نوت

15.2K 1.1K 264
                                    


هلاو شلونكم ...

استمتعتوا ببارت اليوم ؟؟؟

ان شاء الله جوابكم لسؤالي اي .. اني حبيت بارت البارحه حركة الغترة من حطهه اسر ع راس نمنم وطلقه صعدت فوگ وماسلمت ع الشيخ فدووووة ...المهم خلونه بسالفتنه ...

باجر اخر بارت بالجزء الاول .. اوك .. حنختم الجزء الاول من القصه  بأحداث قويه وراح تنصدمون هاي اضمنهه الكم .. هو باجر مو موعد نشري بس اني اريد اخلص تعبت صارلي شهر ونص بيهه خلصتوا فلوسي هههههه ...

اتمنى ماقصرت وياكم بالاحداث والالتزام والتنزيل وماقصرت ويه نمنم بنقل حياتهه ومعاناتهه وخطيه اكو حقائق صادمه هي اابارحه يا له عرفتهه بسببي لان اني والناقله ننبش بالاحداث ونسأل هو اي ونرجعلهه نتأكد منهه فصار شي موحلو عرفته البارحه نماء واحتمال باجر ادرجه بالبارت ...

بالنسبه للي انتقدوا اسلوبي بهاي القصه وقارنوهه بأمانتي وأزمه احساس ع عيني وراسي رأيكم اكيد كلامكم هذا مااجه من فراغ اكيد متابعين قصصي من البدايه وجوابي الكم انو هاي القصه گد ماقويه حبيت انزلهه كقصه وثائقيه يعني مجرد نقل لمعاناة بنيه عانت من الاختطاف والحياة ما بعد الخطف وشلون ربنا هيألها انسان شريف احتواهه فماردت ادخل اسلوبي ردت فقط انقل الكلام عن لسان نماء والدليل اول بارتين بعدين اتدخلت نماء وكالتلي اريد السرد مالتج يدخل الاحداث لان مارادت الانتقاد يأثر ع اسمي ككاتبه لذلك باقي البارتات اختلفت وبس هذا كل مافي الموضوع ...

بقت ازمة احساس قصه قويه مظلومه تهكر حسابي وهي جانت القصه الوحيدة بالحساب فضاعت وهسه من اكتبهه الكه حسابات ثانيه ناشرتهه فحابه ارجع انشرهه هنا بعد ماكمل خيالي والي مقاريهه ويحب يقراهه هلا بي بس محتاجه شغله وحدة اريد بنيه تنسخلي بارتاتهه ولاتكلولي نزلي برنامج النسخ الشامل لان نزلته وصفنت عليه ما اعرف شلون اشتغل بي واتعاجز اتعلم لذلك الي تعرف تنسخ تتواصل وياي ع الوات ...

اخر شغله الي تحب انشر قصتهه والقصه بيهه فكرة ودرس ونهايه سعيدة او ع الاقل عادله فخلي تتواصل وياي ...

تصبحوا ع واقع اجمل ...

خياليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن