نوت

13K 1K 110
                                    

هلو ..
القصه حقيقيه ؟ اي والله حقيقيه وماكذبت بحرف واحد من نقل الاحداث ع لسان نماء والي يكولي ع التعذيب اختصري هو هذا الاختصار گلبي البنيه جانت تتعذب لحد ما تفقد الوعي فهذا بس الجزء الي واعيه عليه يعني مو مبالغه ولا فلم هندي مثل بعض التعليقات الي ضوجتني لان ما عندي مصلحه بتأليف
قصه من مخيلتي وادعي انو هاي القصه حقيقيه مثلا اريد اطش الحمدلله اسمي معروف وسمعتي ك كاتبه تكفي وزيادة ..

منو عذراء ؟ عذراء وحدة هي وزوجهه واصلين بالحكومه الرشيدة مالتنه والاحزاب الي عدنه مو احزاب اسلاميه لايابه عصابات واليهود ارحم منهم وهذا الي ديصير بنماء انتقام ام مفجوعه بموت ابنهه اي نعم يامن مات احترگت روحه هو وامه وحته الخطف الاول مو تشابه اسماء بس جانت جرة اذن لعائله نماء حته يقبلون بيامن بس الغلط الي صار نماء ماسولفت لاهلهه ع تهديد يامن وشغله ثانيه عائله عذراء كانت كولش مقربه من عائله نماء بحيث من انخطفت نماء بالمرة الاولى محد يدري غير عائله نماء وعائله عذراء يعني لهل درجه قريبين منهم وحته تقرير الشرطه مال تشابه اسماء وهدوهه كان ملفق ومدفوع ثمنه هي الشرطه بجيب عذراء وزوجهه والدليل ورة الخطف مباشرة رجعوا خطبوا نماء حته تنجبر توافق لان منو يصدگ خطفوهه وهدوهه بسبب تشابه اسماء ..

هذا الي ردت اوضحه ..

بالنسبه للي طلبوا بارت مفاجئ ماكدر اليوم لان قفله البارت الجاي اتعس من قفله اليوم يعني بالحالتين راح تظلون معلگين فباجر بحيل الله احاول انشر البارت المفاجئ بس ادعولي  بالتسهيل ..

تصبحون ع ستر وعافيه .. بعد كورونا وهاي القصه گمت بس ادعي بالستر والعافيه ..

خياليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن