Enjoy 🐱
_تشه .. اذا كنت لا تحتاج إلي فأنا سأنزل مع بقية الضيوف ..
_قصدك ، القتلى ؟ قالها و هو يبتلع النبيذ من كأسه !
أنا بالأساس لم أرتح لهذه الدعوة .. لكن من بين الضيوف يوجد كاي ! و أيضا ليسا ... شهقت لأدرك انه يمزح .
_هاهاها أنا لست بقاتل جيني .. اقترب و هو يحاول ان يمسك وجنتي .. ابتعدت و اردفت .. الى اللقاء .. نلتقي مرة أخرى .. نزلت و انا أشعر بالمزيد من الخوف .
لماذا يجلس في مقصورة عالية ؟؟ *لم يحيي الضيوف ؟*
أبحث و أنا أقلب عيناي في كل مكان *اين كاي ؟ اين زوجته ليسا ؟* كما تعلمون ليسا تزوجت من كاي .. و اللعنة لما اهتم لهما .. هذا الرجل ينوي على شر .. شبيه القطط هذا مخادع ..
أدرت وجهي ناحية شرفته ينظر إلي بتلك النظرات الغير مفهومة ربما ؟ *مهلا و كأنني رأيت القناص بجانبه ؟ القاتل المتسلسل ؟* .. *بفففف انه بالسجن الآن ماذا عساه سيفعل*أبحث بعيناي عنهما .. لا أثر ماهي إلا لحظات بعد خروجي و ينفجر المكان ... لم أصدق ما رأته عيناي .. * و كأنه كان ينتظر خروجي ؟ و كأن الحفل خصيصا للقائي ؟*
افكاري مشتتة و كلما بحثت عن اجابة يظهر لغز يعقد المسألة أكثر من تكون سيد مين يونقي ...
وصلت للمنزل و قد أنهكني التفكير .. كوريا بأكملها تتحدث عن الانفجار الذي كاد يودي بحياتي ! .. هل ليسا و كاي بخير؟قضيت الليلة افكر .. *علي انهاء أعمل قام بها جين مسبقا ؟* هذا ماتوصلت له من خلال سلسلة افكاري .. هاتف يرن ، أصبح يرن كثيرا هذه الأيام ..
_غدا على الساعة السادسة مساءا ! قرب نهر الهان إياكي و النسيان ... اغلق الخط دون ترك فرصة لي لكي ارد .
بعد دقيقتان وصلتني رسالة ... اوووهوووه مابه هذا مجددا
أمسكت هاتفي لأرى محتواها من يونقي و اذ هي فيديو لليسا مكبلة و كاي يتم تعذيبه في سلاسل ...
إنصدمت من الذي أراه و اللعنة ماذا يريد ...
_آنسة جيني ، كانت الرسالة لتأكيد قدومك لا أكثر ..
_ماذا تريد فقط أخبرني .... طن طن طن
اغلق الخط ، هذا مجنون ! هذا مجنون بحق ..
أنت تقرأ
الوريثة Kim
Açãoالرواية مكتملة بعنوانين : الوريثة كيم ، كيم الأخيرة عندما يتمادى الأثرياء في حياتهم الفاحشة .. عندما يعمي المال بصيرة مالكه .. عندما تضحي روح طاهرة في سبيل من احبت ! .. عندما يفقد المرء ثقته بمن حوله .. عندما تكشف الحياة الخفية للاثرياء قصة ذات طا...