"مرحبًا" لَوح تَايهيُونج مُبتسمًا فرحبتُ به بالمقَابلْ وأفسحتُ لهُ المجَالْ ليدخُل.
وكَانْ يَحمِل يُونتَان الكريه برفقته.
لستُ أكره يُونتان، أنا أبغُضه.
لابد أنهُ كَان أكثر الأشخَاص صُلحًا في حياته السَابقة ليستحق أن يكُون بهذَا القُرب من تَايهيُونج.
رُبمَا كُنت انا الشخص الكرِيه بحياتِي السَابقة لذَا لا أجد فُرصتي بهذه الحياة.
جفلتُ حِين تحمحم تَايهيُونج الجالس علَى الأريكة بقُربي فنظرتُ لهُ سريعًا
"أُرِيد أنْ أطلُب.."
الزواج؟
"أُريدكِ أنْ تعتنِي بصغيري يُونتَان أثنَاء غيَابِي"
ورُبمَا كان تايهيونج خِنزِيرًا بحياته السَابقة.
سأجلس مَع يُونتَان الكَرِيه؟
ولكنْ؛ مهلًا.
"هلْ سَتُنفذ مَا أخبرتُك به حقًا؟" قُلتُ وكَانْ صوتي يَرتفعْ إثر سعَادتِي.
أومأ لِي مُبتسمًا "لدَي عُطلة لمُدة أسبُوع لذَا سأذهب لزيارة عائلتِي غدًا وأريدكِ أن تعتنِي بيُونتَان ليومٍ إنْ كَانْ هذَا لنْ يُزعك"
"أتمزح معي؟ انا أُحب يُونتَان!"
لا أُصدق أنِي كذبت حَول مشاعري تجاه ذَلك الجَرو الكريه..
رَفَع تايهيونج يُونتان عنْ قدميه ليُعطيني إيَاه ثُم أعطَانِي حقيبة صغيرة "تِلك الحَقيبة بهَا كُل مستلزمَاته"
أومأتُ لهُ مُتفهمة وانا أضع الحقيبة بقُربِي علَى الأرضْ.
أستقَام تايهيونج عنْ الأريكة ثُم ربتْ علَى رأس يُونتان
"كُنْ فتًى مُطِيعًا، والدكْ سيشتَاق لك"
لا بأس، سيفتقد جروه الكريه ولن يفتقدنِي مَا الخطأ بهذَا؟ لستُ مُنزعجة.
"سأفتقدكِ انتِ أيضًا فَطِيرة"
نُقطة لِي، صفر للجرَو الكريه.
رفعتُ نظرِي لهُ فقابلتُ وجهه المُبتسَمْ الذِي جعلنِي ابتسم بدورِي ثُم رافقتهُ إلَى البَاب لأودعهُ.
"أوَاثقة بأنْ هذَا لَنْ يُزعجك؟" هُو سأل مُجددًا قَبل أنْ يرحلْ فنفيتُ برأسِي.
أطلَقْ تَايهيُونج تنهِيدة بسيطة وهو ينظُر لِي ثُم فَتَحْ ذرَاعيه مُقتربًا منِي.
أقتربتُ بدُورِي منهُ وقَبلْ أنْ أتمكنْ من عنَاقه وجدتهُ يعانق يُونتَانْ الذِي قفز من بين ذراعيه إليه.
ما الذِي حدثْ للتو...
"سأفتقدك للغاية" تمتم وهو يُقبل رأسه
أنت تقرأ
fan→k.th✓
Fanfiction"حَاولتُ عَدَم الوقُوع بالحُب؛ ولكن كَـان هذَا كمحاولَة عدم التنَفُس، لأنك ما تُبقينِي حيَّة، أنت ما أتشبَث بِه لأتابع السَير للأمَام" 1#fanfiction