18

16.1K 306 41
                                    

الجزء ١٨ (قبل الاخير)



مر على سعود أسبوعين من لما عرف بوضعه الصحي الخاص بالإنجاب ... ومازال في المستشفى ...

عبير ... راجعت المستشفى مرتين خلال الأسبوعين ... وتعبت كثير من الروحه والرجعة ... وحالتها في تحسن بطيء...

........في فلة ابو سعود .......

عنده بالمجلس ابوه ..واخوه ابو وائل ...
ابو سعود دخل بالقهوه في المجلس و واضح عليه التعب والإرهاق ...
الجد : يا ولدي يا صالح ارتاح ...
ابو سعود "مبتسم بتعب":..مافيه تعب ...الله يحييكم ...
ابو وائل : والله شكلك مو عاجبني يا صالح ..
ابو سعود "يصب القهوه":.. خلوها على الله .. لي اكثر شهر من أيام الحادث وانا ما انام زي الناس ...الحمدلله على كل حال ...
الجد :..الحمدلله ربي سلم ...وخلاص انتبه لنفسك انت ... اولادك ان شاء الله انهم بخير ...
ابو سعود :.. كيف انتبه لنفسي واولادي الاثنين طايحين وكل واحد يبغى له من يساعده في كل شي ...
ابو وائل : متى بيطلع سعود ...؟!
ابو سعود : .. والله احتمال بعد اسبوع ... مع اني والله ودي يبقى في المستشفى ..على الاقل حتى ويقدر يعتمد على نفسه في القومه والقعده ...كفايه عبير ..
ابو وائل : عبير ما فكت الجبس في الزيارة الاخيره .؟
الجد : لا ما فكته شفته برجلها ...
ابو سعود : ايه ما فكته بس وقتها فكوه سووا اشعه للرجل ..وباقي ما تجبست ... فرجعوا الجبس ...
ابو وائل :.. الله يعين ...اذا احتجت مساعده او شي ...لا تتردد تكلمني او تكلم وائل ...ترى مافيها شي ...وباي وقت ..
الجد "ابتسم":.. و وائل صار ولدك يا صالح ...
ابو سعود : ..ما تقصرون كلكم ... وائل وأولاد عمه يساعدوني عند سعود ..اما عبير .. فانتوا عارفين ما عندها الا انا وامها...
ابو وائل "وكأنه يفكر بشي ":... الا اقول يابو سعود ... ليه ما تسوون خطبة عبير و وائل الحين ...وعشان يساعدك بعد في مراجعات عبير ...
ابو سعود : لا لا .... مو وقته ...
الجد : الا وقته ...وكلام محمد صح ... على الاقل ترتاح شوي ...ومهما كان ترى الشباب يستحملون الحركه والروحه والجيه ..مو مثلك ...
ابو سعود :.. صلوا على النبي يا جماعه ..الموضوع مو خبط ولزق... ترى ما صار بينهم شوفه شرعيه ... ومنها نشوف رأيهم هما الاثنين ... وبعدين ...نفكر بالخطبة .....
ابو وائل : اذا على الشوفه .. وائل بالبيت خله يجي ويشوفون بعض .. وانتهينا .......
ابو سعود "متردد":... والله مدري..... بس مو وقته خطبه .. سعود بالمستشفى ...
الجد : اهم شي العقد ... يعني لما يطلع سعود ... نسوي حفله صغيره .. نكتب الكتاب ... وعشان يقدر وائل يطلع ويدخل بدون محد يتكلم عليكم ....
ابو سعود : خير ان شاء الله بشاور ام سعود .. وعبير واعطيكم خبر...
ابو وائل "طلع جواله":وانا بكلم وائل يجي...
الجد "مبسوط":..خير ما تسوون يا اولادي..

طلع ابو سعود الصالة ... وجلس على سرير عبير ... و نادا ام سعود اللي كانت بالمطبخ ...وطلعت بسرعه بس سمعت صوت ابو سعود ...
ام سعود "ماسكه الشاي": ... جاهز جاهز الشاي يابو سعود ....
"وتفاجات انه جالس عند عبير "... اخوك راح ....؟!
ابو سعود : لا لا ...بس تعالي اجلسي ... وطي الشاهي عندك .. ابيكم بموضوع كلكم ...
الجده : خير يا صالح وش عندك ...
ابو سعود "طالع في عبير":.. وائل بعد شوي بيجي ويبغى يشوفك عشان نتم الخطبه اخر الاسبوع .........
عبير "فاتحه فمها ..":هاه ........وين ........الحين الحين يعني اليوم ...!!!!
ام سعود "بزعل":وش تقول يا صالح الله يهديك ... وضع البنت ووضعنا ما يسمح اننا نسوي لا خطبه ولا شوفه ....
عبير : أي والله ولا انا مستعده ..
الجده : انت يعني موافق يا ولدي...
ابو سعود "تغيرت ملامحه للحزن": .. والله يمه انا تعبت ...لي اكثر من شهر مع اولادي في المستشفى ما صرت قادر اسوي شي ... اهملت شركة الشرقيه ..والشركه هنا ... والاوضاع ملخبطه ..
فاخوي محمد شار علي قبل شوي انه تتم الخطوبه على الاقل عقد القران ..عشان وائل يقدر يساعدني على الاقل اذا انا مو موجود بالبيت ...
ام سعود "تاثرت من كلامه":... معك حق يابو سعود ... خلاص سوي اللي تشوفه ...
عبير : كيف يعني راح املك واخوي سعود مو فيه ...
ابو سعود "ابتسم":ابشرك سعود بيطلع ان شاء الله بعد اسبوع ... "وطالع فيها باستفهام"... يمديك باسبوع تشتري فستان الملكه يا عروس ...
عبير "بزعل .. وتطالع في ارجولها": عروس ..برجل مكسورة اقصد رجلين ...!
دق جرس الباب..
ابو سعود "وقف": هذا اكيد وائل ...."لاحظ ارتباكة عبير"... يالله يا بنتي استعدي وعدلي شكلك ..."وطالع في ام سعود ...." .. لا تتاخروا.. خمس دقايق ...طيب ...
ام سعود :..طيب طيب ....
اخذ ابو سعود الشاهي...وطلع لمجلس الرجال ...

رواية سعودية/انوثه خياليه بالرغم من الملابس الرجاليه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن