بكت اسيل...-ارجوك... قل انك لم تحبني....
تأملها بصدمة...
-لماذا... لماذا اسيل...؟؟
بكت هي-انت رجل تنحني النساء تحت قدميك... رجل يستحق ان يحب فتاة افضل مني بالف مرة... خالد انت عزيز علي قلبي جدا... جدا. ... انت رجل لا اريد خسارتة... انت رجل يشعرني بالطمأنينة حينما اراة. ... لكن نحن تقابلنا في الزمن الخطأ فقط...
-انت... انت تحبين رجلا آخر. . .. اسيل . ..؟
بكت هي
-كنت احبة قبل ان اراك...واتعرف عليك...-ناصر؟
حركت رأسها موافقة. ... وهمست لة
-آسفة.... انا آسفة... ليتني استطيع اخراجة من قلبي... لكني لا استطيع لو استطعت سابدلة بك... اقسم لك خالد.... ساعدني كي انساة. ...اذا استطعت خالد....ساعدني...
نهض هو من قربها. .. جلست هي تبكي... ووضعت راسها علي الطاولة دقائق فقط وخرج خالد يحمل حقيبتة... صاحت هي-خالد.... ارجوك استمع الي... خالد الامر ليس بيدي... ارجوك ياخالد...
خرج هو من المنزل ولاحظ الحراس مايحدث بكت هي لمدة... وجرت الي غرفتها...
لم تخرج منها.. لم تأكل شيء حتي حل المساء ...
شاهدت هي اسمة ينير في هاتفها.. معلنا اتصالة بسرعة اخذت الهاتف
-خالد ... هذا انت.... ؟
-اجل انا اسيل... آسف لاني تركتك تبكين وخرجت...
-انا التي آسفة... كنت جارحة.... و...
-كنت صادقة وشجاعة...اسيل...هل تتقبلين صديقا في حياتك اسيل؟
ابتسمت هي
-اذا كان رجل وسيم ورجل بحق واسمة خالد ساقبل... ضحك هو
سألتة
-كيف حالك؟-بعد صدمة الحب الاول...ضحك كلاهما
-انا بخير اسيل بخير لاني كنت اعتقد انك وناصر بينكما شيء منذ مدة
-انا وهو ليس بيننا شيء هو لايحبني خالد ولدية خطيبة كما رأيت... فقط انا الغبية في الماضي كنت انا حبيبتة... كان يخبر الجميع انة يحبني...واني حبيبتة كان لايستطيع انزال بصرة عني.. فتصرفت انا بغباء مع الامر كنت ارفضة وابعدة عني كان ذلك حينما كنت اتوهم اني احب باسل ... وحينما افقت ووقعت بحبة... كان هو قد احضر معة تلك الفتاة واعلن انها خطيبتة... واذا صح التعبير انا عرفت اني احبة وكنت طوال عمري احبة بعد ان نهضت من ذلك الحادث...
-حسنا اسيل.. الامر الان واضح لي.. دعينا انا وانت نتفق....
خرجت اسيل للعشاء مع الجميع وكان ناصر حتي الان معهم
سالها هو
-لماذا لم تقولي لنا ان خالد اشتري الشقة اليوم ورحل بها. .... ابتسمت هي-لاشيء انا وهو كنا متعاركان...
أنت تقرأ
حب مأمون (الجزء الثالث من ملائكه العشق)
Romanceاسيل: بعد اصابتها في حادث السيارة تفقد ذاكرتها وتنهض بتصرفات غريبة ... تقرر ان ناصر مناسب لها وانها تنوي تخريب خطبتة واخذة.. ناصر: يقول انة رجل خاطب وان مشاعرة اصبحت تخص خطيبتة وحدها وان اسيل لاتعني لة شيء ولاتؤثر علية ابدا.... وان الماضي اصبح...