اتمنى ما اكون طولت عليكم
.
.
.
بسم الله نبدأقضى وائل يوم الجمعة ويوم السبت والأحد في البحرين .. كان متملل وطفشان.. وقرر يوم الاثنين انه يرجع للشرقية .. يخلص باقي إجازته عند عمه صالح ... وصل وائل الشرقية الساعة 8 مساء..
وائل "بالجوال ":.الو و ..السلام عليكم ..كيفك سعود ؟
سعود : هلا والله وعليكم السلام ..انا بخير ..كيفك انت ..؟؟ ..وينك يا رجال ؟
وائل : انا وصلت الشرقية .. عشر دقايق وأكون عندكم بالبيت ...
سعود : لا محد بالبيت ..تعال في الشركة ..
وائل : اها ا ا طيب ..انا جاي عندكم ..مع السلامه ..
سعود : حياك الله ...... في الشركة ...
ابو سعود : مين كنت تكلم .. وائل ؟!
سعود : ايه يا يبه يقول وصل قبل شوي وكان رايح للبيت قلت له يجي الشركة ...
ابو سعود : خير ان شاء الله ..انا بعد بغيت وائل في موضوع .. وابغى اكلمه هنا مو بالبيت ...
سعود : أي موضوع يبه ...
ابو سعود: الحين اذا جاء وائل كلمتكم مع بعض ...
سعود : اللي يريحك يبه ...
ابو سعود : متى أمك وأختك قالوا لك تأخذهم من الحفل ...؟!
سعود : يقولون يمكن ما يخلص الحفل إلا الساعة 10 ونص إلى 11.. وحيتعشون هناك ..
ابو سعود : أجل لما يجي وائل نروح نتعشى مع بعض او نأخذ عشاء ونروح البيت ..
سعود : ان شاء الله يبه ............................
... في الرياض ...
وداخل إحدى المطاعم العائلية ..." شيماء ".. و "رندا" السورية جارتهم ..ومعاهم ...أخوها "كمال ".. صاحب الجسم الطويل والعريض ..بشرته بيضاء ..لون عيونه وشعره بني فاتح .. وحالق شنبه ودقنه ...
رندا "طالعت في كمال وشيماء اللي كانت تتوسطهم": امممم انا بطلع لدورة المياه خدو راحتكم ...ماشي .."وابتسمت لشيماء وطلعت "...
كمال "ابتسم": كيفيك شيماء ... أخيرا..
شيماء "منحرجه.. وابتسمت": انت عارف يا كوكو ما اقدر اطلع من البيت الا بعد ما أعطي أهلي تقرير مفصل وين بروح ..
كمال "وقف وجلس مكان رندا جنب شيماء": بس انا بشتاق لك ..
شيماء : بس إحنا نشوف بعض على الماسنجر ..ونكلم بعض كل يوم ونرسل مسجات لبعض ..
كمال "مسك يدها": بس انا بدي أحس بيك جنبي .."وقرب منها".. واشم عطرك .. "سحب الطرحة من على راسها .."
شيماء "ارتبكت ... ومسكت طرحتها ":.. لا كمال ...
كمال : شو لا ..انا بدي أشوفك متل ما اشوفك على الماسنجر بدون طرحه ...بدي اشوف شعرك ...
شيماء "ابتسمت .. وشالت الطرحة ..": ما اقدر ارفض لك طلب ..
كمال "مسك يدها وباسها ":... بمو و و وت فيكي ..
شيماء "ذابت من حركاته .. ومن عيونه اللي تدوخ ..": تصدق فيه مشاعر ما أحس فيها الا معاك ...
كمال :بتقصدي ما بتحسيها مع وائل ..؟!
شيماء "بحزن": لا ....
كمال : قلت لك اعتبريه شي جديد بحياتك مو شرط تحسي معاه بشي ..
شيماء : لو وقت ما صارت الشوفه كنت موجود ..كان ما وافقت عليه ... وما خليت اهلي يقنعوني به ..
كمال : انتي بتعرفي ان سفرنا وقتها كان منشان تيته لما توفت ..
شيماء : بس انا مو متخيله أكون مع شخص غيرك ... تعودت عليك صعب اتعود على وجود وائل بحياتي ..
كمال "ابتسم": انا بحبك وراح اضل احبك تزوجتي او لا ...
شيماء "ابتسمت": وانا بعد ..بس وائل ...
كمال : لا تهتمي خلاص محدا بيعرف بكره ايش مخبي لنا .. وبعدين راح نضل نتكلم عن وائل .."غمز لها"..وننسى انفسنا ..
شيماء : وين رندا تأخرت ....
كمال : هلا خلصنا من سيرة وائل رجعنا لرندا ...
شيماء :ههههههههههه
كمال "مد يده لها .. وسحبها": قربي قربي يا عمري ..ومابدي اياك تفكري بشي غيري انا وانتي بس ..
أنت تقرأ
رواية سعودية/انوثه خياليه بالرغم من الملابس الرجاليه
General Fictionروايه سعوديه بقلم الكاتبه : عقد اللؤلؤ المكنون مكتمله