الحرمانُ،
الحرمانُ كانَ ما يستحوذ عليه!
كانَ محرُومًا من التنفُسِ، الشعُورِ،..والحياةِ؛
لِذا عندما وجدَ كلَّ ما حُرِمَ منه بِها لم يغتظ منها، او يكرهها مُطلقًا، بل كانَ سعيدًا لأنَّه حُرِمَ وهي لا.فِي نظَرهِ إستحقَّت الحياة التي لم يحصُل عليها.
'وكأنَّها لم تُخلق لِتحزن أبدًا، الحُزنُ فقط لا يليق بِها' ردَّدَ في عقلهِ.
لِذلك قررَ أنَّهُ سجعلها تستمتِع بكلِّ لحظةٍ بالحياةِ كما لو كان هو من يفعل!
أراحَ رأسهُ على صدرِها ولفَّ ذراعاهُ حولَ خصرِها -وقد شكرَ حظهُ أنَّ نومِها ثقيلٌ- ،
يُنصِت لدقَّاتِ قلبها بإمعانٍ، ويُراقِب تنفُسِها المُنتظم جراء نومها وتمنَّى لو يتوقف العالمُ عند هذهِ اللحظةِ حيثُ هو وهي والسلام الذي يشعُر به كلاهما.ولكن لا يُمكِنكَ أن تحصُل على كلِّ شيىءٍ تتمناه؛
لأنَّها وبِبساطةِ الحياة، وكانَ مُدرِكًا لهذا.رفَعَ رأسهُ لينظُر لِملامِحِ وجهها وفكِّها المثالي ليبتسِم ويرفع وجههُ ليطبع قُبلة بسيطة على عِظام فكِّها ثُمَّ يعود كما كان منذُ بُرهةٍ.
_________________
‹ بيري›
فتحتُ عيناي بِتكاسلٍ؛ لِشعوري بِثقلٍ فوقَ صدري وأدركتُ أننا قد غفونا بنفسِ وضعيةِ أمسِ.
أمس عندما أخبرني بمَا يكنَّهُ بصدرِهِ وبكى كالأطفالِ، كم فطرَ قلبي رؤيتهُ هكذا!
واجهني شعرهُ الفحميّ ذو الرائِحة الفوَّاحة وقررتُ إيقاظهُ بسببِ عدمِ قُدرتي على التنفُسِ بشكلٍ جيدٍ.
سمحتُ لأنامليّ بالتجوُّلِ بينَّ خُصُلاته بنعومةٍ وكررتُ إسمهُ بهمسٍ حتى لا أُفزِعهُ إهتزَّت رأسه لأعلى وتنحى جانِبًا يفرُك عيناه.
"توقف ستتلوَّث" قلتُ أنزِع يدهُ من عيناه
إبتسَمَ وظهَرَت تلك الغمَّازةُ الخفيفة بِجانِبِ فمه، مظهره اللطيف هذا قد صنعَ يومي بحق الله!"صباحُ الخيرِ حُلوَتي"
حُلوَتي؟ اللعنة قد أذابَ قلبي الضعيفِ!"صباحُ الخيرِ داني"
"أسِفٌ إن أزعجتُكِ البارِحةالبارِحة ووضعيةُ نومي.."
صفعتهُ بخفةٍ قائِلةً: "أنتَ أبدًا ما تُزعِجني"
إقتبستُ من كلِماته.إبتَسَمَ وحرَّكتُ رأسيَّ يمينًا لأرى كم الساعةِ وقد بُهِّتُ من أننا قد تجاوَزنا الخامِسة مساءًا بالفِعلِ!
"اللعنة" قلتُ بسبب هذا الألم المُبرِح الذي إعتراني بِمنطقةِ عُنُقي؛ أعتقِدُ بِسبب نومتي الخاطِئة.
أنت تقرأ
CURIOUS||فضُوليَّة
Fanfictionيُستحسنُ لكِ أن تهربِي منّي، قبلَ أن أسلبَ روحكِ. '18\11\2019' '26\5\2020'