Chapitre 17

611 60 3
                                    

Enjoy 🤐

بدأت تتعقد الأمور ؟



دخل الحارس ليعطيها الطعام لكن الحجرة فارغة ! أين هي يصرخ و ينادي على جنوده و بمجرد دخولهم للغرفة قفزت من على الرف فوق الباب : ايها الحراس هاها ذوقو طعم الحجز الآن .
مزقت الثوب الذي يعيقها عن الحركة و هي تركض بسرعة في ممر تحت الارض . هي ايقنت ذلك لان جونغكوك اخبرها عن وجود مثل هذه الممرات اسفل القصور .
لكن لا تعلم لماذا ينفصل الى قسمان ؟ تبعت حدسها ، تجري و تلتفت ورائها حتى سمعت صوت الحراس الخوف دب في عروقها هذه المرة يجب ان تخرج و بسرعة ، لانها بلغت ال 20 و لن يحتاج اليها بعد الان فلن يتردد في قتلها .خرجت من باب صغير . لعله مطبخ ؟
خرجت مسرعة تهرول باتجاه الصالة لتجد الجالس هناك. من هذا الضيف
فور التقاء عينيهما تذكرت آخر لحظة التقيا بها هو لم يتغير ابدا بل زاد وسامة و هي زاد طولها . وقف مسرعا باتجاهها حتى سمع طلقة نارية . كيم سوك جين اطلق النار على جيون ... لم تجد ماذا تفعل فرفعت العصا التي اماما تضرب و تصرخ و تتوعده بالقتل ... هي كانت دائما تسمع الحراس يتكلمون عن المرات التي يحاول انقاذها فيها .
دخلت في الاشتباك الى جانب رجال جيون .
_اعطني المسدس .
_لكن انت فتاة و من تكونين .
_انا سيدتك اعطني المسدس و خذ الزعيم من هنا سأتصرف .
شضايا الزجاج المتناثر صوت تحطم الأواني . صراخ الخادمات لكمات و حركات غير متوقعة من فتاة كانت محتجزة و يتم تعذيبها .
_كنت مكبلة و الأن ها أنا أمامك واجهني ان استطعت ابن عمي كيم سوكجين .
قهقه جين حتى زاد عدد الرجال من مكان لا ادري ماهو و دخل وراءهم ذو الخصل البيضاء . كيم سونغ جون
_انتهى مشوارك هنا ايتها الوريثة .

|في المشفى|
تضرب بقدمها البلاط اسفلها . متكتفة اليدين تبكي و تصرخ و هي تعانق عجوزا في الخمسين من عمرها .
_اخبريني انه سيكون بخير .
_نعم لقد ذهب رجاله لاحضار السيدة ايضا .
_من .. اي سيدة ؟
_عزيزتي هي زوجته انها كنتي لكن زواجهما صفقة و حسب كما انها مختفية منذ زواجهما .
_لماذا تنقذونها اذن ؟
_زوجك له حساب معها يجب تصفيته .ابتسمت السيدة جيون بخبث معانقة ليسا زوجة جونغكوك الثانية .

ماهي الا لحظات حتى دخل رجال جيون : انها تفقد الكثير من الدماء لقد أصابها ذلك الوغد العجوز .
بالمقابل خرج الطبيب هوسوك من غرفة جونغكوك : لقد ارتاح يمكنكم زيارته سوف اعالج المصابة الأخرى.

دخلت كل من ليسا و والدة كوك له : عزيزي بماذا تشعر .. مهلا لماذا انت مستيقض لا تقف هل جننت .
_جونغكوك جرحك لم يشفى بعد .
_انه لن يتركها حية لقد انتهت صلاحيتها بالنسبة له .
قال و هو يشد على نفسه من الالم نزع الاسلاك الموضوعة على يده حتى اوقفته ليسا بدموع متحجرة .
_لازلت تحبها صحيح ؟
_ماذا ؟... هههه انا لم احبها يوما و لكن يجب ان تبقى على قيد الحياة حسابها معي لم ينتهي ..
_حسنا انها هنا بالفعل .. قالت ليسا و هي منزلة رأسها ليخرج جونغكوك باحثا عنها .
_زمرتها O- نحتاج الى متبرع . تحتاج الى كلية لان الرصاصة قد اخترقتها .
سمع جونغكوك ليبحث عن هاتفه بسرعة يتصل بالمتبرع .
_ابحثوا عن متبرع بهذه الزمرة بسرعة ....
جلس ينظر لها من نافذة غرفة العمليات . ظانا انه هو الوحيد الذي كان يبحث عن جيني ... متجاهلا اعينا ملأها الشوق .
_الو سيدي لم نجد المتبرع ... هذه الزمرة نادرة جدا و خصوصا ان نطلب منه كلية انها اشبه بالمستحيل ...
خرج الطبيب هوسوك ... ان لم نجد المتبرع و لم تستيقض المريضة سنضطر لفصل الاجهزة عنها
صرخ جونغكوك : هي ستبقى حية لا تفصل الاجهزة هل فهمت افعل ما أمرتك به و إلا طردتك ....
تجاهله هوسوك فهو يعرف ان الجميع لو كانو مكانه لفعلوا الكثير .

الوريثة Kimحيث تعيش القصص. اكتشف الآن