الصيفية أخيرا بدأت ... ورجع ابو سعود واهله للرياض ... وبمناسبة نجاح الكل و وصول ابو سعود ...قرر العم ابو وائل "محمد" انه يجمع أخوانه في بيته على العشاء ...
الكل في فلة ابو وائل .. شيماء و وفاء جالسات في المجلس مع الحريم .. نجوى وعبير في غرفة سمر ...
نجوى "جالسه على سرير سمر ": يالله .. الحين كل وحده تقول ايش أحلى هدية نجاح جتها ....
سمر : انا الصراحة طلبت أشياء كثيرة بس لحد الحين ما جاني الا "وتأشر على التسريحه ".. هذا العطر من خالتي ...وبسسس
نجوى : ايه عجبتني ريحته ...
عبير "جالسه على كرسي التسريحة": ليه وش طلبتي هدايا...
سمر :هههههههه قولي ايش اللي ما طلبته ...اسمعوا "وتعدد على أصابعها".. لاب توب ..ايباد .. جوال جديد ..واهم اهم شي ابغى أسافر برا السعوديه ...مثلكم ..."وتأشر على عبير "...
عبير : حلوه مثلنا هههههههه قصدك البحرين ...
سمر "بزعل": ايه ...
نجوى : عبير ما عليك منها ...تعالي قولي لي وانتي ايش الهدايا اللي جاتك ..
عبير : بصراحه كل اللي جاني وراح يجيني ..ما يجي شي عند هديه عمر ."ورفعت حواجبها بشكل متكرر"..بس احلموا اقول لكم ايش هي ...
سمر : ايش يعني تشويق هذا ...الا بتقولين غصب عنك ...
نجوى : عبير قولي عادي ترى ..ما بنعلم احد ...
عبير : لا ا ا ا مستحيل اقول لكم ..بس انتو قلتوا احلي هديه .. وقلت أنها اللي من عمر ...
سمر : عاد عمر في الإمارات ..أكيد طلبتي شي وشويات ...
نجوى : طيب هي الهدية مثلا في الطريق قد شحنها ...
عبير : ههههههههههههههههههه
نجوى : ليه تضحكين ...وجع ...
عبير : شكلكم ما تدرون ان عمر وصل المطار وجاي بالطريق على هنا ...
سمر , نجوى :.. والله ...
عبير : ايه بس ما قال الا لي ولسعود اللي راح يجيبه ...
نجوى : احلللى ...
سمر " بس سمعت اسم سعود .. ابتسمت":.. يالله يوصلون بالسلامة ..."وكانها تذكرت شي "..بنات تعالوا اوريكم التورته هالسنه مممميييزه ...
نجوى : لا يكون مثل العام بالفواكه ...
عبير : انا احب اللي بالجالكسي روعه ...
سمر "تأشر لهم وتفتح باب الغرفة":ألحقوني على المطبخ بسررعه ...
نزلت عبير ونجوى ورى سمر على المطبخ وعلى طول على الثلاجه ...بس فتحتها سمر ....
نجوى وعبير :... وا ا ا ا ا ا ا ا ا و... فضيعه ...كانت توتتين ... بشكل مربع ... بالشوكولاته ..التورته الاولى مرسوم عليها خمس قلوب حمراء ..وكل قلب غارس فيه قلب بالشوكولاته ومكتوب عليها اسماء الناجحين ..."شيماء , نجوى , عبير , وفاء , سمر"... والتورته الثانيه اربع قلوب حمراء "خالد , احمد , عبدالله , سعود "....
عبير : جد جد شكلها مر ر ر ه ر و وعه ...
نجوى : أي وقسم خيال ..يا زين اسمي بس ...
سمر : فضيعه صح .. انا انهبلت عليها بس جابها وائل ... يقول انه سال عن احلي حركه لتورتة التخرج ... وانا استغربت كلمني يقول قولي لي أسماء بنات عمي اللي نجحوا ... واكد لي اللي نجحوا ..
عبير " مستمتعة وهي تسمع القصة "...
نجوى : اشوا اني نجحت ... والا كان طاح وجهي قدام زوج اختي ههههه... ما سال عن التقدير ..هههههههه
سمر : ههههههه الا سال...
عبير : والله ... وانتي قلتي له ...
سمر "بلا اهتمام" : ايه قلت له ..بس للأسف ما اعرف الا تقديرك وتقدير نجوى .. اما شيماء و وفاء فتعرفين جامعه ما يقولون الصدق هههههههه..
عبير " لفت تطالع التورته وكانها تشوف وائل ": بصراحة ذوق هالتورته من جد... بس خسارة تورتة الاولاد ..مافيها اسم عمر ..
سمر : ما عندنا خبر انه جاي ...يالله هو و وائل مو مكتوبه اسمائهم ..
نجوى : ان شاء الله يرجعونها له في زواجه .. ويكتبون اسمه واسم شيماء على تورته معتبرة مثل هذي ...
عبير "طالعت في نجوى بقهر.. وسكرت باب الثلاجة بقوه":.. ان شاء الله ...."ابتسمت".. يالله نروح نجلس مع عماتي ...
نجوى , وسمر : يالله ..............
أنت تقرأ
رواية سعودية/انوثه خياليه بالرغم من الملابس الرجاليه
General Fictionروايه سعوديه بقلم الكاتبه : عقد اللؤلؤ المكنون مكتمله