Chapitre 16

609 58 5
                                    

Enjoy 😝






_هاي لماذا انا مكبلة هكذا .. قالت جيني
اللعنة عليك كيم سوكجين اللعنة عليك لماذا وثقت بك .
شعرت بنفسها غبية تتعرض للغدر كل مرة .
دخل سوكجين و هو يرتدي تلك الملابس السوداء
سوف تصبحين لي عزيزتي .
_هااا كيف عزيزتك و انا مكبلة !
_تشهه هههههه حمقاء .
_عزيزتي هي نقودك هاهاهاها تشه وضيعة بائسة .
_أعدك سوف تندم .. تفووه حقير .
_ودعي زوجك صغيرتي هههههه
_هو ليس زوجي ولكن هو افضل منك بكل تأكيد . نعجة جبانة .
استفز كلامها جين مما جعله يصفعها لتبصق في وجهه باحتقار .
_لكنك لن تحصل على توقيعي ابدا .
_حقا ؟ تشه حصلت عليه بالفعل و الآن بمجرد ان يصبح عمرك 20 سنة سيصبح كل شيء ملكي لا لابي و لا لامي .
_لكن كيف حصلت عليه ؟؟؟
_تسللت لمنزلك مرارا حتى حصلت على نسخ من عقد زواجك بها التوقيع الاصلي لك .
و حتى تبلغي ال20 سنة ستبقين هنا ههههه تشه حمقاء .

تلك الفتاة لم تجد خيارا سوى الصمود و الصبر تم غدرها بحجة الحب . *تبا لمشاعرك ايتها الحمقاء* تبكي و تردد هذه الكلمات .

|بعد 3 سنوات|
تغيرت الكثير من الأمور ، بسبب توقيع واحد مزيف إستطاع كيم سوكجين إستطاع ارضاخ الجميع ، بالنسبة لجيني فهي محبوسة بين جدران مهترأة تنتظر يوم خروجها من هذا السجن نسيت حتى الاحداث التي صادفتها ، لكنها لا تزال تتذكر يوم عهدت غلى نفسها الانتقام .
نجح كيم سوكجين في إخفاء الوريثة ، تم تسجيلها في مراكز الشرطة متوفاة بعد حادث اختطاف .
اليوم تبلغ جيني 20 سنة و هي ستمضي حدث تأهيلها لاكتساب املاكها بين احضان السجن يتم تعنيفها يوميا حاولت مرارا الهروب لكنها تتعرض للتعذيب بمجرد تفكيرها في الحرية .
الاب و الام كيم قد سافرا لبريطانيا هربا من القناص المقنع (القاتل المتسلسل) لم يهتمو لاموال جيني و قرروا العودة عند تحويلها لهم قانونيا .
إختفاء وريثة كيم و زوجة جيون هي الاخبار المتداولة على التلفزيون ، مواقع التواصل و حتى في الاجتماعات و المؤتمرات ...
لم يمضي الكثير على ظهورها لتختفي مجدد لمدة ثلاث سنوات .
سوكجين لا يعرف شيء سوى الاستثمار و الاستثمار . بذلة انيقة صباحا و قفاز ملطخ بالدماء ليلا .
لا أحد يعلم سبب قتله لهم ، كل ما يخلفه ادلة حول قذارة هؤلاء الناس مما جعل المواطنين يشكون انه احد رجال الشرطة .
بالنسبة لجيسو و بيكهيون فهما مخطوبان الآن و يعملان في الشركة مع جين (تعلمون جيسو و بيكهيون أبناء العمة و هما أيضا أصدقاء طفولة مقربون)
أما كيم تايهيونغ فلا أحد يعلم أخباره منذ انتشار الهبر المؤكد لوفاة الوريثة اختفى عن الانظار .
الوحيد الذي لم يطح به هو جيون جونغكوك رغم العقبات التي واجهها بسبب جين الا انه يبحث جاهدا عن زوجته الصغيرة يعلم انها عند جين ، تسلل لجميع الاماكن التي يرتادها جين لكن لا يجدها .

جيني لاتزال قوية و تستطيع الدفاع عن نفسها . كان هناك خزانة قابعة في ركن الغرفة حطمتها لاشلاء و أخذت منها عصا طويلة كسلاح . دخل الحارس ليعطيها الطعام لكن الحجرة فارغة ! أين هي يصرخ و ينادي على أعوانه ...

الوريثة Kimحيث تعيش القصص. اكتشف الآن