𝑫𝑨𝑹𝑲 𝑺𝑰𝑫𝑬 | 14

54.9K 1.3K 239
                                    


"لن تمتلك الجزيرة إن لم تدخل أعمق من ذلك بعيونك الحالمة"

■■■

مارلين

.
.
.

_سأكون أفضل اليوم. سوف أكون أقوى.عليك المحاولة فقط مارلين.

كانت تهمس مراراً وتكراراً وهي تستحم. لتتعثر بالكلمات ويعلق كل حرف في حلقها بينما ينزلق الصابون على الندبات الخشنة حين لمست كل جلدة سوط قاسي قد إلتف حول ظهرها، لتكرر الكلمات.

_سأكون أفضل شخص اليوم، سوف أكون أقوى متحدية، وعليك المحاولة في هذا مارلين.

ما زالت تقول الكلمات بهدوء أسفل المياه التي كانت تتساقط فوق جسدها وتغرق في البالوعة، ويديها ترتجف لكن لا تدع ذلك يردعها، لأن هدف اليوم بسيط جداً بالنسبة لما قادم.

_لا داعي للذعر مارلين!.

كانت لوقت تفكر فيما فعله ڤيكتور منذ ساعة، أن تسمح لهذا الرجل بفعل ما يحلو له في جسدها ثم يمضي وهو يمرح بما أنجز، ولم تعد تفهم مارلين هل هي تسحبه أم هو الذي يسحبها معه إلى الأسفل الجحيم!

وإنها لا زالت تفكر في تلك القبلة وكان إنتقال فاسد، ولايجب أن يعلم أنه وصل إليها مع كل حيلة يزرعها في طريقها.

تذهب يدها إلى ساقها كرد فعل، وكانت تفرك الصابون على الخط الصغير الباقي لندبة جرح سكين قديم. ثم تتصاعد صورة ماجي في مخيلتها... لقد تأخرت شهرين عن زيارتها لطبيتها النفسية بالفعل، وكان هناك الكثير لايجب أن تخفيه لنفسها. وعلى ماجي معرفة كل شيء يجري معها لأنها تعرف تاريخها المرضي.

تعرف وصمة العار التي بقيت على جبهتها في السادس عشرة، ولكنها تعلم أيضاً أن ماجي لن توافقها على ما تفعله هنا. وهي تكره أن تكون وحيدة وضعيفة. واليوم عليها أن تكون أقوى. والفكرة الأن تتبادر في ذهنها وتسخر منها لأنها ببساطة لن تكون ذلك الشخصوالسعيد عند إلقائهم نذورهم ثم يعلن الكاهن "أعلنكما زوج وزوجة يمكنك تقبيل العروس"

تغلق المياه ثم إرتدت رداء الحمام، وكانت تحتاج إلى تجفيف شعرها ثم الخروج فقط وتناول الإفطار قبل مجيئ خبيرات التجميل من أجل العناية بها قبل حفل الزفاف.

ففتحت باب الحمام ثم ألقت المنشفة على الأريكة وكانت تقفز وهي منغمسة جداً في أفكارها لدرجة أنها تفاجأت تماماً عندما سمعت أن هناك صوت ضجيج يأتي من داخل غرفة الخزانة المخصصة في الغرفة والتي لم تراها حتى الأن، وكانت أبوابها المنزلقة واقعة على الجانب الأخر من السرير!

𝐃𝐀𝐑𝐊 𝐒𝐈𝐃𝐄 #1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن