#السلام_عليكم .. 🌸💜
" طبعاً أنا عارفة إني آتآخرت ف أنتي لي شوية بس حقيقي كان عندي ضغط جامد ف الدراسة والبيت وكان وقتي متلغبط خالص ، بس انا خلاص ظبطت وقتي وكله تمام ومن يوم التلات هتنزل الحلقة الجديدة بإذن الله ودة آخر كلام ، وزي ماوعدتكم إن النهاردة هتنزل شجن دي اول حلقة منها لو عجبتكم ممكن تنزل يومياً بتمني تعجبكم والاقي تفاعل .. " ♥️-----------------------------------------------------------------
" شجن .. نوڤيلا "
" الشخصيات .. "
شجن :- البطلة .. تبلغ من العمر 22 عاماً فتاة بملامح عادية للغاية لا يوجد ماهو ملفت بها سوي لون بشرتها القمحي مما يعطيها بعض الجاذبية جسدها ممتلئ بصورة ملفتة مما يسبب لها العديد من المشاكل بحياتها .. هادئة وبريئة تكاد تكون ضعيفة الشخصية .. تدرس بكلية تربية ..عاصي :- البطل .. يبلغ من العمر 28 عاماً ابن خالة شجن وسيم الي حد مهلك يعشق الجمال ويقدسه فهو من اشهر اطباء جراحة التجميل القاهرة .. مغرور الي حد كبير بسبب وسامته .. طويل للغاية بجسد رياضي رشيق ومتناسق وشعر اسود قصير عيون عسلية ناعسة ..
لمي :- صديقة شجن .. تبلغ من العمر 22 عاماً تدرس بكلية التربية متزوجة منذ عدة اشهر .. جميلة للغاية بملامح ملفتة وجذابة ..
قصي :- صديق عاصي .. يبلغ من العمر 26 عاماً يعمل كرائد بالشرطة .. وسيم طويل بجسد رياضي بحكم عمله مرح للغاية ويقدس النساء وبالاخص الجميلات ..
غصون :- والدة شجن .. تبلغ من العمر 55 عاماً سيدة صارمة وشديدة للغاية دائمة التذمر والاعتراض علي كل شئ يخص شجن ..
عزت :- والد شجن .. يبلغ من العمر 57 عاماً يعمل كمدير عام بأحد الشركات الكبري ذو وجه بشوش ويعشق شجن ولكن كل مايعيبه هو سلبيته مع زوجته الصارمة ..
عبيدة :- زوج لمي .. يبلغ من العمر 27 عاماً يعشق زوجته هادئ الملامح مرح للغاية ولا يحمل لاحداً ضغينة ..
سديم :- اخت شجن الكبري .. تبلغ من العمر 25 عاماً متزوجة منذ سنتان وتعيش مع زوجها بأحدي الدول العربية ولكن دوماً ماتآتي الي القاهرة لزيارة الاهل والاقارب ..
مالك :- زوج سديم .. يبلغ من العمر 30 عاماً يعمل كمدير لاحدي فروع شركات مستحضرات التجميل بأحدي الدول العربية قاسي الطباع الي حد ما ولكنه يعشق سديم ..
لارين :- شقيقة عاصي .. تبلغ من العمر 23 عاماً بشعر بندقي قصير وجسد رشيق شقية للغاية ومرحة ايضاً تدرس بكلية الأثار قسم ترميم ..
فتون :- والدة عاصي .. تبلغ من العمر 50 عاماً طباعها صارمة قليلاً ولكنها تعشق اولادها حنونة للغاية ايضاً ولا تقبل الظلم مطلقاً ..
سيلا :- عشيقة عاصي .. تبلغ من العمر 25 فتاة جذابة للغاية بشعر احمر ناري طويل وعيون زرقاء واسعة وجسد طويل رشيق ومثير تعمل كموديل للاعلانات ..