💔Enjoy💔
م انا هي ، ما هو شعور ان تتعرض للاحتيال ! هل خسرت الصفقة ؟ قالت بنبرة من السخرية.
فأعاد لها بنفس النبرة و هو ممسك شعرها .
_انا لا اخسر ابدا ؟ كما انه من الغبي ان تقوم ذكية مثلك بترك عمها ينهب اموالها صحيح ؟
نزعت يده من على شعرها بقوة و قالت _سيد جيون جونغكوك اظن اننا سنتفاهم كثيرا في الايام القادمة ..بنظرة انتصار .
_هاهاها قوية ايضا . يالك من فتاة .
_تريد اموالي و أموالك ؟
_اذن ؟!
_اذن؟ا اقتل السيد و السيدة كيم .. بنبرة حقد و كره .
_ماذا ؟ انتظري اليسا عميك ؟
_عن اي عم تتحدث عن تركه لي اكبر في طفولة سوداء ؟ اعمل نادلة بعد المدرسة ! ادخر نقودي للاكل و الشرب ! او العيش بماتركته امي من اجل دراستي ! أو عندما أتاني بعد وفاة الجدة بسبب الوصية التي تنص على ذهاب كامل اموال كيم إلي انا . هل هذا تعتبره عما ؟ هل العم يعذب ابنة أخاه في قبو لمدة اسبوع حارما ملامسات الهواء لي رئتي او اشعة الشمس لخصل رأسي !
هل العم يفرق بين ابنته و ابنة اخيه ليجعلها تتزوج و يستغل املاك زوجها !
اااه انتظر انت محق انا ذكية من لك هلا نظرت للتوقيع !.. قالت بكل ثقة .
اضافت .. حسنا نحن لسنا متزوجين و املاكك لا تزال ملكك و املاكي كذلك .
_هل هذه موهبة ؟قال جونغكوك باندهاش !
_لا انا فقط قلدت توقيع جيسو و توقيعها لا ينفع ولا يضر .
و هذه أول مرة يتغلب شخص على جونغكوك .
قالت جيني :_كذلك التوقيع الصحيح الوحيد هو توقيع الزواج لانني لم ارد ان اغدر بصديقتي جيسو هلى الرغم من أخطاء أهلها الا انها تظل طيبة هي و إخوتها تاي و جي.. تذكرت آخر ماقاله جين .
_حسنا حسنا هل سنظل نتكلم بتفاهات إضافة إلى كونك ذكية انت جميلة .. اقترب منها لتردف
_عزيزي رجل العصابات رائحة فمك .. من فضلك رجاءا أشرب على الاقل كوب ماء .
مد يده للكأس المملوء امامه بغضب و شربه دفعة واحدة على الرغم من عدم وجود اي رائحة الا ان جيني تملك وراء هذه الحجة هدفا .
ماهي الا دقيقة حتى التفتت للجيون جنغكوك امامها لتجده نائما يشخر .
قالت و هي تضحك بخفة *شكرا عمتي الافعى*|Flash back|
فور دخول جونغكوك للحمام اقتربت جيني من حقيبتها لتخرج قنينة صغيرة *تذوق ماتذوقته عزيزي* تلك القنينة هي المنوم الذي كانت تضعه عمتها لها حتى تنام عند محاولاتها للهرب ..
أنت تقرأ
الوريثة Kim
Açãoالرواية مكتملة بعنوانين : الوريثة كيم ، كيم الأخيرة عندما يتمادى الأثرياء في حياتهم الفاحشة .. عندما يعمي المال بصيرة مالكه .. عندما تضحي روح طاهرة في سبيل من احبت ! .. عندما يفقد المرء ثقته بمن حوله .. عندما تكشف الحياة الخفية للاثرياء قصة ذات طا...