Chapitre 12

784 69 3
                                    


😋Enjoy😋


ذهبت جيني ناحية الحمام غيرت ملابسها و استلقت على الكنبة مرتاحة . فكل ما كانت تخاف منه قد انقضى و بقي فقط خطوات لتحقيق انتقامها .

|في مكان آخر|
_سنصبح اثرى عائلة في كل كوريا ..
_أجل أجل نخبك عزيزتي . قالها و هو يحمل كأس الويسكي و ينطحه بخاصتها
_غدا فلتذهب للمحكمة ثم البنك و حاول تغيير كل الاموال الى حسابنا لا داعي للتأخير أكثر .
_طبعا كذلك ستكشف حقيقة جيني لا محال و لهذا سنجعلها تدخل السجن بتهمة الاحتيال .
_هذا افضل يوم أحضي به في حياتي .
نام الزوجان كيم بسعادة لا يعلمان ماذا ينتظرهما .

|في البنك|
_تحويل الاموال من كيم نامجون والد كيم جيني إلى كيم سونغ جون .
_سيدي لا يمكنك .
_لماذا ؟؟ ماذا تقصد و اللعنة !
_انتظر دقيقة هنا .
بعد لحظات انتبه السيد كيم لحضور الشرطة .
_سيد كيم هذه الاوراق مزيفة و التوقيع ايضا ليس الاصلي .
_ماذا ؟؟؟؟ و اللعنة اعطني الاوراق لارى !
ماذا هذا توقيع جيسو و ليس جيني .
أخذت الشرطة السيد كيم و قضى يوما كاملا غي النيابة بسبب التحقيق .
ثم خرج و كأنه لم يحدث اي شيء
الشرطي : سيدي هل ستقوم برفع دعوة قضائية ضد هذه المحتالة !
أمر سونغ جون أحد رجاله بفته السيارة له بينما ينظر ناحية الشرطي : تعرف ماذا تفعل .. قال السيد كيم بنظرة حادة .

|في الفندق|
استيقضت جيني و لم تجد جونغكوك في الغرفة كانت تتألم بسبب نومها الغير المريح على الكنبة .
دخلت عليها الخادمة قائلة : سيدة جيون جيني السائق ينتظرك بالاسفل لنقلك الى قصر جيون .
اومأت جيني ، غيرت ملابسها بعد استحمامها
و نزلت و الخادمة تحمل حقيبتها دخلت السيارة الفخمة لكنها لا تندهش فمن الممكن قول انها اعتادت على حياة الرفاهية .
وصلت امام قصر ضخم تحيط به الالاشجار من كل مكان و ساحات خضراء للعب الغولف و منه علمت انه قصر منعزل بعيد عن الجميع .
صعدت لغرفتها افرغت امتعتها و نزلت تتجول داخل القصر .

رأت صور كبيرة معلقة مع إيطار ذهبي لكل صورة كان محتوى الصور رجل شبيه لذاك الجونغكوك على كرسي يحمل رضيعا و امرأة ذات شعر غرابي منسدل أمامها طفل في السابعة من العمر .

توجهت ناحية الصالة لتشغل التلفاز حتى سمعت صوتاطلاق النار
خرجت مسرعة و اذ برجال القصر يطلقون النار على هارب يقفز و يطلق النار ايضا بدوره استغربت من رشاقته لكن مهلا لحظة هذه نفس بذلة جين !
اردفت بقلق على ذلك الذي يتجنب الرصاص .
*لكن لما يرتدي هذه البذلة كما انه يرتديها عادة في الليل فلماذا في هذا الوقت*
تطل من الشرفة و هي تشاهدفلم الاكشن هذا حتى رأت سيارة جونغكوك وصلت و خرج منها ذو الاعين السوداء مخرجا مسدسا من وراء ظهره ، انتفضت تصرخ هلعة مسرعة خرجت نحو الساحة بعد الكثير من المقاومات من الخدم وصلت امام جونغكوك الذي استغرب
_ايتها الحمقاء ماذا تفعلين ابتعدي .
اطلق مسدس جونغكوك النار لكن في جهة بعيدة عن القناص الملثم بدأت جيني بضرب حراس قصرها و جونغكوك مندهش و كذلك القناص الملثم .
_ماذا تفعلين ايتها البلهاء توقفي هم يحمونك . قال جونغكوك
_توقف عن اطلاق النار و سأتوقف عن لكمهم . قالت جيني و هي ترص على اسنانها .
جونغكوك لاحظ ان رجاله رغم ضربهم لجيني الا انها تقفز و تلكم و تركل و تضرب كل من يتصدا لها .
القناص الملثم استغل الفرصة ليصوب نحو جونغكوك .
الدماء على وجهها و صوت الحراس يغتالون واحدا تلو الآخر . ملحمة تسبب بها ملثم واحد ! . جيني حملت مسدس احد الرجال الملقيين على الارض و صوبت ناحية الملثم الرصاصة اصابة كتفه لان جيني تعمدت عدم ايذاءه هي حاولت اخافته فحسب .
كل هذا تحت انظار جونغكوك الذي خدش بفعل رصاصة على فخذه لولا جيني التي قفزت عليه منقذة لحياته لكانت اصيبت ركبته و انشل .
دخل الجميع بعد هرب الملثم فظهور جيني عرقل خططه .

الوريثة Kimحيث تعيش القصص. اكتشف الآن