Enjoy 😯
|الساعة الحادية عشر|
سيد جيون جونغكوك هناك متبرع لكنه بدوره يمتلك كلية واحدة هو لا يملك أحد في حياته لذا طلب مني اعطاء هذه لجيني عند إستيقاضها .
ابتسم جونغكوك و اسرع نحو الذي ضحى بحياته يريد شكره و كانت المفاجئة .
بعد ثلاث ساعات من عملية شاقة ... خرج هوسوك : هي سترتاح قليلا بعد عشر دقائق يمكنك الدخول لها .
جونغكوك قرأ مضمون الرسالة بدأت دموعه بالانهمار . لاول مرة يضعف و تهونه دموعه ...
بعد لحظات استيقضت المريضة ليعانقها جونغكوك ... آسف لما حدث لك أميرتي
_هاا الهذه الدرجة اشتقت لي و انت لم تقضي معي حتى 4 أيام !
_حب أعمى أظن ؟
_هههههه أضحكتني .. من كان يعلم أن جونغكوك الزعيم انذل رجال المافيا سيقع في الحب بينما الفتاة المثيرة للشفقة جيني فقد فقدت ايمانها بما يسمى حبا .
_أعدك سأعوضك عن كل ما حدث .. أقسم .. أميرة مثلك لا يجب ان تعاني .
_حسنا يمكنك الخروج انا سوف أنام قليلا .
_حسنا ، إقرأي تلك الرسالة إنها من منقذك .
إستدارت جيني لتأخذ الورقة ، بدأت بقراءتها .
*عند قراءتك لرسالتي سأكون قد رحلت من هذا العالم اللعين سأرتاح لاني استطعت تقديم القليل مما تمنيت تقديمه ، تمنيت تكوين عائلة معك ، تمنيت رؤيتك كل صباح و الاستيقاض على صوتك العذب ، افضل صدفة في العالم هو إشتراكنا في الزمرة ... أعلم انك محتارة من كاتب هذه الرسالة . أعجبت بك من أول مرة ظننت ان الحب يكتفي بالنظر للمحبوب لكن فور رؤيتي له يبحث عنك عندما نساك الجميع عندما فقدت الامل و لم أبذل جهدا في حمايتك ولا حتى في البحث عنك ...هو قاوم و فعل المستحيل . انت لا تحتاجين جبان مثلي فجونغكوك سيحرص عليك و يعتني بك ... و سيضل اسمك محفور في قلبي الذي صمت عن حبي الأبدي ... آسف عن ما بدر من أهلي فأنت لا تستحقين هذا .. أعلم انك ستنتقمين و ستأخذين بثأرك ... تضحيتي من أجلك كنز ثمين ...
اتمنى ان لا تنسي ذلك الانطوائي تاي المعجب بك *قرأت تلك الكلمات و شهقاتها تتعالى لم ترى في حياتها شخصا احبها بهذا النقاء ، عاتبت نفسها بكت و صرخت نادت على ذلك الذي هو بارد الآن تضمه خزانة حفظ الأموات ... شخص بريء آخر رحل من هذه الحياة بسبب طغيان بعض الناس بسبب الأموال ... ظلت الدموع تجري على خديها تمنت لو قضت معه المزيد من الوقت تمنت لو أن كل هذا كابوس و ينقضي ... تمنت العودة الى الماضي ... تمنت لو تحضى بدقيقة معه لتعتذر منه لتشكره و تعانقه ... لما الحياة غير منصفة ؟
الراحل كيم تايهيونغ|اليوم التالي|
عائلة باردة لا أحد فيها يبكي سوى تلك الفتاة جيسو بحضن خطيبها بيكهيون يبكيان على عشيرهما . جين شارد يفكر ... امه تتظاهر بلبكاء للفت الانتباه والده من الأساس كان ينتظر هذا اليوم .
هل هذه عائلة أصلا ؟
جيني بداخل سيارة جونغكوك تبكي بتحسر و هو يحاول ارضاءها بعيدان عن انظار الجميع حتى لا تقبض الشرطة على كيم جيني أو كما تريد لقبها الجديد جيون جيني .
باتت تمقت هذا اللقب هذه العائلة المادية .. كرهت نفسها تمنت لو أنها لم تقابلهم يوما .
بعد ذهاب الجميع إقترب جونغكوك و هو يدفع كرسيها المتحرك تبكي بحرقة و ألم ، تحمل نفسها مسؤوولية وفاته ...
التفت نحو جونغكوك الذي انزلقت من عينه دمعة حاول كبحها ليعانق أميرته كما يدعي ..
استدار ليأخذها نحو السيارة و اذ بجيسو امامها
_انتقمي . قالت و هي شبه صارخة
و اللعنة ماذا تنتظرين مات ابنهما و هما يبحثان عن اموالك ...مسحت جيسو دموعها ثم قالت سيتم عقد إجتماع تحويل الاملاك و إقتسامها بين جين و سونغ جون
بعد شهر تم تأجيله بسبب وفاة تايهيونغ .. قالت آخر كلمة لتتسابق دموعها التي تأبى التوقف .
أنت مسجلة بين الوفيات منذ سنتين او أكثر . إختطاف منذ ثلاث سنوات و نصف ، كل الأملاك لهم الآن و حتى أملاك جيون !
توسعت عينا الزوجين جيون .
_لكن سنختفي حتى يحين ذاك الوقت نحن مصابان و رجال أخيك في كل مكان .. قال جونغكوك
_يمكنكما المكوث عندي فذاك المكان لن يخطر على باله ابدا .قال بيكهيون
_نعم و أنا سآتي أيضا تحتاجون شخصا يعتني بكم يطهو و يغسل و كذلك لا يمكننا الوثوق في الحرس و الخدم . قالت جيسو|في بيت بيكهيون |
بعد وصولهم للمنزل جلس الجميع في الصالة
_سأتصل بتشانيول سيأتي رفقة محامين موثوقين و سوف تقدمين أقوالك .. قال بيكهيون
_هل يمكننا الوثوق بهم ؟ .. رد جنغلق
_بكل تأكيد لن أخاطر بحياتكما . لكن هل لي بطلب !
اومأ جونغكوك
_حاول الخروج من أعمال العصابات و المافيا لان جين سيشي بك لا ماحاله .
_سأحاول يجب علي اتمام بعض الأشياء .
_القناص المتسلسل هو جين .. قالت جيني بنبرة هادئة
_أنا أعلم .. قبلها جونغكوك على جبينها لكنها هربت من هذه الملامسات لا تريد الوقوع مجددا في الفخ الملقب بالحب
صعدت لغرفة جيسو التي كانت منهارة من البكاء على شقيقها و على حالة عائلتها المزرية .
_اتركها قليلا هي لم تعد تثق في اي شخص الآن .
_سيكون صعبا علي بعد كل هذه السنوات ان رفضتني .
_كل شيء سيكون على مايرام لا تقلق .بعد ساعة
صعد جونغكوك لغرفتها ليجدها تراقب النجوم .. اقترب منها و وقف جانبها ... *تلك النجوم هم من نحبهم و يحبوننا ..سيد نامجون و والدتك و ابي و تايهيونغ ايضا ... الجميع هناك يراقبوننا
سقطت دموعها ثم احتضنته بقوة : سأعطيك فرصة فمن فضلك لا تخذلني كما فعلوا أنا لا أتحمل أكثر ...
شد على عناقها و أجابها : لن اتركك للأبد ..
و كانت تلك الليلة أول قبلة لجيني أول شرارة حب للزوجين جيون ...شعر بأنفاسها الحارة تضرب عنقه ... إقترب من شفتيها ثم نظر إلى عينيها ليرى اذا كانت لا تزال ترفضه
jennie Pov
تأملت سوداوتاه التان تحملان عشقا و شوقا لي اذا كانت الالسنة تكذب فالعيون لا تفعل ... فجأة تشعرت به يجذب خصري تجاهه و أطبق شفتاه الأرنبيتان على خاصتي .. مابال قلبي ينبض و بقوة آهذا شعور الحب ؟ هل هذا من سأكمل معه حياتي ؟ملاحظة : الرواية من تأليفي .. #Samer
أنت تقرأ
الوريثة Kim
Açãoالرواية مكتملة بعنوانين : الوريثة كيم ، كيم الأخيرة عندما يتمادى الأثرياء في حياتهم الفاحشة .. عندما يعمي المال بصيرة مالكه .. عندما تضحي روح طاهرة في سبيل من احبت ! .. عندما يفقد المرء ثقته بمن حوله .. عندما تكشف الحياة الخفية للاثرياء قصة ذات طا...