🍀Enjoy🍀
انقضت عليها جاعلة الصغيرة تستنشق المنوم
لتستيقض بعد ذلك في غرفة شديدة البرودة و ايقنت بعدها انها تحت الارض *قبو المنزل*_ماهذه العائلة المجنونة يا إلهي ...
تلتفت في كل الجيهات محاولة ايجاد اي مخرج . تحاول فك عقدة يدها لكنها فشلت . حاولت كبح دموعها و التصرف بقوة لكن الحظ السيء حليفها دوما .|عند جين|
_لماذا تساعد متشردة مثلها هل قلبك ابيض لهذه الدرجة ايها العاق .. صرخ السيد كيم
_يالكم من حمقى تشه لا تجيدون حتى استقطاب الفريسة نحو الفخ .. اجاب جين بسخرية .
_هاهو ابني ، افهم من كلامك ان لديك خطة ما .. اردفت الوالدة كيم
_خطتي لا تخصكم و الآن عن اذنكم انا ذاهب لجيني
.. لن أجعلها تتزوج ذلك الجيون شيء جنغكوك .
_لكن اذا لم نفعل فستضيع ارباح و اسهم شركاتنا و سنصبح مدانين يجب ان تتزوج .
خرج جين من مكتب والده يزفر|غرفة بيكهيون |
_ماذا تقصد ... ها لم تأتي لتقلها ؟ .... اذن اين هي ؟كان تاي يتكلم مع صاحب القارب الذي اتفق معه على سفر جيني لليابان .
_انها بالقبو لن تخرج حتى يوم زفافها و يوم تجديد عقد الشراكة . قال جين عند دخوله الغرفة .
_لكن اين هي جيسو الآن ؟ لم ارها منذ ان ودعت جيني .؟ سأل بيكي
_أخذتها لمكان آمن و سأحاول أخذ جيني ايضا ! قال جين .
_هذه الجيني قد سحرت الجميع الكل يساعدها ؟ باستهزاء رد بيكهيون .
أما تاي فذهب لغرفته يفكر في حل للاطاحة بعائلته .|بعد اسبوع|
فتح باب القبو لتأتي خادمة تحمل ملابس بيضاء بين يديها ، فهمت جيني ماسينتظرها كابحة صرخاتها المتألمة هي لا تأكل الا مايجعلها على قيد الحياة مما جعلها تفقد الكثير من وزنها ، و علامات السوط على جسدها التي التحمت مع جلدها و كأن وحشا كان يفترسها .
كان السيد كيم و السيدة سو آه يتناوبان كل ليلة لاعطائها عقابا وحشية لايستحمله أي كائن ..
لم تعد تقاوم فإستسلمت كونها أيقنت لعلها تعيش حياة سعيدة مع زوجها و تمسح الماضي ، هذا كل ماتظنه دوما جيني .. سبب جعلها على قيد الحياة هو الأمل .أخذت الخادمة الآنسة كيم كما تناديها فإستحمت و غيرت ماعليها لثوب ناصع البياض تلائم معها مع فتحت من الظهر ابرزت علامات تعذيبها ،لكن الشال الموضوع على رأسها كان يخفي القليل من ما تركه السوط خلفها .
نولت بخطوات هادئة كابحة دموعها فهي إما ستستغل الفرصة و تهرب . أو ستقبل بحياتها الجديدة راضخة لزوج يكبرها بعشر سنوات .أمسكت بذراع ولي أمرها نعم عمها المريض النفسي كيم سونغ جون و ضحكات الافعى سو آه تتعالى .
و فجأة رأت جيني عمها يغير بطاقة تعريفها بأخرى لم تتكلم لكنها لاحظته يضع الاصلية في سترته السوداء . *و تريدون اتهامي بالتزوير ايضا ؟* انتظروا ماسأفعل .
أنت تقرأ
الوريثة Kim
Actionالرواية مكتملة بعنوانين : الوريثة كيم ، كيم الأخيرة عندما يتمادى الأثرياء في حياتهم الفاحشة .. عندما يعمي المال بصيرة مالكه .. عندما تضحي روح طاهرة في سبيل من احبت ! .. عندما يفقد المرء ثقته بمن حوله .. عندما تكشف الحياة الخفية للاثرياء قصة ذات طا...