تحتَ الأفرِشَة« ٠٢»-٠٢-

20.3K 2.2K 545
                                    

فوتز وكمونتز ومتابعة بتسعدني أمِيرتي ✨🥀.














حنَّ رأسُ المَعنِيِّ على لَمسَاتِ مَن تاَقَ لهاَ طِفلُه الصّغِيرُ شوقاً أضعَافًا شَوقِهاَ كأنّهُ يعرِفُهاَ لِيُخالِجهُ شعوُر الشَّوقِ والولَهِ الذيِ هيَ بِهِ ، لمَسَاتُهاَ التِي تُبحِرُ فيِ تفاصِيلِ مَلامِحِه تذكُّرًا...





أنهكَ الشَوقُ روُحَها وجَسدَها الواَهِي ،تَفَضُّلٌ أنعَمهُ عَليهاَ بِصمتٍ صَاحَبَ صَفوَةَ مُقلتَي عينَيهاَ تأمُّلاً لَه...






ذوُ رِداءٍ أبيَضِِ كانَ يَكسُوا تفاَصِيلَ جسَدِهِ ويُناسِبها بإتقانٍ ..رائِحةٌ رُجولِيَّةٌ تَنبعِثُ مِنه وملامِحُ واثِقةٍ تائِقة تتلبَّسُها حِدّةٌ كانَت لهُ بَاقِية...شعرٌ مُصفّفٌ بإتقانٍ وحِذاءٌ كلاسِيكيٌّ أسودٌ ...




"أمَا لِي رجعتُ بالزّمَنِ لشَاهِدٍ لِلنّسيَان؟! ؛أتُراكَ أنتَ مَن لهُ روحيِ شوقَان؟! أو أنَّ تبَاشِيرَ الأطِبّاءِ مُحِقّة؟"



سَئَلت وقبَضت على مَن أراد الخرُوج مِن براَثِنِ جُحرِها إِستِقامةً استطرَدَتهَا...ولكِن ماهوَ جسدُها المُترهِّلِ بمُحاذاةِ خاصَّتِه...





عضّت شَفتَها وانسَكبَت مِياهُ عينَيها دُروبًا شقّت بِإبتِعادِه عنهَا...


إعتدَلَ بوُقوفِهِ ورفعَ مَنكِبيهِ بغطرسَةٍ ونظراتٍ حادّةٍ كانَت لِوهلةٍ ليّنةٍ تائِقة...




"إنّكَ حقيقةٌ أمامَ ناظِري ،أتوسُّلاتِي للأمِّ العذراء بإعادتِكٕ لِي أجدَت نَفعهَا، فو اللّهِ مادعِيتُ طِيلةَ سنواتِ عِيشتِي المَريرةِ ذيِ شيئاً عدَا حُضنِكَ وإعادتِكَ لموطِنِكَ.....تعالَ إلى أحضانِي يا قُطنِي الأسوَد فتُرابُه قد لامَسهُ جفافُ لِأنفاسِك"

أفرَدت كِلتا يديهاَ استعدَادًا لِتلبيَةِ طَلبِهاَ مِن حضرةِ مُواطِنِهاَ...







"أيّتُها العجُوزُ المجنوُنة، مُخطِئ أنَا بِقبُولِ مِلفِّ واهِمَةٍ مِثلَكِ"




















•••

عحُوزٌ مَجنُونةٌ.






اليَومُ الأوّل: لعنَكَ الرّبُّ أيّهاَ القِسِّيسُ دُولتشِي ، أهذِه حالةٌ تُقدّمُ لِمُخضرَمٍ مِثلِيِ...؟!








تحتَ الأفرِشَة.




Love u sun of my life ✨🥀.

تحتَ الأفرِشة ||ج'ج.ك✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن