16

14.2K 314 34
                                    



انتشر خبر فسخ خطوبة وائل وشيماء بين الكل ... اللي تفاجئوا كثير .. وخاصة ان ملكتهم ما صار لها ثلاث شهور ....اكثر شخصين تأثروا من الموضوع "عبدالله "و"سعود".... لانهم خايفين يكون مصيرهم مثل مصير وائل ....

...........فلة ابو سعود .......

مجتمعين على قهوة المغرب ...بوجود عمر ..
ابو سعود "يطالع في عبير": وين دلوعة ابوها ما صرت اشوفها ...من لما جاء عمر وانتي استغنيتي عنا ...
عبير : لا والله يا بابا ما فيه احد يقدر ياخذني منك ... بس مشغولة مع التقديم في الجامعات عن طريق النت ...
عمر : شفت يا خالي الجامعه هي اللي مشغوله فيها مو انا ...
سعود"بزعل": الله لنا ...لو نغيب أسبوعين محد سال عنا ....
ابو سعود "مبتسم ":انت بالذات يا سعود ما نسيت موضوعك انت وسمر .. كنت باخطبها لك مثل ما وعدتك واسويها لك مفاجأه ... بس موضوع وائل هو اللي أخرنا شوي ...
عمر "متفاجئ": أحلللللى ...بتخطب يابو صالح ...حركااات ..هههههه
سعود "انحرج": يبه الله يهديك ..لا تتكلم قدام الكل ...راعي مشاعري شوي ...
الكل :ههههههههههههههههههههههه
ام سعود : ليه يا سعود والله اتمنى عرسك اليوم قبل بكره ....
سعود"بجديه": معليش أخروا الخطوبة شوي ...
ابو سعود : ناخرها لمتى يعني ...؟؟...لبعد العيد ...؟!!!
سعود "وقف": مو مستعد الحين يابوي ...الله يخليك خلني على راحتي ....وقت ما اتأكد راح اكلمك ... مع السلامه انا طالع مع وائل ..."طلع من البيت"

ابو سعود : وش يقول الولد يتاكد من ايش ...؟؟!
عمر : من مشاعره يمكن ...هههههههه
ابو سعود : يا هذا الجيل اللي مو راضي يفهم ان مافيه حب الا بعد الزواج ...."وطالع في عبير"...
عبير "فهمت نظرات ابوها ... وقفت ": بطلع غرفتي ...."وطلعت تركض لغرفتها ".................
عمر "أنحرج قاعده بينهم لوحده": طيب اتساذن انا بروح عند احمد ..ولا تنتظروني للعشاء ....مع السلامه ......

ابو سعود : انتي كلمتي عبير عن ماجد ....
ام سعود : ايه كلمتها ...
ابو سعود : وايش كان ردها ...!!!
ام سعود : ما علقت على الموضوع ... قالت انها ما تتذكر امه واخواته ...وبس..
ابو سعود :ترى كلمني على أساس يجون بكرة بس راح اقول لهم الاسبوع الجاي ....
ام سعود : خير ان شاء الله ............

................................

شيماء .. رجعت لطبيعتها .. والكل فرح عشانها ...وما يحاولون يجيبون سيرة وائل قدامها ابدا ....عشان لا ترجع تنتكس ...
عبدالله ..حس انه مخنوق له اكثر من اسبوع وهو يفكر في "وفاء".. خايف لا تكون غيرت رأيها فيه ...واكثر وحده راح تساعده في هالموضوع هي شيماء ...بعد تردد .. قرر يروح لغرفتها ...

شيماء : ادخل ....
عبدالله "فتح باب الغرفه": فاضيه اتكلم معاك شوي ...
شيماء: فاضيه .......تعال ....
عبدالله "جلس على كرسي التسريحه": شيماء ... انا تعبان لي اسبوع بس افكر في وفاء ... تكفين يا شيماء ..طمنيني هي تبغاني .. يعني تحسين انها معجبه فيني مثلا .."حط يده على راسه"..والله راسي بيتفجر ...
شيماء "حست ان سبب خوف اخوها ..من فسخ خطوبتها..ابتسمت له":..تطمن وفاء وافقت عليك بقناعه ....
عبدالله "ناظرها بشك".........
شيماء : اشوفك مو مصدقني .."أخذت جوالها ...ودقت على وفاء وحطته على الاسبيكر .."...
عبدالله "توقع انها طنشته ...بس شافها تاخذ الجوال ...وقف بيطلع من الغرفه بزعل..بس تجمد لما سمع ...."...
شيماء : الو.. وفاء ....."ابتسمت لما شافت عبدالله لف وهو مطلع عيونه ..ورجع جلس مكانه يسمع المكالمه ..".........كيفك يا وفاء ..
وفاء : بخير الحمدلله ...كيفك انتي ...معليش يا شيماء والله كل يوم اقول بجيك بس اعذريني ما فضيت ...
شيماء : مو مشكله يا وفاء ...بعذرك ...مو انتي زوجة اخوي ...
وفاء :هههههه يا زينها من فمك ....
عبدالله " وقف قلبه ..وحط يده على قلبه.."...
شيماء "ضحكت على شكل عبدالله": ههههههه المهم ..وفاء ..اللي بينك وبين عبدالله خطوبه رسميه.... يعني ان شاء الله تتم الملكه قريب .. صح...
عبدالله "يطالع في أخته مو فاهم وش تقول"..
وفاء "باستغراب ": صح ... ايش الجديد يعني ...شيماء فيه شي ..
شيماء : ايه فيه شي ...
وفاء: خير... ترى قلبي وقف...
عبدالله "يدق شيماء وياشر لها ...بمعنى وش فيك "...
شيماء "طنشت عبدالله":وفاء ....عبدالله يحبك ..وانتي اعرف انك تحبينه .... فياليت تقولوا لبعض هالكلام وتسمعون بعض ..عشان ترتاحوا ...لان اللي صار بيننا انا و وائل المفروض يكون درس للكل ...
عبدالله "ياشر لها لا "...
وفاء "تغير صوتها" : شيماء ..قولي لي عبدالله غير رايه ...؟!
شيماء: وفاء عبدالله هنا جنبي .. تكلموا مع بعض ...."رمت الجوال بشكل سريع في حضن عبدالله .. وطلعت من الغرفه"...
وفاء : شيماء ...شيماء ... لا مستحيل اكلمه ...شيماء...
عبدالله "مرتبك .. اخذ الجوال ..وحوله على السماعة... وبصوت مرتجف":. و و وفاء ....
وفاء "مرتبكه":هلا...
عبدالله "اخذ نفس ":... وفاء اسمعني انا ابغى منك كلمه وحده بس ... انتي موافقه تتزوجيني ...؟!
وفاء :......................
عبدالله : وفاء الله يخليك ...لي اسبوع وانا بس افكر فيك .. اللي صار لشيماء خوفني .. ما ودي تكوني مجبورة علي ...انا ابغى اتزوجك وانتي تحبيني مثل ما انا احبك ... "تغير صوته بشكل واضح " ..تكفين يا وفاء ريحيني....
وفاء " تأثرت.. بكلامه ":... انا وافقت عليك وانا مقتنعه ..وبعد ما استخرت كذا مره ...محد جبرني على شي ...
عبدالله " براحه": الله يطمن قلبك يا حياتي .... قد ايش كلامك ريحني ...وفاء انا احبك والله احبك من زمان وبعد الشوفه حبيتك اكثر...الله يخليك لي ...الظاهر بعد ما سمعت هالصوت .. بتهور واكلم ابوي عن ملكتنا مافيني اصبر اكثر....
وفاء "انحرجت .... جت بنقفل الجوال بس حست مو حلوه تسكر في وجهه بدون ما تقول شي ..سكتت تفكر ..وبعدين" :....مع السلامه...
عبدالله "طالع في الجوال ..واستوعب انها سكرت ": ههههههههههه
"اخذ نفس.. وباتسامه عريضه.."... الحين الواحد يقدر يعيش مرتاح ...متى اشوفك يا وفاء اشتقت لك ...........

رواية سعودية/انوثه خياليه بالرغم من الملابس الرجاليه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن