😇Enjoy😇
دخل الجميع بعد هرب الملثم فظهور جيني عرقل خططه .
|داخل القصر|
جاء الطبيب ليعالج الجرحى و من بينهم السيد جونغكوك كانت جيني تساعده حتى سمعت صراخا حادا : اللعنة عليك ايتها العاهرة .. وقف جونغكوك و هو يتحرك بصعوبة متناسيا الالم
من أمرك و اللعنة بالدخول ، هل تعرفينه ! ها اجيبي خائنة لعينة . اتى ليهربك اليس كذلك .امسكها من شعرها و سحبها حتى سقطت على الارض .
و اللعنة ماذا تظنين نفسك فاعلة هل سأعجب بشقلباتك ؟ او بلكمك لرجالي ! بسببك قتل ثلاث رجال من سيعول عائلاتهم ايتها الخرقاء .
هو صديقك صحيح ؟
قاطع صراخه صوت التلفاز لنشرة أخبار مستعجلة .
_رصد السيد كيم سونغ جون بمركز النيابة
_القاتل المتسلسل ظهر صباح اليوم و لأول مرة .
_ضحية أخرى من ضحايا القاتل المتسلسل هو السيد بارك ادوارد مدير سلسلة الشركات للالعاب الالكترونية و الرقمنة .
_زواج اجباري و صفقة بين شركة كيم و شركة جيون تثير ضجة ..
_السيد كيم سونغ جون يرفع دعوة جنائية ضد المحتالة كيم جيني .
_من هي الوريثة كيم جيني !
_السيد كيم سوكجين أصغر رئيس شركات عرفته كوريا .
_الآنسة كيم جيني أو كما تعرف حاليا بعد الاحتيال جيون جيني تعتبر أغنى فتاة في كوريا ؟
...
اطفؤوا هذا التلفاز اللعين و انا لن انسى ماذا حدث و عقابك سيكون مميتا لكن الاهم الآن هو تهريبك .
القى الوحش جونغكوك كلامته على جيني .
لتقف باحثة في الجرائد عن اي شيء يمد جين بصلة .
*شركة كيم*
هذا رقم الشركة ! لكني لا أملك هاتفا ؟
اهذت جيني الرقم بين يديها و أسرعت نحو غرفة الخدم بدأت تعبث آملة وجود احد الهواتف و لاول مرة يقف الحظ بجانبها ، فعاتف الخادمة من دون قفل .
_مرحبا .. شركة كيم ، معكم الآنسة هان هل لي بمساعدتكم !
_اهلا انا اريد رقم السيد كيم سوكجين بسرعة !
_آسفة آنستي فهذا ممنوع هل لك ان ان توضحي هويتك رجاءا !
_هممم حسنا حولي له المكالمة من فضلك !
_آسفة آنستي ليس بإمكاننا .. هل انت احد معارفه ؟
_أجل أجل انا كيم جيني !
_عذرا سنغلق الخط نشكركم على الاتصال .
_ماذا ؟؟ انتظري ماذا يحدث .. رجاءا اسمعيني ... صوت طنين الهاتف و فقدان الأمل .. مثيرة للشفقة
أسرعت نحو غرفتها لتجد زوجها في الشرفة بمكالمة هاتفية ماهي الا دقائق حتى سمعت صوت الشرطة !_كيم سونغ جون . قال جونغكوك و هو يركض أمسك يد جيني و سحبها بسرعة نحو ممر سري اسفل الارض من المتوقع جدا وجود ممرات كهذه في القصور الكبيرة و هذا من أجل الاختباء اثناء الكوارث او في حال هجوم كوريا الشمالية ..
_ابقي هنا سأتصرف .أخبرتك ان لا تخرجي من القصر و ها انت ذا في مأزق .
تركها ثم انطلق نحو الشرطة .
_اوه سيدي الشرطي كنت سآتي للمغفر حالا .
دخل أحد الملثمين منزلي و قام باختطاف زوجتي .
_حقا ؟ قال المحقق و هو يرفع احد حاجبيه .
تم الاتصال من هذا الموقع باسم جيني كيم ! نحن نبحث عنها بأمر من المحكمة .
_سيدي لكنها قاصرة ، و أيضا الاحتيال من تخطيط عمها .
_كل الادلة ضدها نحن لا نهتم كلف محاميا لها .
_إذا وجدتموها خذوها . قال جونغكوك بصوت حاد
_فتشوا المنزل . أمر المحقق و هو ينظر بكره تجاه جونغكوك .
بعد نصف ساعة من البحث في الباحات و القصر بأكمله لم يتم العثور على الصغيرة .
_عذرا على الازعاج .. اردف المحقق و خرج و هو يزفر بغضب .
أنت تقرأ
الوريثة Kim
Aksiyonالرواية مكتملة بعنوانين : الوريثة كيم ، كيم الأخيرة عندما يتمادى الأثرياء في حياتهم الفاحشة .. عندما يعمي المال بصيرة مالكه .. عندما تضحي روح طاهرة في سبيل من احبت ! .. عندما يفقد المرء ثقته بمن حوله .. عندما تكشف الحياة الخفية للاثرياء قصة ذات طا...