تأخر الدكتور عند سعود وما طلع يطمنهم .....الكل متوقع أسوا الاحتمالات ....
طلع الدكتور هشام أخيرا ...
ابو سعود : خير يا دكتور ... وش فيه سعود..
الدكتور هشام "ابتسم": ابشركم ...سعود فاق من الغيبوبه ...والحمدلله وظائفه الحيويه ..ممتازة ما تاثرت ...وهو متذكر كل شي .........ويسأل عنك يابوسعود ....
ابو سعود "وهو رافع يده للسماء ": اللهم لك الحمد ...
الكل : فرح ...الحمدلله الحمدلله ........
عمر "بفرح": بروح ابشر خالتي بدريه ..."وراح يركض من الدرج ... مو قادر ينتظر الاصنصير ..ونزل تحت في استراحة الحريم يخبرها "...
ابو سعود : اقدر أشوفه يا دكتور ...
الدكتور هشام : بخليك تشوفه بس رجاء بدون إزعاج ...وياليت اليوم بس انت تشوفه ... او انت وامه بس...
ابو سعود : طيب يا دكتور .. ما راح أزعجه....
الدكتور : تفضل ..."وفتح له باب الغرفه ودخل ..."ابو سعود "يطالع في سعود .. اللي يفتح عينه ويسكرها .. وهو متمدد على السرير وما يتحرك ...":... اللهم لك الحمد .... "قرب منه ومسك يده"...الحمدلله على سلامتك يا سعود ... شد حيلك وانا ابوك ... خابرك قوي ...الله يقومك بالسلامة...
سعود"انتبه لصوت أبوه .... وبصوت خافت ": ... يباه...
ابو سعود"بفرح":.... هلا يبه ... ارتاح ارتاح ..لا تتكلم ...
سعود"بصوت متقطع ": يبه ...عبير .."دمعت عيونه"..عبير وينها ...؟!
ابو سعود : عبير بخير ...بخير ياولدي انت قم بالسلامة ...
سعود : ابغى اشوفها ...وينها ....باب الغرفة يفتح... داخله ام سعود .. وهي تبكي .....
ام سعود "قربت من سعود":...يمه سعود انت بخير....الحمدلله على سلامتك....
سعود"ابتسم من بين دموعه": يماه .. ...يماه ".. ونام "...
ام سعود : ...سعود يمه انا جنبك ... ما بنتركك ....الممرض : معليش هو نايم ...لسى معطينه إبرة مهدي قبل شوي ... تقدروا تطلعوا الحين ..واذا صحي راح أناديكم تشوفونه ...
ابو سعود : طيب طيب...يالله يالله يا ام سعود خلينا نطلع ..........طلعوا ام سعود وابو سعود من عنده .... وراحوا مع بعض لغرفة عبير..لعل وعسى تكون حالتها تحسنت ...
ام سعود "تسال الممرضة اللي تتابع عبير": بشري يا بنتي ...صحيت عبير....
الممرضة منى : يا خاله تطمني عبير بخير ان شاء الله ...بس العملية اللي سوتها في رجلها الثنتين ..عمليه مو سهله ..عشان كذا فضل الدكتور تبقى على المهديات والمنومات كذا يوم وبعدين نخفف الجرعه عنها ...وان شاء الله تصحى وتكون بافضل حال ...
ابو سعود : متى ..متى ...بيخفف لها الدكتور المنوم والمهديات ...
منى : يا عم ..."وابتسمت" .. عبير .. بنت قويه ...ماشاء الله ..وراح تعدي ألازمه اللي هي فيها ...انتو ادعوا لها بس ..
ام سعود :......يارب ...يارب...بعد أربع أيام ......................... اخيرا صحيت عبير ................ وطلبت تشوف امها وأبوها ...اللي فرحوا كثير لما شافوها تتكلم معاهم .........
عبير"تبكي ": وين وين سعود ... تكفون لا تضحكون علي سعود ايش صار له ....
ام سعود : والله ان سعود بخير ....بس هو ...."وبكت من شكل بنتها"...
عبير "تطالع في رجلها المجبسه": ايش صار لي ...ايش فيها رجلي انكسرت ..؟!!!..بس تالمني مره ....ااآه ...يا ماما تعبانه ...قولوا لي وين سعود ...
ابو سعود : اذكري الله يا بنتي ...قلنا لك سعود بخير وهو من يومين طلع من العناية وراح غرفة خاصة ... عقبالك يا بنتي ما تطلعين من العناية ...
عبير"تبكي .. وتلف بوجهها يمين ويسار ....": مو قادرة أصدقكم ...ابغى اشوف سعود بعيوني ...عمر تكفى ...ابغى اشوف سعود..
عمر : يا عبير ..والله سعود بخير..."باستسلام.."...دقايق اصورة لك فيديو وتشوفينه ....
عبير: ايه ايه صورة ..............
الممرضة منى : يا جماعه أهدوا شوي ...عبير ما يصير انها تتوتر كذا .... انا لازم اكلم الدكتور ...يجي يشوفها ....
عمر "يطالع في منى بنظرات ترجي": دقايق الله يخليك ...بس أروح اسوي معاه مقابله واوريه عبير ... عشان ترتاح ...
منى "ما قدرت على نظرات عمر لها": طيب بس بسرعة ...
عمر "عض على شفاته" : هوا .....
أنت تقرأ
رواية سعودية/انوثه خياليه بالرغم من الملابس الرجاليه
General Fictionروايه سعوديه بقلم الكاتبه : عقد اللؤلؤ المكنون مكتمله