Chapitre 20

522 56 1
                                    

Enjoy 😝

بدأ عدد القراء يزيد لذا أتمنى أنكم تنبسطوا .

|مرور أسبوع على الحادثة|
jennie pov
أنظر للفراغ ، أغلق عيناي بعيدا عن العالم ، أسئلة كثيرة ليس لها اجابة ... *مالذي جعله يتغير . من ابلغ الشرطة عن جونغكوك . هل حادث والدي مدبر ؟ ...أحتاج ان اريح افكاري و الأهم لن أثق مجددا ، تم غدري مرارا و تكرارا .. كل ما على وجوههم نفاق و كذب .. أطهر شخص هو من ذهب تاركا أثرا جميلا .. كيف سأربي طفلا من دون أب ؟ مالذي سأقوله له ! .. كيف خانني جونغكوك ثم جاء يستقبل عودتي برحابة صدر ! لن أبحث عن إجابات أظن أني قد وصلت مبتغاي .. الآن أموالي ملكي .. بيكهيون و جيسو و روزي سيساعدونني في أمور العمل .. تشانيول يعمل على براءة جونغكوك ..طلقني!
بعد ثلاث سنوات التقي به . يجعلني احمل منه ثم يفاجئني بكذبه علي ؟ لا نقول كذبا لكنه اخفاه عني .. مالم يعلمه اي أحد أني أملك مستوى جامعي . أجل صحيح .. جين الحقير كان يبعث لي بأستاذ خاص للغرفة تحت الارض ... دراستي كانت أملي في الحياة و لا تزال .. سأكثف جهدي و أصير أول أصغر رئيسة شركات .. لكن قسط من راحة سيكفيني فأنا الآن مع صغيري و صغيري معي.
غدا محاكمة جونغكوك .. و أيضا عائلة كيم .. طلب جين عدم الاقرار عن خبر خروجه إلى أجل غير مسمى ..
ها أنا أجلس جانب جيسو .. ننظر إلى قراري القاضي .. لا أدري لما أتيت ولا أحد منهم يمدني بصلة .. هل من أجل رؤية والد إبني .. بدأت أضعف منذ الآن ..
*كيم سونغ جون بتهمة القتل المتعمد لأفراد عائلتك : سيرا أختك . نامجون و زوجته . والدتك و والدك . زوج أختك .. تهم الإغتصاب . تهمة السرقة و تهريب الأموال . تهمة التجارة الغير مشروعة . التزوير و إتهام شخص .. عقوبتك سجن مدى الحياة ...
أما بالنسبة للسيدة كيم فهي مساندة لك في كل أعمالك و لها أصابع في معظم أعمالك الشنيعة فيتم سجنها لمدة 15 سنة
... بالعودة للسيد جيون جونغكوك .. رغم عدم ولوج أدلة ضدك إلى أننا سنقوم بسجنك لمدة 4 سنوات .
رفعت الجلسة *

خرجت دون أن أنظر في وجوههم . هذه وجوه أم أقنعة ..
خرجت من المحكمة أستنشق هواء نقي أنظر للسماءو أناأدعي أن لا تمسني جريمة و أن لا أكون يوما مثل هؤلاء ، أظن أن قصتي إنتهت هنا ؟ في مكتب فوق كرسي دوار ؟
لا أعلم لكني عدت كيم من جديد ولا وجود لجيون لكن بسبب وجود أسهم في شركتهم سأضطر لملاقاة زوجته لاليسا و أخيه كاي . بففف كاي ؟ لازلت اتذكر أول لكمة له على وجهه ..
صحيح أنا قوية .. لكن من الظاهر فقط . أنا ضعيفة ، ضعيفة جدا .. عدم الراحة و الثقة لمن حولك أظنه مرض نفسي ...
سأعيش من أجل إبني و لتصحيح أخطاء عائلتي .. اعققق عائلتي .
صار القصر بأكمله لي . آنسة كيم و سيدة جيون .. أنظر للوحات التي زينت جدران حملت أشخاص ظلموا و فسقوا .. هل المرء يقتل بسبب المال !
مرت عدة أيام ... عرفت جنس الجنين ... ذكر ... تاي ؟
سمعت خلال هذه الأيام *إنتحار عمي سونغ جون داخل جدران زنزانته* زوجته تتعرض للتنمر بداخل السجن حتى دخلت مصحة للأمراض العقلية .. نالت جزاءها !
جيسو و بيكهيون يحضران لزفافهما !
جونغكوك يتصل برقم السجن و انا لا أجيب
كل ما أسمعه *اهلا جيني انا جونغ..ثم أقطع الخط .
روزي و جيسو تخبرانني يوميا ب:*اعادة التفكير .. هو بالأخير لم يشرح لي و أنا لم أترك له المجال للشرح من اجل صلاح مولودناا ؟*
نتعشى و على التلفاز خبر مهم
*إستضافة جيون لاليسا لمقابلة على شاشة التلفيزيون*
_سأتطلق من جيون جونغكوك لن أرضى بزوج مسجون مسبقا أو خارج من العدا...أطفأت التلفاز .
هي تصرح خبر طلاقها لكن أراها بالشركة رغم أن أسهمها فيها فقط مقترنة بزواجها منه ؟ هذا غريب !
أراها تمسك يد كاي بين الحين و الآخر ! حسنا ! هنيئا ؟؟
*ولائي لعائلة جيون أبدي* ! ماهذه السخافة ! أيا يكن يجب أن لا أقع لكوك أكثر لم أستطع احتمال غيابه هو أكيد يراني على شاشة تلفاز السجن .. لا أدري هل هو بصحة جيدة أم لا !
لا يهمني كل مايهمني إبني و شركتي

مر شهر منذ اعتقال جين و جونغكوك ! أبحث عن إجابات ، جين هو الذي يعلم كل الحقائق .. لكن عزة نفسي تمنعني ...
أرتشف الشاي بالقرب من الزوجين الجديدين جيسهيون اقهقه على تصرفاتهم الصبيانة و اتمنى كل الخير لهما .
روزي منذ وفاة امها على يد القناص اصبحت تكره نفسها منعناها من الانتحار مرارا .. فراق الأم صعب للغاية ..
أكملت الشاي .....

بدأت الإثارة الحقيقية ...😂🐸

الوريثة Kimحيث تعيش القصص. اكتشف الآن