بعد ما اكتشف وائل شيماء مع كمال ... التزم الصمت بانتظار مرور الأربع أيام المهلة لشيماء بان تقنع أهلها بفسخ الخطوبة ....
من ناحية عبير كانت تخطط هي وعمر ..لشي لا احد يعلمه ... وهي هديه نجاحها من عمر ...
فلة ابو سعود ..................
ابو سعود ..ام سعود .. سعود ..عبير ...عمر ....في الصاله ...
سعود : يبه رحت الشركة اليوم ؟!
ابو سعود : ايه رحت .. خلصت الملفات اللي باخذها معاي للشرقية ..
عبير : انت مسافر يا بابا ..؟!.
ابو سعود : ايه مسافر بكره ..انا وسعود...
عبير "طالعت في عمر وابتسموا"....
ام سعود : مو تعب عليك يا صالح كل أسبوع وانت مسافر للشرقية ...اذا ضروري تكون متابع الشركة هناك خلينا نرجع الشرقية .. ونهاية كل أسبوع نيجي الرياض ...
عبير "بزعل": لا ا ا ا يا ماما نبغى نتهنى بالصيفية هنا مع اعمامي ...
عمر : أي والله تعودنا على وجدودكم بالصيف هنا ...
ابو سعود "ابتسم": لا ما عليك يا ام سعود ... اقدر أتابع شغل الشركة وأنا ابعد من الرياض ...
سعود : كلام ابوي صحيح.. هي بس هالفتره فيه صفقات لازم تواجده وتواقيع ..
ابو سعود : ان شاء الله أسبوع أسبوعين وبعدين خلاص ...
ام سعود : الله يعطيك العافيه ..
ابو سعود "وقف": انا بروح عند اخوي سلطان ...
ام سعود: خير وش عنده ...
ابو سعود : والله ما ادري ..
سعود : يبه تبغاني اجي معاك ...
ابو سعود : لا لا بروح لوحدي ...يالله مع السلامه ..............................................فلة ابو عبدالله ...
ام عبدالله "تكلم من تلفون البيت بالصاله": طيب يا رندا مشكورة .."قفلت السماعة"...
نجوى "نازله من الدرج وسمعت أمها ": ماما كنتي تكلمي رندا ..؟!
ايش قالت ...؟
ام عبدالله "والحزن بعيونها": تقول ما صار شي بينهم وشيماء كانت عاديه مثل كل مره ...
نجوى : قلت لك ما راح تتكلم ...
ام عبدالله : ما فتحت الباب ...؟
نجوى "تهز راسها بمعنى لا".........
ام عبدالله "نزلت دموعها": ياربي ايش صار لبنتي ...
نجوى "راحت جلست جنب امها ..وهي تبكي معاها": ماما لا تخافين عليها ...شيماء بخير ...
"وحضنوا بعض وبكوا"....دق جرس الباب .................
عبدالله "دخل الصاله وتأثر لما شاف امه ونجوى حاضنات بعض ويبكوا": لا حول ولاقوه الا بالله ...تعوذوا من الشيطان... نجوى ...!
نجوى "تطالع فيه وتمسح دموعها ": نعم ...
عبدالله : عمي صالح بالمجلس ... روحي جهزي القهوة ...
نجوى : طيب ..."وراحت للمطبخ ".......
عبدالله : يا امي صلي على النبي مافيها الا كل خير ... انتي ادعي لها وبس ...
ام عبدالله : يارب يارب ................... في مجلس الرجال عند سلطان "ابو عبدالله "
ابو عبدالله "بحزن": والحين لها يومين وهي قافلة على نفسها الباب .. لا أكلت ولا شربت ..بس تبكي ...
ابو سعود : لا حول ولا قوة الا بالله ... طيب ايش فيها ما تكلمت معاكم ..؟!
ابو عبدالله : كل ما سألناها ما على لسانها الا .. ما ابغى وائل ..ابغى افسخ الخطوبه ...ومدري ايش..
ابو سعود "متفاجئ": تفسخ الخطوبة ... ليه ايش صار بينهم ...وائل زعلها والا قال لها شي ...
عبدالله "دخل بالقهوه ": يا عمي وائل له أكثر من شهر ما شاف شيماء ...هو ما له دخل ...
ابو عبدالله : فعلا ..وائل له فتره ما شافها ...
ابو سعود : طيب ما يكلمها في التلفون .....
عبدالله "بضيق": امي تقول اخر مره كلمته لما كان في البحرين ..
ابو سعود : قبل شهر ونص ... مو معقول .... طيب هي من الأول كذا والا فجأة ...
ابو عبدالله : انا ما لاحظت شي اذا كلمتها وسألتها قالت اللي تشوفه .. ما عمرها اعترضت على وائل ..
عبدالله : كانت احيانا ترفض مقابلاته ..او مكالماته ...
ابو عبدالله : المهم عندي الحين ترجع شيماء مثل قبل ...حتى امها مو مستحمله شكلها كذا ...
ابو سعود : طيب لا يكون البنت فيها عين او حسد ...
ابو عبدالله : مدري مدري ...بس لو تشوفها ضعفت مرره ما تاكل وصارت تدوخ ...ويالله انها تفتح لنا الباب خمس دقايق وبعدها تصارخ وتسحب شعرها ..حتى ونطلع من الغرفة...
عبدالله : المشكله كذا فجأه ..
ابو سعود : طيب كلمتوا وائل ...
ابو عبدالله : لا...
ابو سعود : تبغوني اكلمه ...واشوف اذا صار بينهم شي ..
عبدالله : انا بكلمه يا عمي ...والحين بعد ..."وطلع من البيت وهو ماسك جواله ".....
أنت تقرأ
رواية سعودية/انوثه خياليه بالرغم من الملابس الرجاليه
General Fictionروايه سعوديه بقلم الكاتبه : عقد اللؤلؤ المكنون مكتمله