عبير "تطالع في عيونه اللي مركزه عليها وباستسلام": قول الفكرة وش عندك ..بس ترى لو ما عجبتني ما راح تجبرني على شي ..
وترى انتبه احنا بمزرعه يعني لو اصيح اجمع عليك امة لا اله الا الله ..ترى لحد الحين ما تعرف مين عبير ..وائل "ابتسم من كلامها ": ماشي بس تعالي معي "ومد يده لها "تعالي لا تخافين ..بنروح سيارتي " ومسك يدها بالرغم من انها ما مدت يدها له".....
عبير"سحبت يدها بقوه وبصوت رافع وهي معصبه" : ايششش سيارتك .. ما توقعتك نذل يا وائل لها الدرجه ..
وائل "تفاجأ من كلامها وقف يطالع فيها..مصدوم من اللي قالته .. قرب منها اكثر وضيق عينه وعض على شفاته وقبض على يده بقوه .. وتكلم من بين اسنانه" :سمر دائما تخلي عبايه احتياط بسيارتي "وطالع فيه من فوق لتحت " عشان تلبسينها بدال لبس الشبهه اللي عليك هذا .. وتقدري ترجعي وانت متطمنه على انك عبير مو يوسف "قالها بسخريه"...
عبير "بلعت ريقها وخاصة انه قرب منها مره حتى ان صدره تقريبا بدا يلصق في صدرها ..بقوه تحاول تغطي على ارتباكها ": ط ط طيب جيبها ليه انا اجي معاك ..
وائل "بعد من عندها على الرغم من انه كان يضحك في داخله " : اوكي بتنتظريني هنا في الظلام لوحدك ..براحتك ..بس لو شافوك الشباب مره ثانيه ايش بتسوي بتكشفي نفسك قدامهم ..؟؟!!
عبير "طنشته وراحت تمشي على جنب السور اللي كل لمبات"
وائل "يطالع فيها وهي تمشي ومركز على جسمها وكيف خطواتها ثابته ورزينه وكلها غنج ودلع .. مصيبه والله لو شافوها بنت 100% .. وخاصة اخوها سعود بيقطعها قطع " : تعال يوسف انتظر ..
عبير "وقفت تطالعه ": وش تبغى ..
وائل "كان يركض وصل عندها .. ورفع صوته ": انا كل ما كلمتك قلتي وش تبغى ...يعني ايش ابغى..... ترى انتي اللي محتاجتني .
وقف قدامها ومع اللمبات صار شكله واضح لها وهي واضحه له ..
وائل "وش هالعيون والرموش ..ماشاء الله ..وهالنعومه في الشكل"
عبير "يا ويلي عضلاته واضحه خاصة مع التيشرت الاسود العلاقي والبنطلون البرمودا البيج .. حتى ملامحه وشعره مرره خطير ... استغفر الله بس مابي اطالع .. نزلت عيونها " ..
عبير : وائل
وائل "باهتمام" : ها ....
عبير "بكت بقوه ": استر علي يا وائل تكفى انا بنت عمك ..
وائل "تفاجأ من ردة فعلها .. ورحمها مرره .. وبصوت كله حنان": عبير انا والله ما ابغى منك شي ..ولما شفتك مع الشباب خفت عليك لما ميزت انك بنت ..خفت لو تكوني اختي او احد من بنات عمي وكنت بتصرف زي ما سويت معاك او مع غيرك.. وانا ما ابغى منك شي الا توصلين لقسم الحريم بدون فضايح ..خلي طلعتنا تعدي على خير يا بنت عمي اللي جايه.. " ويغمز لها بابتسامه " من الشرقيه ..
أنت تقرأ
رواية سعودية/انوثه خياليه بالرغم من الملابس الرجاليه
General Fictionروايه سعوديه بقلم الكاتبه : عقد اللؤلؤ المكنون مكتمله