Chapter 19

273 10 1
                                    

هاااااي🙋
اسفه جدا علي التأخير
بس انا كنت موقفه كتابه عشان مكانش في تفاعل علي الروايه بس لما لقيت في ناس طلبت مني اني اكمل فا قررت اني اكمل فا ياريت تتفاعل اكتر من الاول عشان تشجعوي اكمل
و متنسوش تعملوا فوت و شير للروايه⁦❤️⁩⁦❤️⁩

.............................................

ادهم: ماتت..... ماتت و انا كنت في طريقي باخبارها بماشعري.... ماتت امامي و لم استطيع انقاذها.... منظر دمائها لا يفارق انظاري حتي الان....

منار: و انت... لم تنتقم من من فعلو بك هذا؟

ادهم: و هل انت تظنين انني ساترك حق ابواي و كريستين بتلك السهوله؟...

منار : ما الذي فعلته؟

استغرق مني الانتقام سنتين.... ثلاث سنوات لارجاع حق ابي.... امي.... كريستين..

مليكه بعد حادثه والدتها اصيبت بصدمه عصبيه منعتها عن الكلام.... لم اكن استطيع النظر اليها... كانت تشبهها تشبه كريستين عيونها شعرها كل شئ... لم اقدم لها حنان الاب التي كانت تنتظره مني دائما ما كنت تصرخ في وجهها و اقول ابتعدي عني فانا اكرهك...

منار: قلت لطفله لا تتجاوز الخمس سنوات انك تكرهها؟....

ادهم: كان لديها كل ما تريده كل ما تحتاجه كانت ةل ما تتمناه اجلبه لها فما فائده الاهتمام؟

منار بغضب : ما فائده الاهتمام؟؟..... انها ابنتك الوحيده... امها ماتت امامها... حرمت من اكثر الناس اهميه في حياتي... لم تكن لديها غيرك و انت بكل بساطه بعدتها عنك...

ادهم : لهذا انا ساتزوجك... مليكه كانت تتفض كل مربياتها لم تحب احد.... لكن انت... انت من اقتربت منك انت من احبتك.. ساتزوجك لاجلها فقط مي تصبحي امها و تعوضيها عما فقدت...

اقترب من منار و امسك بيدها و هو ينظر لاعينها

ادهم: ارجوكي اتوسل اليك تزوجي مني لاجلها فقط... و انا اعدك انني لن اقترب منكي و سيكون زواجنا علي الورق فقط.

نظرت منار الي اعينه التي كانت كلها امل في ان توافق.... هل هذا هو القيصر؟.... القيصر الذي يخشاه الجميع... لا يرحم احد كبير كان ام صغير.. الان يترجاها من اجل ابنته.؟

منار: ساتزوجك.... انا موافقه

افلتت منار يدها عن يده و تركته وحده و ذهبت و لم تنطق كلمه اخري...

اما ادهم فظل يتأملها و هي تتركه و تخرج حتي اغلقت الباب وراءها و ذهبت...

ادهم الي نفسه: اللعنه عليك يا أدهم...... انت تتوسل امرأه لتتزوجك هل جننت؟....فتيات العالم باكملها يتمنين و لو نظره منك... و تلك الفتاه هي من استطاعت دخول قلبك؟..؟. لما.... لما ما الجديد بها هناك فتيات اجمل منها بكثير... ماذا بها... اطيبتها هي السبب ام رقتها ام جمالها او عصبيتها او عنادها.... او او او او.... عندما تبكي اشعر بملاين السيوف تطعن في قلبي... و عندما تضحك.. اشعر و كأني املك العالم كله... فانا اسعد انسان في العالم حينما تضحك فقط...

قيود العشق  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن