Part 31

4.4K 182 577
                                    

فوت وكومِنت غَيماتِي☁️

إملئوا الفقراتِ تعليقاتٍ لطيفةٍ مِثلكُم💜

___________

"ماللعنه التي حَدثت بِغيابي اخبِروني"صَرخَ الجَد على الثلاثَة الواقِفينَ امامهُ وهُم حفيدهُ وهوسوك وزوجُ حفيدهُ جين"جَدي أرجوكَ إهدء لَيس في المَشفى دَعنا.." قاطعهُ صُراخُ الجِد الغاضِب مُجَدداً"إخرَس سَتُخبِرُني الان..ثُم ماذا أهذا ما تَعِبتُ بِتربِيتكَ عَليهِ سيد تايهونغ؟ أرَبَيتُك لِكي تُصبِح شاذاً وتَتزوَج بِفتاً؟ أتودُ قَتلي يالعنه؟"

"إهدأ أرجوكَ جَدي هوَ لَم يَقصِد هذا أنا إقتَرحتُ عليهِ الزَواجَ بَعدما نُشِرت صُورُهما والتي فَهِمها المُعجَبينَ خاطِئاً..لَم يَكُن أمامنا غَيرَ هذا الحَل لِتصمُت جَميعَ وسائِل الاعلامِ" هوسوك تَحدثَ بِما حَصل بِصدقٍ لَكِنهُ تَلقى ضِحكةً ساخِره مِن الجَد قَبل أن يَقولَ "كنتُم تَستطيعونَ إخراسَهُم بالنِقود وجَعلِهم يمحونَ جَميع صِورِهم"

"إن فعلنا هذا كُنا سَنتخلَص مِن الصَحافه ولَكن كَيف سَنجعلُ المُعجبِين يَمحونَها مِن هَواتِفهِم ومَواقِع تواصِلهم جدي؟..أيضاً انا اعلمُ سَبب قلَقِك لِذا دَعني أُطمئِنكَ واقولَ أن جَميع الشَركاتِ التي تعاونا مَعهُم لا زالَت تعمَل معنا بَل أفضلُ مِن ذي قَبل لِانهُم باتوا يَعرِضون ملابِساً لِلمثَليةِ أيضاً والزَوجانِ أمامُك هُما سببُ نَجاحِ جَميع الجَلسات"

"هذا جَيد لَكِنني لا زِلتُ غاضِباً مِنكُم فأنا لَم اُربي حَفيدي لِيتزَوج بِفتاً مِثلهُ" تَنهدَ تايهونغ مِن كلامِه وغَضِب مِن إهانةِ الجَد لِلصامِت خَلفهُ "هوَ زَوجي الان جَدي لَن أسمَح لَك بِإهانتِه بِهذا الشَكلِ"
كَلامُه ونَبرتهُ الحاده والغاضِبه هذهِ كُلها لِاجلِ زَوجِه أغضَبت الجَد كِيم كَثيراً ، هُو لَم يَرفع صَوتهُ أبداً على جَدهِ والان هاهوَ يَفعلُ

"أتَرفعُ صَوتكَ عَليَّ لِاجلِه؟" بِصدمةٍ سألَ بَينما نِهايةُ كلامِه تَبِعها إبتسامةٌ ساخِره "نَعم اَنا أفعلُ لِأجلِه"

"تايهونغ إياكَ أن تَتجَرء وتَفعلَها ثانيةً سَتندَم حِينها صَدقني..سأتغاضى عَنها هذهِ المَره"أرادَ الرد عليهِ لَولا كَف جين التي شَدت على قَميصهِ مِن الخلفِ كَعلامةٍ لِيَصمُت "جَدي كُل شيءٍ على ما يُرام الان بَل بِأحسنِ وضع أرجوكَ إهدء"

هوسوك تَحدث بَينما يُعطي لِلجد كأسَ الماء لِيَشرب لَكن عيناهُ تَنظُر لِلاثنانِ اللذان يَتهامَسان امامهُ على بُعدٍ لَم يَستطِع مِن خِلالَهُ سَماعُهما
"أخبِرني الان سَيد تايهونغ كيفَ سَيُنجِب زَوجُك حَفيداً لِيرِث كُل ما نَملُكهُ؟" جِين أصبَح مُحمَراً وقَررَ الخُروجَ مِن الغُرفةلِيتحدَثوا كَما يَشاؤن بِدونِ سماعِهم "ع..عن إذنِكُم"

           𝒕𝒉𝒆 𝒉𝒐𝒎𝒆𝒍𝒆𝒔𝒔       [مُكتمِله] taejin+18   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن