0.9

857 70 70
                                    


فتح ليام عيناه ليقابله جسد زين العاري بقُربه ... وكانت هذه صدمةً لبداية يومه ..فرك جبينه وقال بصوتٍ خافت ؛ " هل حقاً فعلنا ذلك ؟ "

أبتسم زين الذي يتأمل سقف الغُرفة وقال ؛ " على مايبدو.......كِلانا عاريين وفي السرير ذاته لذا يبدو أنه حصل شيءٌ ما ..صحيح ؟ "

ضحك ليام بخفةٍ وقال ؛ " ربما أتى وحش الملابس و ألتهم ملابسنا .."

التف جسد زين وأتّكئ على معصمه الايمن ثم تحدث بينما يمسح صدر ليام بيده اليُسرى ؛ " هل تريد تفقد جسدك لتتأكد ما أن قد حدث شيءٌ ام لم يحدث ؟ "

" هذا مريع.."

عقد زين حاجبيه ؛ " هذا قاسٍ جداً لتقوله لي ! "
أستدار ليام بجسده ليقابل زين مما جعل يد زين تنتقل لظهره العاري ؛ " زين... لقد مارست الجنس مع الزوج السابق لـ صديقتي وزميلتي..هذا مُريع !"

سحب زين يده عن ظهر ليام وقد ظهر شيءٌ من الانزعاج على وجهه ؛ " ألهذا السبب كنت تقول لا بينما جسدك يصرخ نعم ؟"
ثم أردف بنبرة إزدراء ؛ " ومُنذ متى أصبحت جينا صديقتك ؟ ظننت أنني صديقك الوحيد في هذه البلده !"

" رائع ! هل أصبحت تشعر بالغيرة الان ؟"
" لم تكن هذه غيره ! لقد كان تساؤلاً وحسب !"

ثم جال الصمت بينهما عندما لم يفضّل ليام أن يزيد .. أسترجع من خلال هدوئهما أحداث الليلة الماضيه ..كل شيءٍ حدث بسرعةً بعد جُملة زين تلك .
ولأول مره مُنذ سنوات شعر ليام بجسده يلتهب مُجدداً في إحتكاكه مع جسد زين البارد .

لامست أصابع زين شعر ليام وقال بصوتٍ منخفض ؛ " جدتي كانت تقول أن عليّ الصبر للحصول على بعض الاشياء..وأردت ذلك حقاً..أردت ان نأخذ الامور برويّةً ونفعل كل شيء عندما نكون مستعدين لكن لم أستطع ... "

Rᴇᴅ Aᴘᴘʟᴇ  |  Zɪᴀᴍحيث تعيش القصص. اكتشف الآن