8

16.1K 358 25
                                    


صباح الجمعة ....

بيت ابو وائل ... الكل على الفطور ما عدا "سمر" هي نايمه وحتى لو كانت صاحيه ما كانت راح تفطر معاهم بسبب وجود عمر ......
الجده : متى رجعتوا يا نوره امس انتي ومنيره ؟!...نمت وانتو لسى عند هيا "ام عبدالله"...
منيرة : رجعنا الساعه 2 ونص تقريبا يا امي ...
عمر : ماشاء الله عليكم ..ليه انتو تاخرت الملكه عندكم ..احنا الساعه 11 ونص خلصنا ...
نوره : ههههههه لا الملكه خلصت من بعد ما طلع وائل من الزفه والحريم الساعه 12الكل راح بيته ...يعني 12 ونص والبيت مافيه الا احنا بيوت اخوالك "تقصد عمر يصيرون اخواله "....
عمر: أجل ليه تاخرتم للساعه 2 ونص ..؟!!
ام وائل : كنا نساعدهم في تنظيف بيتهم وترتيبه ...
نوره: أي والله ..الله يعينهم ..انقلب بيتهم فوق تحت ...
الجده : عقبال كل بيوت اولادي ..ونفرح بالبنات والاولاد ...
الكل :آميييين..
وائل" منزل راسه ياكل وما شاركهم في السواليف "
عمر" يدق يد وائل بكوعه ": هييييي ...ترى نتكلم عن ملكتك انت ..عطنا سالفه ما نعرفها ..." وغمزله " والا موقف طريف ..
الكل :ههههههههههههههههههه
الجد " قطب حواجبه وكانه تذكر شي ": الا يا وائل ..وش كان يبغى منك سعود يوم سحبك قبل كتب الكتاب ...؟!...
عمر " بتريقه ": بدا جدي وجدتي التحقيق في ملابسات احداث البارحه ..هههههههههههههههههه
الكل ما عدا وائل : هههههههههههههههه
وائل" طالع في جده وهو يبلع اللقمه بالقوه ": ...........ولاشي يابوي ..مثل ما قلت لكم بس كان يبغاني اقرا وادعي واسمي ...
وبسس.
الجد : وشو اللي تسمي وتدعي ..المفروض هذا يكون في انك تستخير قبل الملكه مو قبل كتب الكتاب بدقايق ...
وائل " رجع ياكل باهتمام ": .. وسعود وش عرفه ... اول مره يحضر كتب كتاب ....
ابو وائل " مامشي عليه كلام وائل ": نتكلم في الموضوع بعدين ..
وائل " دام الوالد قال كذا معناه ما عجبه ردي ... وراح يسالني مره ثانيه ...": ان شاء الله يبه ....
ام وائل " مستفسره ": وش سوا سعود ...؟!!!
نوره " تطالع فيها ..وبعدين تطالع في اخوها محمد ": أي والله ايش صار ؟! ...
ابو وائل : الحين بتعطلونا عن صلاة الجمعه .."" وقف " ..الحمدلله الذي اطعمنا وسقانا من غير لاحول منا ولا قوه ...
ام وائل : افطر يا ابو وائل ...
ابو وائل : الحمدلله ... " وطالع في وائل وعمر "... خلصوا بسرعه عشان يمديكم تتجهزون للجمعه ...
وائل , وعمر : ان شاء الله ......
الجد " وقف ....وراح لغرفته عشان يتسعد للصلاة "...
عمر " يطالع في يد وائل ": وين دبلتك ..مسرع فصختها ...يا ويلك لو درت شيماء ...
وائل " بلا اهتمام ": لسى ما تعودت عليها ...
نوره : شكلك مو عاجبني يا وائل ...وش هالهدوء ..والاجابات المختصره المفيده ...
وائل " طالع في عمته ..وابتسم لها ": ...لا عادي يا عمتي بس يمكن مرهق ...
عمر " يطلع لسانه ": وامس بالليل اكييد ما نام ..يفكر في شيماء ..
وائل " طالع في عمر .. من فوق لتحت ": اقول نقطنا بسكاتك ولا عاد تجيب سيرة خطيبتي على لسانك ...
ام وائل " تاشر بعيونها لوائل .. لا يكلم عمر كذا عشان امه لا تزعل ":... الله يهديكم يا اولادي خلصوا فطور وبسرعه عشان تلحقون الصلاة ...
وائل " فهم امه .وحس فعلا انه زودها ..وقف "... الحمدلله ..." وراح ورا عمر .... وبتريقه " ..اما انت فقد ذكرت اسم زوجتنا المصون قرابه التاسعه والتسعون بعد الالف .. سيتم احتساب لك ذلك .. وعلى ضوئها ..سيتم ذكر حرمكم المصون التي امها داعيه عليها .. قرابة التاسعه والتسعون بعد الالف .. امام الملاء..
الجده, نوره , وام وائل : هههههههههههههههههههههههههه
عمر " جالس ويطالع في وائل ": هههههههه امام الملاء ...كثر منها ذي ...
وائل " لما حس ان الكل رجع يضحك ولا احد زعلان منه ..ربت على كتف عمر ": .... انا طالع اتجهز للصلاة ...
وهو طالع للدرج ...
عمر " يطالع فيه ..ويرفع صوته ": الله يعين شيماء عليك ....متقلب المزاج ...
وائل " لف عليه واشر له بيده وهو طالع الدرج ":.. اصبحت الان المئه بعد الالف ..
عمر " حط يده على فمه ": ....اوب ...ما انتبهت العذر والسموحه يا ولد الخال ...
نوره , ام وائل : هههههههههههههههههههههههههههههه

رواية سعودية/انوثه خياليه بالرغم من الملابس الرجاليه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن