10

15.9K 352 17
                                    



بعد مرور اكثر من شهر ....

اجتماع في الشركه....الجد ..ابو وائل ..ابو خالد ..ابو عبدالله ..وائل ..ماجد "السكرتير ".. ورؤساء الاقسام بالشركه ...

ماجد : وقد وصلت الشحنه ..وهي في الميناء ..وقريبا تكون موجودة في المستودعات ...ليتم تصنيفها وتحديد سعرها ومن ثم تزويد السوق بها ...
ابو خالد : اتمنى ما تتأخر في الميناء مثل كل مره ...
ابو علي " رئيس قسم المستودعات" : ..ان شاء الله ما تتأخر وانا بتابع الموضوع بنفسي ...
الجد : أجل خلاص اول ما توصل اوراق الشحنه تكون على مكتبي .. وكمان الاوراق الخاصة بشركتنا في الشرقيه ..
ماجد : طال عمرك ما تبغى اوراق شركة الشرقيه نرسلها بالبريد المستعجل ...
ابو وائل : لا انا من رأيي .. تسلم يد بيد ...
ابو عبدالله : وانا مع ابو وائل ..اخر مره صار تأخير ولخبطه بالعنوان ..وهذي اوراق رسميه ...
الجد : وش رايكم لو نعين وظيفة لشاب يكون قد المسؤولية ونثق فيه ...وماعنده التزمات على اساس يروح الشرقيه وقت ما نبغى ..
ابو خالد : من ناحية الثقة ..ما راح نلاقي افضل من أولادنا ...
ابو وائل : معاك حق ...
الجد : ما ودي نعطل أولادنا وعندهم دراسة ...
وائل : وانا وين رحت يابوي ...وقت ما تبغى اروح الشرقيه ...انت تامر ...
الجد : كفو يا ولدي ...
ابو وائل : الاوراق الجايه وائل بيوديها للشرقيه ..هو تكلم معاي من قبل انه وده يروح للشرقيه اسبوع ...
ابو عبدالله " يطالع في وائل ": ومتى مسافر ...
وائل : كنت على اساس الاسبوع الجاي ..بس خلاص بانتظر الاوراق عشان اسلمها لعمي صالح "ابو سعود "...
الجد : طيب ..طيب ... فيه شي ثاني ...؟!
ماجد " يطالع في الكل ": أحد عنده سؤال او استفسار في نهاية اجتماعنا ..." يطالع فيهم محد رفع يده "... إذا ننهي اجتماعنا اليوم ..وسوف توزع على جميع من حضر الاجتماع .. ملف يضم جميع ما تم الاتفاق عليه في هذا الاجتماع ... وشكرا .. انتهى الاجتماع ...
الكل طلع من غرفة الاجتماعات ... ما عدا وائل ..اللي شاف جواله وحصل 4 مكالمات من عبدالله ....
وائل " يدق عليه ":.. خير ان شاء الله ...عبدالله يدق 4 مكالمات اكيد فيه شي ...
عبدالله : اخييييييرا ...عطيتنا وجه ...
وائل :كان عندنا اجتماع ... خير عبدالله ..
عبدالله " تغير صوته وبفرح " :... بارك لي ..طلعت نتيجة فحص الزواج ...
وائل : مبروك... واخيرا سويتوا الفحص ...
عبدالله : يوه يا وائل ... وربي كنت أأخره لاني خايف ...خايف تروح وفاء مني ...بس " ضحك "... الحمدلله الحمدلله ...
وائل : هههههههههه أي والله الحمدلله على كل حال ... عطيت خالد خبر ...عشان يقول لاخته ..
عبدالله :... لا ما قلت له ..." وبضحكه ".. انا قلت لها ...
وائل : كيف ...؟!...كلمتها ؟؟!
عبدالله : لا لا ..وين تبغاهم يذبحوني ...لا بس اخذت ورقة الفحص وحطيتها في علبه حلوه .. وغلفتها ..واعطيتها شيماء تعطيها ...وش رايك فيني ...
وائل :وربي منت بسهل ...مين علمك هالحركات ...هههههههههه
عبدالله : آ آ آ ه يا وائل ..هذا قلبي اللي يفكر مو عقلي ...صدق اذا الواحد حب ..يسوي اشياء ما قد سواها .........
وائل " غصب عنه تذكر عبير...": أي والله وانا اشهد ...
عبدالله : هههههههههههه ...يالله ما اطول عليك روح شوف شغلك ...وبعدين برسل لك مسج انت والشباب معزومين اليوم على حسابي ...باي ..
وائل : ان شاء الله ...مع السلامه

رواية سعودية/انوثه خياليه بالرغم من الملابس الرجاليه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن