ڤوت من فضلك
✨اترك تعليقك بين الفقرات انا استحق ذلك مُقابل تعبي✨
╚»★«╝
اوه سيهون :
انها علاقة تجمع بين الحب والكبرياء.
الامر معقد قليلاً.
فالحب دوماً كان هناك للتضحيه ، ولكن ماذا بشأن الكبرياء الذي كان هناك دوما فقط ليُدمر الحب.
ذات يوم طفح كيل الحب ليصفع الكبرياء بكل قوة امتلكها.، حتى تحطم ذلك الكبرياء كالزجاج.
بارك تشانيول :
لقد أضعت حياتي بأكملها لكي افهم امراً واحد.،
انت لن تستطيع ان تحب احداً.،
الا عندما تتخلى عن حب ذاتك.
╚»★«╝
في ذلك الشارع الممتلئ والمكتض بالناس.، أُناس انانية تحب ذاتها فقط.، همها الاول والاخير هو الحصول على المال والاهتمام.، بعضهم يحملون بعض الطيبة في طيات قلبوبهم.، ولكن جُبنهم بعض الاحيان يفوق طيبتهم ليتراجعوا عن الافعال الجيده التي بإمكانهم القيام بها في حق المجتمع ثانيا وبحق ذاتهم اولاً.
نزل ذلك الفاتن في ذلك الشارع المُكتض ايضاً.،بحِذاءه الجِلدي اللامع وبَدلته السوداء الحَالكه.، ضيقه تَلتف حول جسده بطريقة آخذه للأنفاس.، فوق كتفيه تم وضع معطف أسود اللون طويل يَصل الى رُكبتيه يقيه من البرد ومن نظرات بعض الوحوش البَشرية ايضاً.، عيناه حاده للغاية ولكنها تحمل براءة العالم بأكملة ولكن من يعلم ان كانت تلك البراءة مصطنعه ام صادقة من قلبه الاناني.
اقترب منه عَشيقه يلف يديه على خصره النَحيل بكل تمرد وتملك.، ابتسم وهو يَراه يبتسم مظهراً أسنانه الجميلة بإبتسامته المُشرقة التي تبعث السرور الى قلبه.
"لنذهب ايها الفَاتن"ابتسم مُطأطأً رأسه بخجل.
"لنذهب هُون"تحركوا من اماكنهم متجهين داخل ذلك القصر المُوحش.، القصر الوحيد الذي يطل على ساحل البحر.، ذلك يظهر بكم ان صاحبه فاحش الثراء وبالطبع بما انه ثري فهو مغرور لا محال.، جميعهم هكذا يُظهرون التواضع ولكنهم لعنة الغرور والتكبر.
مُنافقين ذو وجهين يفعلون كل شيء لأجل مصالحهم الشخصية.
نظر امامه وعاد ليَنظر الى الذي ينظر اليه بقلق، هُو شَعر بقلقه مِن نَظراته التي تتفحصه كُل ثانيتين رسم ابتسامة كاذبة على ثغره الجميل.
"لا بأس كُل شيء سيكون على ما يرام"
أنت تقرأ
PARK's BITCH +18
Fanfictionعِندما يَجتمع الزوجان بيكهيون وتشانيول تحت سَقف واحد بعد زفافهم بعامين. مُهتز انت من دواخلك !! لا تشعر بالحب ، لا تشعر بالغيرة ، لا تشعر بتأنيب الضمير حتى. انت فاسق لا تحمل اي مشاعر لا نحوي ولا نحوه ، انت لا تحب احداً سوى ذاتك المنحطة. MPREG