9

15.2K 348 27
                                    

يوم السبت ... خالد وعبدالله و وفاء وشيماء في الجامعه وسعود في جامعة الشرقيه .. احمد وسمر ونجوى في المدرسه ...الاعمام في الشركه ..
وائل وعبير وعمر ....جالسين بالبيت ..

نوره .".تكلم ام سعود الساعه 10 الصباح " : ...تعالي عندنا انا ومنيره وامي بس بالبيت ..تعالي انتي وعبير ..
ام سعود : مشكورة يانوره على العزيمه ..بس صدقيني مشغوله شوي ..اخوي الكبير "تركي " بيمر علي عشان ازور امي ..لاني ما قدرت ازورها قبل عشان الملكه .. ويمكن اتاخر عندها للساعه 1 الظهر ...
نوره : طيب روحي سلمي عليها .. وتعالي عندنا بعدها ..بننتظرك ..
ام سعود :والله بعدها برجع اسوي الغداء لصالح ...تدرين بيرجع من الشركه يدور له لقمه ياكلها ...
نوره : وبعدين كل ما قلت لك حل .. عقدتي الامور هههههه
ام سعود :ههههههه اعذريني يانوره ..وان شاء الله اجيكم في اقرب فرصه ..بس عبير ما راح تيجي معاي ..اذا ودك فيها هههههه هي بتجي بدالي ...
نوره : أي والله نبغاها خليها تيجي ...صح سمر في المدرسه بس عمر موجود .. وبتنبسط معانا لحد ما ترجعين من عند اهلك ..
ام سعود : خلاص .. بروح اكلم عبير...وانتي الله يعافيك خلي عمر يطلع عند البوابه يشوفها ..تعرفين الدنيا ضحى والكل في المدارس والشوارع تخوف ..
نوره : ابشري ...بروح اشوف لعمر ..يالله مع السلامه ..

..................................

ام سعود " تدخل غرفة عبير ": عبير ...؟!
عبير " على اللاب توب ":..همممم ...
ام سعود : عمتك نوره كلمتني تعزمنا نروح عندهم شوي قبل الظهر ... بس انا اعتذرت منها ..وقالت تبغاك تروحين لهم انتي .. وش رايك ...؟! تبغين تروحين ...
عبير " تطالع في امها ": اروح لوحدي ..؟! ..وسمر مو هناك ..يووه يا ماما بطفش ...
ام سعود : عمر اخوك وين راح ...
عبير " كانه توها تذكرته ":أي والله .. ياربي اكيد زعل مني لاني ما سالت عنه ...
ام سعود : على الاقل لو كلمتيه بالجوال ...
عبير : رقمه الظاهر غيره ...هو كل شهر تقريبا مغير برقم ...
ام سعود : طيب يالله قومي تجهزي ..وانا بروح اتجهز عشان خالك تركي بيمر علي ..اروح اسلم على جدتك ..
عبير : طيب يا ماما ..وسلمي لي عليها ..وقولي لها اول ما يجي سعود بنمر نسلم عليها ..
ام سعود : خير ان شاء الله ...

نوره " طلعت تصحي عمر ": عمر يالله قووم الساعه 10 ونص ...
عمر : هممممممممممم .. يمااا ..خليني انام وش اقوم اسوي ..ومحد فيه كلهم بالمدارس ...
نوره : قوم يا عمر ...روح انتظر عبير عند الباب بتجي بعد شوي ....قوووم ...
عمر " فتح وحده من عيونه ": ...وين انتظرها ..ليه هي وينها ...
نوره : وينها بعد في بيتهم ...
عمر " مبلم ": طيب تيجي ...بيت خالي صالح قريب ...كيف يعني انتظرها ...
نوره " معصبه ": ياربي منك ...يعني البنت تخرج لوحدها في هالوقت والشوارع فاضيه ...لو تمر سيارة او احد من العمال وخطفها والا سوا لها شي محد درى عنها ....
عمر " جلس ..وهو مكسل ": يمممه منكم ..كيف تخوفون الواحد ..خطف وعمال.." بعد اللحاف من عليه " ..طيب ..طيب ...بقوم انتظرها ....
نوره " وهي طالعه من الغرفه ": لا تتاخر ...
عمر ..قام غسل وجهه ولبس .. بنطلون جنز ...وتيشرت اسود ... ونزل ينتظر عبير عند بوابة الفله ....

رواية سعودية/انوثه خياليه بالرغم من الملابس الرجاليه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن