الثالث

170 21 0
                                    

نظام الأكاديمية الإمبراطورية .

يعتمد بشكل كبير على الدرجات ،فإذا حصلت على المركز الأول على مرحلتك فأنت ملك فيها والمركز الثاني إلى العاشر أنت أمير .

لهذا نظام المنافسة فيه شديدة ،لا تهم مكانتك الاجتماعية . طالما أنت تأخذ الدرجات العليا فأنت تستطيع أن تكون ما تريد فيها.

هناك عشر مراحل .

القبول من عمر السادسة حتى التخرج بالسادسة عشر . إذا حصلت على المركز الأول لك امتيازات مختلفة عن الأخرين .

ستأكل بالمطعم مجانا ،لك مكان خاص بك للمذاكرة أو ممارسة أي نشاط تريده ،كذلك أنت معفي عن دفع رسوم الدراسة .

وأخيرا يجب على أصحاب المراكز الأولى الانضمام لمجلس الطلبة، سيكون الرئيس بحسب التصويت . وسيكون أبوس رئيسا فيها .

___________________

بعد أن مسح دموعه ،ذهب للاغتسال بعد الرحلة الطويلة ،فعندما خرج ارتدى ملابس ملائمة للمكان .

قد اشتراها له هينري ،خوفاً عليه من أن يتم التنمر عليه بسبب ملابسه البسيطة ،فسرح شعره الذي كاد أن يلمس كتفيه من طوله .

طُرق الباب ،وعلم أنه الشخص الذي سيقوده لحجرة الاختبار ،ففتح الباب واتبعه.

اندهش المراقب على الاختبار الذي يقوده للحجرة بهندامه ،كان يرتدي بدله بيضاء يتخللها اللون الليلكي
وتلك الأزرار الذهبية التي تمتد من صدره الأيسر حتى الورك .
كان شعره مسرح للخلف بخفه عدا بعض الخصلات المتمردة على وجهه البريء.

كانت له هاله جميله ،أدهشت جميع من مر بهم.

دخل للحجرة التي كان بها بعض الأساتذة بالأمام ،وبعض الطلبة على المقاعد منتشرون .فأرشده لمكانه حيث يختبر .

بعد انتهى الاختبار ،خرج الجميع بعد تسليم الأوراق .

فأستوقفه فتى بشعر أشقر مع فتاة بشعر مائل للحمرة : أنت أيها الفتى ذا الشعر الأسود أنتظر.

فتوقف أبوس ،وأستدار : هل لي بمساعدتك؟

تعجب الفتى والفتاة من أخلاقه النبيله،فبادر الفتى بالحديث : مرحبا ،أنا أنتون ،وهذه سينا. نود أن نكون معارف هنا إذا شئت ،هل ترد أن تكون من دائرتنا؟

أجاب أبوس : أنا أبوس تشرفت بمعرفتكم .لا بأس لدي مدام ذلك لن يؤثر على بأي شكل من الأشكال ،لذا المعذرة علي الذهاب لمكان ما ،نتقابل بوقت لاحق.

غادر بعدها تاركهم مذهولين بحديثه الذي يكبرهم بالعمر فتحدثت الفتاة: هي هل تعتقد أنه أمير مملكة ما؟

فأجاب أنتون : لا أعلم ،لكن لديه هاله ليست لعامي هذا ما أثق به .

فتحدثت سينا :إذن هل نذهب للبحث عن المزيد من الأشخاص للانضمام لدائرتنا أيها الأمير الإمبراطوري أنتون؟

فأجاب :هيا بنا أيتها الأميرة الكوسانيه. يا إلهي لا يجب أن ننادي بمكانتنا لو سمعنا أحد المشرفين سنتركب مخالفة ،فلنذهب سينا .

أومئت سينا ،وتبعته.
___________________

عندما عاد أبوس لمهجعه ،وجد الخادمة المرافقة له تقف أمام الباب تحمل صينية بها غدائه ،وخلفها الخادمين .

أبوس: ما الذي تفعلونه بوقوفكم هنا ؟

أجابت الخادمة بعد أن انحنت: سيدي نحن الخدم المعينين من قبل الاكاديمية للاهتمام بحاجياتك .

فتنهد أبوس بعد أن فتح الباب : حسنا ،فلتضعيها على المنضدة ولتغادروا لو احتجت لمساعدة سأتصل بكم .

انحنت بعد أن وضعتها كما أمر وخرجوا .

قام أبوس بفك أزرار البدلة العلوية ورمها على الأرض فجلس بقميصه الأسود وبناطله الأبيض يأكل.

فعندما أنتهى غير ملابسه لأخرى مريحه ،ونام .
________________

بعد مرور أسبوع على وصوله إلى العاصمة ذهب للحانة التي تحدث عنها هينري ،فوجد أخاه الرئيس كما قال .

كانت شروط العمل أن عليه ارتدى غطاء يغطي الجزء السفلي لوجه ،فأرتاح أبوس قليلا خشيه أن يصادف أحد يعرف عنه .

تقرر البدء بالغد لكن أبوس أصر أن يبدأ باللحظة فأنصاع له أخ هينري : بالمناسبة عليك مناداتي بجيفري الرئيس ،يا أبوس .لا سيكون لك أسم رمزي ،سيكون توم .

أومئ له أبوس ،وبدأ العمل .

يتبع>>

الحماس يبدأ من الشابتر التالي  انتظروه

تجسيد البؤس (مكتمله )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن