Enjoy 🌺
في اليوم التالي وصلت للموعد ، اصطفت سيارتي وراء سيارته .. خرج ليلقي التحية لكني ضممت يدي الى بطني .. أشعر بألم حاد لقد حذرني الطبيب من التوتر و لكن مايحدث معي يدفعني للجنون ..
نظر يونقي إلى بطني ثم قال بنبرة باردة ..
أجهضيه ..
_ماذا ؟؟؟ .. و مادخلك انت ..
_أفعلي ما أمرتك و إلا سأتخلص منه بطريقتي الخاصة .
صمت و هو ينظرني كيف احدق اليه بكل حقد .. ثم أضاف .
موعد الطبيب سيكون غدا اجهضيه .
كان سيركب سيارته لأقول : ماذا تريد بالضبط ؟
_لاتظني أني معجب بك أو بمهاراتك أنا فقط أنظف طريقي من المعيقين .. أمثال هذا الجنين و والده .
_حسنا إذا .. ماذا فعل هذا الجنين ليعترض طريقك ؟؟؟
_أسهمه في شركة جيون .
ذهبت لسيارتي تاركة ذو العيون الناعسة يشعل سيجارة ..
سأذهب إلى والدة جونغكوك هي من ستوضح الصورة أكثر.
و أنا أقود سيارتي .. فكرت في الاحتمالات التي تجعل هذا اليونقي يملك اسهما في شركة جيون .. *اكيد هو من قام بإبلاغ الشرطة عن جونغكوك*هااه ها أنا لا أزل أهتم لأمر جونغلق .. زواجه من ليسا لصالح الشركة و ضغط من أمه لكن مسألة الطلاق تثير الريبة ..
بالعودة للتفكير في مين لعنة يونقي
رأسي سينفجر .. الصورة تكاد تكتمل .. *كل الذين ذكرتهم ينتمون لعائلة جيون .. حتى الجنين .. و من يملك أسهما هم فقط العائلة ؟ .. ايعقل أن يكون من عائلتهم ؟ .. لكن اسم عائلته Min يختلف عن جيون !.. فهمت الآن لا داعي للذهاب للسيدة جيون فقد علمت من تكون مين يونقي ..*
علمت أنه إبن عمة جونغكوك .. و هو يقف أمام الوارثين ليحصل على اكبر ربح .. كون أمه إمرأة و لن تملك الكثير في الشركة .. مزيد من الربح يستدعي القليل من أبناء جيون ..بطلتنا محتارة هل تضحي بإبنها من أجل إنقاذ عائلة جيون .؟ و مالذي سيضمن لها أنه لن يتخلص منهم بعد ان يتخلص من إبنها ... قررت تجاهل طلبه ذهبت إلى شركتها صباحا لتدير بعض الأعمال .. فور خروجها إعترضتها سيارة سوداء ..
إضاءة مصباح الجراح قوي دخل مين يونقي .. سيكون كل شيء على مايرام جيني .
إبتسم بشر
سأجعلك تندم ..
_تهديداتك أتركيها لنفسك فأنا لست كالقاتل المتسلسل يخضع للشرطة .. فالشرطة تعمل لصالحي ايضا ..
قبل جبهتها لتستشيط غضبا خرج ليدخل بعده الطبيب الجراح .. كان يلبس كمامة ..بعد ساعة خرج الطبيب ينزع قفازاته من الدماء ..
لتخرج جيني و قد زاد برودها .
إبتسم يونقي بنصر ثم قال : الآن لا أحد يعيقني
أنت تقرأ
الوريثة Kim
Aksiالرواية مكتملة بعنوانين : الوريثة كيم ، كيم الأخيرة عندما يتمادى الأثرياء في حياتهم الفاحشة .. عندما يعمي المال بصيرة مالكه .. عندما تضحي روح طاهرة في سبيل من احبت ! .. عندما يفقد المرء ثقته بمن حوله .. عندما تكشف الحياة الخفية للاثرياء قصة ذات طا...