Chapitre 27

598 46 2
                                    

Enjoy 🎅







فجأة خطر على بالي مكان من للممكن أن يكون قد قصده .. أسرعت و أنا داخل سيارتي أنزر للساعة بجانبي 1:37 ..لا وقت ..

كان شكي في محله .. بين الأشجار العالية و نباح كلب أظنه لحارس المقبرة ..إقتربت منه عانقته من الخلف لأجده يبكي على قبر *جيون تايهيونغ* في تلك اللحظة عرفت كمية الحب الذي يكنه لعائلته .. جيون جونغكوك يضعف و يبكي ؟

همست بأذنه : إبننا لايزال على قيد الحياة علينا إنقاذه ..
بنظرات غير مصدقة .. بادلني العناق أمسكني من يدي يسحبني نحو السيارة .. بعيدا عن هذا المكان المشؤوم ..

لم أكن أهتم ماذا يفعل عند جين أو لما هو يخبأ كثيرا من الأمور .. كل ما أنتظره عناق إبني و لكم ذاك الشوقا حتى الموت ..

_جونغكوك عليك تغير ثيابك انت هكذا معرض للإصابة !
_لا بأس .. نحن لا نملك الوقت .

فور وصولنا خرجنا من السيارة و فجأة و إذ بيد تمسك معصمي و بحركة سريعة يضع المسدس على رأسي ..

وصل جين و معه تايهيونغ ليتفاجآ من الإشتباك الحاصل .. ليقف جونغكوك في حيرة هل يتم التصويب علي أم على تاي .. تاي متمسك بجين بينما يمسكه رجلان ...

طالت مدة الإنتظار ليبدأ بالعد ثم بطلقات نار .. واحدة نحو تاي و الأخرى ناحية جونغكوك ..
_اللعنة عليك أيها القذر .. بصراخ و جنون .. لتسقط ثلاث جثث هامدة .. لقد قمت بطعن يونقي بسكين .. لتتفاقم الدماء من فمه ..
لمن سأذهب ! ... جونغكوك لا يرتدي بذلة واقية و مهلا تاي هل تلك دماء !!!
أسرعت ناحيته لأجد صغيري مكورا وسط أحضان جين .. جين من أصيب :
* أ..أظن أنها نهايتي .. آسف لم أستطع الوفاء بوعودي جدتي .. جيني هذا إبنك وريث كيم الجديد .. أ..أنظري إلى الشبه بينك و بينه .. جميل أليس كذلك .. إنه يغمى عليه أثناء حا..حالات كهذه لاتقلقي .. كذلك هو يعلم انك والدته .. هو ..هو ذكي مثلك .. أنا ف..فعلت كل هذا لحمايتك ... خبأتك لمدة ثلاث سنوات لأنك .. كنت ..كنت تعرفين هويتي و ظننت ان هذا خطر ..عليك ... آسف على الأذى الذي تعرضت له من طرف أهلي فهما من كانا يرسلان الحراس لتعذيبك ... أنا هربت بالطفل لان يونقي طلب مني قتله ... فإضطرر..ت .. لقتل طفل يشبهه ... آسف لتركك تكابدين هذا الألم .. ألم الفراق ... أما نظرات الحقد اتجاهك .. فهي غيرة من جونغكوك و إعجاب بك تششه و من لا يعجب بالوريثة كيم .. أنا أعني كلامي هذا .. آسف فأنا أظطررت للكذب عليك ...كما أنني إظطررت لتطليقك منه ظنا مني انه ليس طيبا ... آسف ... أنا لا أسكت على الظلم لذا كنت أقتل الأثرياء الطاغيين .... مين يونقي قد سلك طريق أبي ... النقود تتملك المالك .... إذهبي لزوجك هياا بسر..سرعة ... إحمليه للمستشششفى ... و أهربي فالشرطة لن ترحمك .. إذا علمت بقتلك لذالك الوضيع... (حاولت جيني الكلام وسط دموعها لكنه منعها) .. هيا إذهبي و اللعنة ماذا تنتظرين .. بداية حياتك السعيدة هنا ... بسرع..عة ..اهر..اهربي... لينقطع نفسه .. و هو يلهث ... قبلته جيني على وجنتاه .. أنا لن أخسر شخصا آخر من هذه العائلة لن أخسرك كما خسرت تايهيونغ مسبقا ... تبكي بألم . ... لكنه لم يجبها ..

😕💔 ما أنا و عم إكتبوا و بكيت .

الوريثة Kimحيث تعيش القصص. اكتشف الآن