3

21.3K 506 47
                                    

اليوم الثاني في الصباح الساعه 11
صحيوا الكل وافطروا .. وجالسين يسولفون ...

عند الرجال ...
ابو سعود : يا سعود روح انت واحد من الشباب وجيبوا لنا خروف عشان نذبحه للغداء ...
سعود : ابشر يبا .. عبدالله قم معاي ساعدني ..
عبدالله"بكسل وفيه النوم " : يوه يا سعود اللي يسمعك يقول بتجيبه من السوق ترى هو في اخر المزرعه ..لما توصل عند الغنم قول للعامل يطلعها لك في السيارة وانتهينا ..
سعود : افا .. تردني يا عبدالله ..هذا وانا اخترتك انت عشان تونسني في الطريق ..
عبدالله "بملل ": اقول بلا طريق بلا بطيخ ..."وسحب المخده ونام" لاحد يصحيني الا اذا جهز الغداء ..
ابو خالد : يا شباب ما صارت كلها خروف وتزعلون من بعض ..خلاص انا بروح اجيبه ..
ابو وائل : لا والله ما تقوم وهالشباب هنا وش يسون لا يكون بنات على غفله واحنا ما ندري ...
ابو عبدالله : لا افا عليك الحين بيجيبون الخروف وهما اللي بيذبحونه ..
احمد : اوه متوصين فينا شكلكم ..
خالد : الطلعه هذي شكله طلعه تعليميه لنا ..
ابو سعود : ايه البر للرجال
الكل : هههههههههههههههههههههه
سعود"واقف " : يالله خلصونا مين بيجي معي .. بسرعه دام السالفه فيها ذبح خلونا نخلص ونفتك ..
وائل "وقف ": انا جاي معاك يا سعود ...يالله
سعود : كفو والله يا وائل ..توكلنا على الله
الجد : يا سعود وائل .. اذا وصلتوا عند الغنم قولوا للعامل يعطيكم الخروف اللي وصيته امس ينتبه له ... والله يعطيكم العافيه يا اولادي ..
سعود , وائل : ابشر يا بوي ..الله يعافيك ...

"""""""""""""""""""""""""""
...عند الحريم ...

الجده : اقول يا ام وائل .. وش قلتم في ولد جيرانكم اللي خطب سمر.
سمر بس سمعت السالفه .. وقفت وطلعت برا .. ولحقتها نجوى ""
ام وائل "تطالع في سمر وبعدين في الجده": والله يا امي البنت مو موافقه تبغى تكمل دراستها ..
الجده : الله يرزقها بولد الحلال اللي يسعدها ..
ام عبدالله : ادعي لكل البنات يا امي ههههههه
ام سعود : أي والله الوحده ايش تنتظر غير انها تشوف بناتها متزوجات ومبسوطات..
ام وائل " تطالع في ام شيماء اللي هي ام عبدالله ": مو بس البنات حتى الاولاد لازم يكونوا مبسوطين وماخذين العروس عن اقتناع ...
"وفاء حست ان الموضوع راح يكبر شوي بما ان السالفه فيها شيماء وائل .. بدون ما تتكلم وقفت ومدت يدها لعبير ..وعبير ما رفضت على طول مدت يدها وقفت وطلعوا برا يلحقون سمر ونجوى.. واما شيماء كانت لسى نايمه لانها تحب النوم "

ام خالد " تحاول تنهي الموضوع": الله يسعدهم كلهم يارب الاولاد والبنات ..الا ما قلتوا لي ايش الغداء احنا بنطبخ والا الرجال...؟!

"""""""""""""
وائل , سعود في السياره متجهين الى اخر المزرعه ياخذون الخروف..ومروا بالمكان اللي لقيوا فيه عبير امس بالليل ..
وائل "ابتسم لما شاف المكان وتذكر كل اللحظات معاها ..وتذكر كيف حضنها قدام الشباب كلهم.. ابتسم .. وبدون ما يحس ":اآه يا قلبي ...
سعود"لف عليه وشافه كيف سرحان ومبتسم ": ههههههه يابو الشباب وين وصلت ..." وضربه على رجله " نحن هنا ..
وائل " انتبه ان سعود جنبه ..انحرج بس حاول يخف ارتباكه":ها ولا شي ...
سعود : علينا ولا شي ..سرحان ومبتسم و "يقلد صوته " اه ياقلبي ..
وائل " متفاجا ان صوته كان عالي ": والله !!! ... سمعتني ..
سعود : ههههههههههه اللي ماخذ عقلك ...اكيد شيماء ..
وائل " تغيرت ملامح وجهه ": لا مو شيماء ...سوق سوق وانت ساكت ..
سعود " حس ان مزاجه قلب بس جاب سيرة شيماء ": خير وائل فيه شي ..متضايق من شي ..
وائل " يناظر الجهه الثانيه ما يبغى سعود يلاحظ الحزن والضيق في عيونه "..................
سعود " تاكد ان في الموضوع شي ": وائل ..اناعارف اني بعيد عنكم من فتره من لما رحنا الشرقيه ..ويمكن نختلف انا وانت في اشياء كثيرة ..ومحنا اصدقاء يعني اسرارنا مو عند بعض ...بس صدقني راح افهمك .. ولو احتجت مشورة او خبره تراني موجود " وحب يمزح عشان يضحك وائل ويطلعه من الضيق اللي هو فيه ".... ترى لا يغرك سكوتي ..وبيني وبينك تراني مطيح نص بنات الشرقيه .. ولو تروح تشوف المستشفيات تلاقي نص البنات في الذبحه الصدريه ونصهم في قسم الربو ...
وائل " ابتسم من سوالف سعود ": ليه ربو ..؟؟
سعود : لاني كنت اتعطر من محلات ابو خمسه ريال ..ومدري ايش يصير بس اقرب من البنت الاقي ازمه الربو جتها وعلى طول المستشفى ..ياخي تعرف ايش السبب هههههههه...
وائل :هههههههههههههههههه
سعود : اكثر رقم دقيت عليه في حياتي .. تعرف ايش هو ..
وائل : ايش ..
سعود : رقم الهلال الاحمر 997 ههههههههههه
وائل : هههههههههههههه
سعود : ايه ياخي اضحك ..وش ماخذ من الزعل غير الغم والهم ...
يالله وصلنا .."وقف السيارة .. ونزل منها ..واشر على وائل ينزل.
وائل " فتح باب السيارة ونزل رجل ورجل باقي في السيارة ": يا سعود ابوي يقول قول للعامل يجيب الخروف ماله داعي ننزل احنا.
سعود" يحك يده اليمين في الشمال بطريقه شريره وهو يضحك ": نيهاهاهاها ... لا انا ابي اصيد الخروف بنفسي ..هذي هوايتي أوه ...من زمان عنها .....
وائل : هههههههههههههه ليه هو سمك تصيده " نزل من السيارة وقفل الباب " .. بس تصدق فكره ماهي شينه ..." اشر للعامل يجي عندهم .. جاء العامل يركض "... سليم بابا كبير يقول امس فيه خروف خليه على جنب .. وينه هدا خروف ؟؟؟
سليم "يأشر لهم على الخروف ": هدا كروف بابا كبير يقول بكره....انا امسكه لك بس اجيب هبل دكيكه ..
وائل : لا خلاص احنا بنمسكه روح انت كمل شغلك .
" سعود يطالع وائل .. وائل يطالع سعود ..بنظرات كلها ضحك وتحدي ....مع بعض بصوت واحد ...هجوم"
ودخلوا بين الغنم .. وهم يضحكون يطارونها ...دوخوا الغنم وداخوا معاها ههههههههه"

رواية سعودية/انوثه خياليه بالرغم من الملابس الرجاليه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن