😘Enjoy😘
|في احد الفنادق الفخمة |
رجال اعمال ، نساء من الطبقة المخملية ، قهقهات النبلاء المتصنعة ، صوت الموسيقى الهادئة . كل هذا قاطعه دخول الآنسة كيم جيسو ممسكة ذراع أبيها ..
او هذا ما اتضح لهم ، هل تلك هي جيسو كيم ؟
لم يلاحظ اي أحد ملامح وجهها كون الشال نزل على وجهها يغطي دموعها المتسلسلة .
تقدمت نحو السيد جيون جنغكوك برفقة والدها كما يزعمون جلست على الطاولة قرأ القس مجموعة من الكلمات التي كانت مزعجة و مملة للحاضرين ، هلا اسرعت رجاءا قال السيد جيون .
سيد جيون جونغكوك هل تقبل الآنسة جيسو كيم زوجة لك ؟
*أقبل*
لكن لحظة أنا كيم جيني ! قالت في نفسها ثم رأت بطاقة هويتها و هي مصدومة الصورة صورتها لكن المعلومات لغيرها انخا لابنة عمها جيسو تم الاحتيال عليها و هاهي ذي لم تجد ماذا تفعل . بسرعة بينما القس ينادي *انسة كيم * آنسة كيم هل انت بخير*
وقفت جيني بسرعة و أسرعت ناحية عمها الذي كان يحمل كأسا من الوسكي و فاجئته بعناق شديد إستغربت العائلة كيم
أثناء ذلك العناق تعمدت جيني سكب كأس الشراب على سترة العم و هي تقول في أذنه *ستندم بسبب أعمالك كلها عمي العزيز * أدخلت يدها داخل جيب السترة و أخذت بطاقتها بكل سهولة دون ان يعلم احد فالمكان كان مظلما انسحبت للخلف و هي تضحك ضحكة الانتصار ولا أحد يعلم من خلف هذا الشال .جلست جانب زوجها المستقبلي كما تدعي ، و قامت بتوقيع جميع الاوراق دون ان تقرأها ، نسيت ان من بين اوراق عقد الشركة توجد اوراق نقل الملكية من كيم جيني الى كيم سونغ جون . ابتسم الجميع و تمنوا الفرح للعروسين سيرفع عنها الشال هل ستكشف حقيقتها ؟
نزع الشال نظر لوجهها لا تبدو كما رآها آخر مرة لكن لا يهمه كل ما يهم السيد جونغكوك هو الصفقات الرابحة .
التفت و اذ بكاي ! كاي الولد المتنمر من مدرستها الجديدة ؟ ماذا يفعل هنا كان يقترب منها و هو يتمتم كلمات غير مفهومة خافت جيني ان تكشف هويتها فهي تستعمل خطة عمها ضده الآن ، ذكاءها لا يقتصر على نيل أعلى علامة بالصف في مادة الرياضيات . كان كاي يقترب من جونغكوك و هو يردد كلمات غير مفهومة
كان جيون جونغكوك يتكلم مع احد الحضور و فور رؤيته لكاي اردف :
_اه جيسو هذا كاي أظنك تعرفينه فهو في نفس صفك .
_آه اجل هممم حسنا و لماذا هو هنا ؟
_هذا المشاكس أخي ههههه .
_حقا ؟ عرفت جيني ان حقيقتها ستكشف لامحالة و ستتهم بالتزوير و الاحتيال لان عمها ذو معارف و لن يدخل السجن .
*يجب ان اجد حلا*
_هااا جيسو هل .. ام س..حسنا تذكري انه زواج على الورق فحسب فلاداعي للقلق .. لقد اظطرتني امي .. قال السيد جيون .
_اعلم . قالت جيني بنوع من الراحة هي ارتاحت للجنغلق شيءهذا .لا تعلم ماذا ينتظرها بعد .جيني انسحبت نحو الحمام هي تحاول ايجاد فرصة للهرب ، لم تعد تستطيع الوثوق في اي احد بعد الآن فهي كلما صدقت شخصا كان أسوء من سابقه .. سمعت صوت فتح باب الحمام جين دخل .. قال و بسرعة : تطلقينه بعد اسبوع .
_لكن لماذا ؟ تساءلت جيني فهذه العائلة متناقضة كثيرا هذا يطلب هذا و ذاك يأمر و تلك تعارض ...
_سيعلم بحقيقتك هل تريدين حدوث هذا ؟ و من ثم يتم سجنك بتهمة انتحال الشخصية .
_حسنا و ايا يكن لماذا تساعدني اصلا . قالت و هي منزلة رأسها
أمسك جين بفكها جاعلا لها تنظر بعينيه : همم ربما لاني معجب بك ! ألقى هذا الاخير كلماته التي نزلت على جيني كالصاعقة ثم اتجه ناحية الباب : في أقل من اسبوعبعد خروج جميع الضيوف بقي تاي و بيكهيون ينتظران جين .
بينما ينظران لجيني التي تتبع جيون جونغكوك و كأنها خادمة عنده .
_ايها الاحمق اين كنت ؟
_كنت مع جيني ..
_هههه يا صاح لا تخف عليها تستطيع القضاء على الجميع بلكمة واحدة ! قال بيكهيون و هو يتذكل ماحدث لكاي و تشين و نايون في اول يوم لها بالمدرسة .
_تشه حقا؟ قال جين و هو يعبث داخل هاتفه .
_لقد تسببت لنا في حجز لمدة ساعتين بسبب افتعال شجار مع بعض المتنمرين لكنها ابرحتهم ضربا .
_ههههه تذكر تلك نايون كيف سقطت و لم تتحرك من مكانها و كأنها متجمدة من نظراتها . قهقه تاي
¤اذن هي ليست بالخصم السهل¤ قال جين بداخله .|في أحد الغرف الفاخرة من الفندق |
دخل جونغكوك للحمام بينما جيني جلست بتوتر على حافة السرير . *انا لم ارتح لنظراته ابدا لكن انتظر قليلا سيد جيون جونغكوك* قالت و هي تبتسم بخبث *تتزوج قاصرة ؟* سلسلة عتابها بدأت بالتدافع داخل عقلها حتى تذكرت حقيبتها .
*هذا ما اريده بالضبط* ابتسمت بنصر .
خرج جونغكوك و هو يرتدي روب الاستحمام . اقترب من القابعة امامه أمسك بفكها بلطف ثم أعتصره أحست الصغيرة انه سيحطم اسنانها
_هل تظنين اني لم اعرفك آنسة كيم جيني !
تلك الكلمات الصادمة لجيني كانت سبب في تجمدها و عدم حراكها *انكشفت من اول يوم سحقا* نظرت له بكل جرأة
أنت تقرأ
الوريثة Kim
Actionالرواية مكتملة بعنوانين : الوريثة كيم ، كيم الأخيرة عندما يتمادى الأثرياء في حياتهم الفاحشة .. عندما يعمي المال بصيرة مالكه .. عندما تضحي روح طاهرة في سبيل من احبت ! .. عندما يفقد المرء ثقته بمن حوله .. عندما تكشف الحياة الخفية للاثرياء قصة ذات طا...