‹الكاتِبة›
"نايل أنا أعلمُ أنّك تكرهه، ولكن أنا لا أسمح لكَ أن تقل عنه ذلك"
"بيري هذا ليس بدافعِ الكُره، زين قد قتلَ چوناثان بالفعلِ" أرسلت جُملته القشعريرة بجسدها"كيفَ علمت هذا واللعنة؟" سبّت ناظرةً بعينيه ترفُض تصديق ما يقوله
"أنا مُستذئبٌ و.."
"كُفَّ عن الهُراءِ نايل سأُغادر" طفحَ كيلها وهمّت بالرحيلِ.سترحل غير عالمة إن كانت سترحل خوفًا مما سيقوله تاليًا حيثُ سيهدم علاقتها بمن تُحب أم سترحل لأنّها تثق به.
جذبها من ذراعها وأغلق البابَ بيده الأُخرى ودلفا لغُرفةِ التحميض بينما كانت تصرخ وتُحاول الإفلات من قبضتِه.
"نايل ماذا ستفعل؟" أغلقَ هذا البابَ بالمِفتاحِ أيضًا وشرعَ في خلعِ ملابِسه.
"نايل أرجوك" أوشكت على ذرفِ الدموع وقد أشاحت بنظرها بعيدًا عنه وتراجعت لآخرِ الغُرفة.
"نايل إرتدي ملابِسك مُجددًا، أرجوك نايل"
توسلت باكيةً لا تعلم ماذا سيفعل بعدما تجرّد من ملابسه بأكملها."لنرى إن كان ما أقوله هُراء الآن" صرخَ وتحوّلت صرخته لِزئيرٍ، وبدأ الشعر البُنيّ الكثيف يخرج من مسامِ جلده، وتنكسر عظامه ويتحول لذئبٍ.
لعنت داخليًا وتملّكها الذعر حالما إقتربَ من مكانها
"أوضحتَ نظريتك، إبتعد" حاولت منعه الإقترابِ؛ لأنّها اصبحت لا تعرفه."نحنُ من سيحارب مصّاصي الدماء، وقد تساءلتُ هل أخبركِ ابن زعيمهم عن سببِ هذه الحرب؟"
إبتلعت ما كانَ بحلقها وفي هلعٍ نفت برأسها.تُريد معرفةِ ما حدثَ بين الجميع حتى تُشن تلك الحرب..لطالما كانَ فضولها مرضًا ولكن ليس بالنسبةِ لها، هي لا تعلم أنّها فضُوليّةٌ بالأساسِ
وبالتأكيدِ لا تعلم أنّ الفضوُلَ قتلَ القطّةَ.
"زين قد قتلَ ابنِ زعيمنا، تمامًا كما قتلَ أخاكِ"
"لا هو لن ولم يفعل هذا" قالت تُقنِع نفسها قبل أن تُقنع ذو الأربع قوائم الذي أمامها"بل فعل، فهو فعلها مئات المرّاتِ.. بيري"
"ولمَ قد يفعل هذا؟" ذرفت عينها عبرةً مُتمرّدة
"هذا سؤالٌ تعلمين إجابته بالفعلِ، أنتِ لا تُريدن الإعتراف بها لنفسكِ" أخذَ يدور حولَ مكانها مُتسببًا في زيادةِ ذعرها أضعافًا."هو وحشٌ بدون رحمة، يقتُل مُتبعًا غريزته غير مُهتما بحياةِ من سيقتله"
"لا هو ليسَ كذلك، بل أنت الوحش" دافعتُ"قاومي الحقيقة، ولكن لن تستطيعي الهربَ منها"
"هذه ليست حقيقة، أخبرني مصادِرك، كيفَ علمت هذا؟" صرخت وتناست خوفها منه
أنت تقرأ
CURIOUS||فضُوليَّة
Fanficيُستحسنُ لكِ أن تهربِي منّي، قبلَ أن أسلبَ روحكِ. '18\11\2019' '26\5\2020'