أهلا بكم في العالم الخيالي!
لذا فلنصف لكم العالم قبل أن نتوغل بحكاية شخصيتنا الرئيسية.
______________
الفن المعماري قد يبدو مثل العصر الأوربي القديم ، لكن العلم والتكنولوجيا متطوران بشكل مدهش بسخافة لدرجة تتركّ تتسأل لما لازال الفن المعماري متأخر عن هذا التقدم؟الجواب لأن الناس لا بل العالم يريد ذلك . تلك العربات الحديدية التي تجرها الأحصنة والثيران ،تلك المنازل التي صنعت من طوب فاخر للأغنياء ،أما الطبقة المتوسطة و الفقراء خشب والحجارة يكفيان.
___________
دعونا من ثرثرة المعالم ولنتحدث عن تطور التكنولوجية .توجد الحواسيب المكتبية والمحمولة، أما علم الطب فأشبه بأن يكون (لا وجود لمرض بلا علاج) المدهش بالأمر هو بأنه لا يزال يتطور لدرجة تفوقه على الأمراض.
أما النواحي الأخرى فقد وجدت نصيبها من هذا التطور.
______________أكثرنا من الحديث عن تطورات العالم لكنا غفلنا عن الروح التي لا يجب نسينها لأنها المكون الأساسي لحكايتنا هذه .
إنه/نها (أبوس)
ولد/ت من رحم بائس لسيدة تكن حب لا مقابل له لغني متعجرف ،أخذ ما أراد من جسدها ورماها بعد ذلك .
لكنها كتمت عن تكون حياة بداخلها ،لا تعلم أنها بفعلتها هذه ستكون السبب في خلق روح فارغة تمثل البؤس.
نعم إنها الأنانية!التي توجد بكل البشرية لكنها تعتمد في نموها على مقدار ما يأخذ منها الشخص ، وجشع السيدة بالأنانية أقوى من أي أحد.
بعد مرور تلك الأيام والليالي التي بقيت فيها وحدها تفكر بحبها البائس له ،زرعت بروحها مشاعر سلبيه ،ستكون السبب الأكبر لضرر نجم/مه حكايتنا .
أتى اليوم! أخيرا اليوم الذي ولدت فيه ضحيه (روح) لم يكن من المفترض أن تكون بهذه الحالة .لكن بسببه بسببها أصبحت تلك الروح مرميه.
توفيت بحبها البائس في ولادتها السرية بمنزلها حتى انها لم تتعب نفسها بإخبار الغني الأحمق عن مولوده، خشيت قتلها!
هكذا هي الحال ،تلمونها؟ لأنانيتها برغبتها بالحياة التي فقدتها!
أم تلمونه؟ لرغبته البشعة، الاستمتاع بشهوته وقتل ضحاياها!
أم تلمون تلك الروح حديثة الولادة لكونها بهذه الحال؟
يتبع>>
أنت تقرأ
تجسيد البؤس (مكتمله )
Mystery / Thrillerحكايتي لكم عن روح أرهقها البؤس لدرجة تخطيها مرحلة تمني الموت ، روح أُنهكت بجدارة حتى أصبحت قالب فارغ يتربع البؤس فيها بكل بساطة. لطالما وجد طريقه في كل حكاية! أينما نظرت ستجده يقبع بكوامن الأشياء! أم هو القالب الذي تتكون منه مسارات حياة؟ إنه البؤس ي...