيل تلقت رسالة ما فاسرعت تجري للخارج وتركت الهاتف ملقي....
جرت للخارج...
الحراس كانوا يتناولون العشاء حينما خرجت هي لم ينتبهوا لها... وحالما وصلت للخارج شعرت باحدهم يضع لها كمامة.... وغابت عن الوعي.. ...
ناصر كان لايستطيع النوم....
وصلت اسيل الي حيث طلب الرجل احضارها...
تأملها الوزير وهي نائمة... ثم ابتسم
-اذا هذة هي الدكتورة اسيل التي قلب لي اهلها بسببها الدنيا وكل عالمي ... وفقدت حصانتي وفضحت كل اعمالي وفقدت كل شيء .... لكن الحق يقال فاتنة جميلة حتي وهي نائمة... من هو حبيبها ....؟
أنت تقرأ
حب مأمون (الجزء الثالث من ملائكه العشق)
Romanceاسيل: بعد اصابتها في حادث السيارة تفقد ذاكرتها وتنهض بتصرفات غريبة ... تقرر ان ناصر مناسب لها وانها تنوي تخريب خطبتة واخذة.. ناصر: يقول انة رجل خاطب وان مشاعرة اصبحت تخص خطيبتة وحدها وان اسيل لاتعني لة شيء ولاتؤثر علية ابدا.... وان الماضي اصبح...