"أيمكنني معرفة ما هُو الشيء المُهم الأنْ؟"
سألتُ بعد مُدة منْ السَير أفقدتنِي الشعُور بقدمَاي.
"الشيء المُهم هو إطعَام فَطيرة" أجَابْ بصوتٍ مَازِح.
لَمْ يُدِر وجهه لِي حتَى لأنهُ كَانْ مُنشغلًا بتذكُر الطرِيق ممَا أتَاح لِي الفُرصة لقلب مُقلتَاي
"اسمِي لَيس فَطِيرة" أجبتُ بوجهٍ مُنزعج
"حقًا؟ أتذكَر أنكِ أخبرتِينِي أنْ اسمكِ فطيرة حِين تحدثنَا للمرة الأُولَى" ردَّ مُمازحًا إيَاي.
لَمْ أكُنْ فِي مزَاج للمزَاح،أردتُ فقَطْ الإستلقَاء والبُكَاء.
تَايهيُونج، فقَطْ أتركنِي أكره نفسِي بسلَام.
"هَا هُو!" أشَارْ أمَامهْ جَاعلًا منِي أُدِير وجهِي لأرَى ذَات المقهَى من ليلة أمس الذِي يبيع الفطَائر.
"لا أُرِيد تنَاول الفطَائر" عقدتُ ذراعَاي أنظُر للأرضْ.
"يبدُو أن لديكِ مزاج حَاد" ردَّ.
لاحظتُ صَوته الذِي أصبح هَادئًا لذَا نظرتُ لهُ فرأيتُ وجهه المُنزعج.
إلهِي ماذَا فعلتْ..
"أرَاكِ غدًا اذًا" لَوح لِي وألتف ليغَادر.
وقفتُ أُحدق أمَامِي أُحَاول إدرَاك مَا يحدُث.
أخفيتُ وجهِي أسفَل يدَاي وانا أستمر بلعنْ نَفسِي.
"أكان علي فعل هذا حقًا؟." همستُ لنفسِي وانا أُزِيل يدَاي عَن وجهِي.
التفتُ للخلَف ورأيتُ أنْ تايهيُونج قَدْ غَادر بالفعل.
وددتُ البُكَاء، انَا حتَى لَمْ أعتذَر لهُ.تِلك الرَغبة بدَاخلِي كَانتْ تزدَاد، كُنت مُحبطة مِنْ نفسِي للغَاية حتَى شرعتُ بالبكَاء بالفِعل.
شعرتُ بشيء مَا يُدَاعب وجنتِي، رفعتُ نظرِي فكَان تَايهيُونج يُمسك مندِيلًا
"سيدتِي تبدِين قبيحة، امسحِي دمُوعكْ"التففتُ للجهة الاخرى كي أُزيل دموعي بسرعة.
حِين عُدتْ للنظر له وجدتهُ يحَاول ألَّا يضحك.
للمرة الأُولَى شعرتُ أنِي أود لكمه، للغَاية.
كَانْ يجدُر به تقدِيم عنَاق والإعتذَار ولكنْ لا! السيد النبيل يقُدمْ مندِيلًا.
"لندخُل" أفسَح المجَال لِي ولَمْ يُزِل تلك الإبتسَامة عَنْ وجهه.
مَا إنْ جلستْ حتَى جَلَسْ تَايهيُونجْ بقُربِي، بدأتْ بدفعْ مقعدِي بعيدًا لأصنعْ مسَافة بيننَا فعَاد يتلصقْ بِي.
وجهَّتُ نظرِي لهْ فاستمر بالإبتسَامْ لذَا أدرتُ وجهِي بعِيدًا قَبلْ أن أسحَقْ وجنتَيه المُنتفختَان بين يدَاي.
أنت تقرأ
fan→k.th✓
Fanfiction"حَاولتُ عَدَم الوقُوع بالحُب؛ ولكن كَـان هذَا كمحاولَة عدم التنَفُس، لأنك ما تُبقينِي حيَّة، أنت ما أتشبَث بِه لأتابع السَير للأمَام" 1#fanfiction