Chapitre 14

690 63 1
                                    

🐸Enjoy🐸


رح تبدا اللخبطة ركزوا و رح تفهموا ✌🏻😂😂😂




بعد تحقق جونغكوك من ذهاب الشرطة ذهب للخدم المصطفين ، اي منكم فقدت هاتفها !
أجابة واحدة برفع يدها .
همهم جونغكوك و نزل بسرعة نحو الممر .
امسكها من شعرها حتى شعرت بخصلات شعرها على يده . صعد بها للطابق الارضي و هي تقوم بركله و ضربه حتى وصل للصالة
امسك بسكين حاد و اتجه ناحية الخادمة تصرخ و هي تطلب العفو و الرحمة لكن الذي امامها وحش بالفعل قتل الميئات قبلها فهل سوف يرأف قلبه على خادمة خرقاء ؟
توسعت عينا جيني و هي ترا الخادمة جثة هامدة خائرة بلا روح وقفت و هي تشهق : اللعنة عليك انا من اخذت الهاتف انا !
_اصمتي انت فبسبب تهورك هذا تعقبت الشرطة اتصالك من هو سوكجين الاحمق هذا خل هو حبيبك ؟
_مادخلك ايها الاحمق لما لم تسألني عن الهاتف كنت قدمته لك دون خسارة هذه الروح البريئة .. تبكي و هي تعاتبه ..
_دائما تقفين ضدي و كل هذا من اجل مصلحتك .
_انا اقف ضدك و انت لماذا تتظاهر بمساعدتي .
_بيننا اتفاق جيون جيني ! بنظرة مليئة بالحقد .
_غدا سأذهب للشركة . قالت و هي تنظر للاسفل .
_غدا لا توجد شركة ستذهبين مع لاحد الحفلات حاولي ان تكوني جميلة لا كرئيسة عصابة . و اياكي و لكم من حولك .. قال بسخرية
أخذ الرجال جثة الخادمة تحت اعين جيني الذابلة
*قتلت بريئة بسببي *


|الساعة الخامسة مساءا|
انه يوم الحفل و قد استغربت جيني ان الحفل لم يتم تداوله كخبر على شاشة التلفاز . دخلت الخادمة وضعت الطعام لها و خرجت ، جيني تتجنب الحراس و الخدم لانها تسببت في مقتل اربعة منهم خلال يومين فقط ، رغم مشاركتها لجونغكوك في الغرفة الا انها لا تراه كثيرا فهو لا يقضي الليل في منزله في حين انها لاحظت مرتين القاتل المتسلسل يدخل غرفتها لكنها تعلم هويته لذا فهي لا تخاف منه ، تريد فقط معرفة عن ماذا يبحث و لماذا يقتل كل ليلة رجال الاعمال او كبار الدولة .
ارتدت جيني ثوبا احمر عرفت انه من اختيار السيد جونغكوك لها .

نزلت لتجد السائق ينتظرها أوصلها للحفل ، لم تكن هناك اي صحافة و هذا غريب جدا ، شعرت بوجوده هنا ، نعم هو هنا ، التفتت لتجد سوكجين و هو ملثم ابتسمت له ثم دخلت بين الحضور ، كبار الشخصيات هنا ، هذا ليو مدير مصنع تركيب السيارات (ليو قط ليسا 😂😂😭💔)  و هذه ايو عارضة الازياء و هذه مهلا هذه تشبه كثيرا روزي صديقة جيسو هل يعقل انها والدتها ؟
شعرت بيد تلتف على خصرها لتجد جين الذي همس لها : انا هنا لأحميكي
ابتسمت و شعرت بالامان لكلام الآخر .
ثم اردفت لماذا اتيت الى هنا و لما هذا الحفل ؟ .
_في الواقع هذا الحفل للعالم الآخر كل الشخصيات الذين يظهرون على التلفاز لهم جانب خفي تسبب في ارتفاع ارباحهم من قتل و تجارة غير مشروعة ...
و انا هنا لقتلهم !
_ماذاااااا ؟ .. صعقت جيني من كلامه .
_اجل فهذه فرصة لا تعوض .
_هل تعمل مع الشرطة ؟
_لا انا اعمل لحسابي الخاص كما تعلمين انا القاتل المتسلسل و انا هارب من العدالة و انت ايضا هاربة من العدالة .. غمز في آخر كلامه .
_ماذا انا الضحية هنا و انت تعلم . قوست الاخيرة شفتيها بحزن متصنع .
_هل تقبلين ان ... قاطع كلامه السيد جونغكوك على المسرح تذمرت جيني فهي تنتظر هذه اللحظة بفارغ الصبر .
_انا هنا اشكر جميع الضيوف على مجيئهم هذا الحفل مخصص لزوجتي العزيزة جيون جيني فلتتقدم لتحيي الضيوف ...
اقتربت منه جيني و هي تتصنع الابتسامة مهلا لحظة جونغكوك قال انها جيون جيني بدل جيون جيسو هل نسي ام ماذا !
همس بأذنها : الجميع هنا يعلم اسراري فهم ينتمون الى عصابتي بالاضافة انت تبدين جميلة اليوم ...

تجاهلته جيني لتشكر الضيوف على قدومهم و هي تسمع تعليقاتهم المتصنعة : جميلة ، صغيرة ، من حسن حظها ....
*عن اي حظ تتحدثون* قالت جيني بداخلها ثم اتخذت احد الكراسي مجلسا لها .

الوريثة Kimحيث تعيش القصص. اكتشف الآن