💫 Enjoy 💫
تسللت أشعت الشمس تداعب أبطال روايتنا و إذ بخادمة تنقر ابواب فتيان و فتيات آل كيم ، من أجل نزولهم للافطار .
توجه الجميع للاسفل ماعدا جيسو التي شعرت بشخص قد أوقفها .
_جيسو .. مم هل بإمكانك مساعدتي ؟
_أجل تفضل أخي أنا أصغي ..
_مممم بخصوص الضيفة أخبرتك أنه من واجبي حمايتها و هذا بوصاية من جدتي كما تعلمين ..
_أجل أكمل .
_إذهبي معها للتسوق و حاولي كسب صداقتها فهي في وضع ماس لشخص برفقتها و لن تجد من هو أفضل منك .
_حسنا .. اه انتظر هل ترتاد هذه الفتاة المدرسة ؟
_على حسب ظني أجل ... قاطع كلامه صوت تحطم الاطباق من الاسفل نزل الاخوان جيسو و جين و اذا بوالدهما يصرخ بوجه تايهيونغ
_أنت غبي حق لقد جلبت العار لمنزل كيم .. بدل ان تراجع دروسك لاجتياز الامتحان النهائي يتم القبض عليك في ملهى ليلي بسبب سنك الغير القانوني إلى متى ستكبر و تخلصني من افعالك الصبيانية .
اكتفى تايهيونغ بالصمت بينما ينظر إلى الطبق أمامه
_الضيفة .
_هي ليست ضيفة هي اصبحت منكم الان و سأتحكم بها ايضا لن افقد السيطرة عنها كما حدث معك و بيكهيون .
_أقصد انك أذيت ضيفتنا . اردف تايهيونغ بدون مبالاة و صعد لغرفته لغير ملابسه
نظر الجميع الى الضيفة كما قال تايهبونغ و اذ بإحدى شضايا الطبق المحطم قد لامست ذراعها مخلفا علامة تنزل منها قطرات دماء .
_جيني هل انت بخير . قال السيد سونغ بإهتمام متصنع .
جيني لم تهتم بالجرح اذ انها تعتبره لاشيء مقارنة بما تعرضت له ل10 سنوات ، اجل 10 سنوات ففي سن السابعة هي خسرت والداها في حادث سيارة الذي هز كوريا بأكملها لانه إتضح انه مخطط له من قبل و أغلقت القضية دون معرفة من الفاعل .
جيسو بسرعة احضرت القطن و المطهر لتنظيف الجرح ابتسمت لجيني و قالت :
_أظن اننا في نفس العمر همم ؟
_أووه انا سأبلغ ال17 في ديسمبر القادم ماذا عنك ؟
_أنا بالفعل بال17 ممم هل بإمكاننا ان نصبح صديقتان ؟
لاحظت جيسو ملامح وجه جيني و صمتها فحاولت تغيير الموضوع .
_اذا لم تريدي ذلك فلا مان... قاطعتها جيني بعناق قوي
_آه على رسلك يافتاة اكاد أختنق هههه ...
_آسفة .. و لكنها اول مرة احصل على صديقة هه اعلم انا غريبة ..
_لست بغريبة انت لطيفة ..
اذن هل تحبين التسوق ؟ اي ماركة تحبين ؟
_هه في الواقع انا احب ماركة شانيل و Gucci لكني لم احصل ابدا على ملابس منها .. تعلمين ماتركته امي بعد وفاتها من أموال جيد لكني ادخره من اجل دراستي و لكن ها أنا ذا في القصر أملك النقود لكن لا دراسة .. إنتهت من كلامها منزلة رأسها .
_هااا ؟ لم افهم لماذا ماذا حدث حتى تتخلين عن الدراسة الآن .
_عمي سونغ جون اخبرني بعدم ضرورة الذهاب للثانوية و بدل ذلك سأسعاد في الشركة او في اعمال المنزل .
_هاااي لا انا لن اسمح له بهذا كما انا جين اخبرني بأنك ... سكتت جيسو فور ادراكها لما تفوهت به فقد نبهها جين بان لا تخبرها عن هوية السوكجين شيء .
_هااا هل اخبرك انني الاولى على صفي او عن ذكائي الخارق .. الكل يتحدث عن جين شيء و انا لم اره قط في حياتي هو فقط بعث لي طردا به مجموعة من الرسائل و الصور القديمة ..
_اه حسنا اذن انسي امره فلنذهب للتسوق .| في مكان آخر من القصر |
_ماذا تقصد ايها الزوج اللعين الغبي
_لا يمكن قتلها قبل الحصول على توقيعها هذا مافهمته من تشانيول (تشانيول هو محامي عائلة كيم )
_حسنا تصرف زور توقيعها او اقطع اصبعها و زور بصمتها لا يهمني المهم هو ان نسترجع ماهو لنا . اردفت السيدة كيم بغضب .
فجأة دخلت جيسو فاتحة باب الغرفة على مصرعيه
_(شهقة) عزيزتي انت .. ما استمعتي له سوء تفاهم ؟(قال السيد كيم سونغ جون بخوف إكتسته البراءة).
أنت تقرأ
الوريثة Kim
Actionالرواية مكتملة بعنوانين : الوريثة كيم ، كيم الأخيرة عندما يتمادى الأثرياء في حياتهم الفاحشة .. عندما يعمي المال بصيرة مالكه .. عندما تضحي روح طاهرة في سبيل من احبت ! .. عندما يفقد المرء ثقته بمن حوله .. عندما تكشف الحياة الخفية للاثرياء قصة ذات طا...