"مالذي تريده الآن سيهون؟
لقد دخلت مكتبي لأربع مرات وخرجت دون قول شيئ ، تحدث أو ارحل و لا تزعجني"." فلنحقق بشأن موت الس...".
"أحقا لا تفهم ما معنى هناك شرطة بـ بوسان".
" لقد أوقفوا التحقيق!
ثم إنها ليست المرة الأولى لقد مات العديد من وراء إهمالنا هذا!"."فلتنسى الموضوع و عد لعملك".
" سيد كيم أنا أرجوك !
عندما كان وونهو هنا كنا نحقق في كل شيئ لكت فور رخيله أصبحت تغلق قضايا القتل و تتجنبها فقط!"."أظن أن الترقية أغرتك!".
" دعني أحقق اذن فقط في موت زوجة وونهو".
نزع هيتشول (السيد كيم) نظاراته
و أغلق عينيه متنهدا أو بالأحرى يائسا
من الشخص الذي أمامه."حسنا ، أخبر تشان أن يسلمك القضية هو متعب على أية حال..
سيهون!".فرحة سيهون لا توصف الآن هو يشعر أنه يعمل حقا
كمحقق في هذه اللحظة لأن القضايا الأخرى بنظره مملة دائما كونه يحلها بسرعة." أجل سيد كيم".
"ما رأيك لو نعقد اتفاقا!".
قلص هيتشول عينيه و اشار لسيهون بأن يتقدم نحوه ليكمل حديثه.
" أي اتفاق؟".
علامات الإستغراب بدأت تظهر على وجه سيهون
بينما قلبه غير مطمئن لنبرة رئيسه الغير معتادة."سأدعك تحقق بالقضايا المشابهة لقضية السيد هان و إن لم تجد القاتل أطردك!".
" أجل أظن أن زوجة وونهو توفت البارحة صحيح".
استدار سيهون بعد أن أنهى جملته التي لا تمد الموضوع بِـصِلة ليغير مجرى الحديث و هو يعض على شفتيه و يدعي ألا يجبر على ذلك
ليس و كأن قدراته بذلك السوء لكن هو يعلم أنه إن وجد شيئ سيفسده رئيسه و من
لا يعلم في مقر العمل بأن الرئيس يمقت سيهون!."حسنا فلتدع قضية زوجة وونهو لتشان و ارحل
أظن أن عملك انتهى على أية حال"." ااه، حسنا فلنعقد الإتفاق".
"حاليا لن أعطيك وقتا محددا لكن عندما تنتهي من النظر إلى القضايا أخبرني كي أبدأ العد التنازلي لنهاية عملك".
تنهد سيهون بيأس مغادرا مكتب الرئيس كيم و عقله يفكر فقط في سبب كونه منبوذا من قبل رئيسه.
" أيها الفضولي اللعين إن تورطت بشيئ لن اخرجك منه
سينتهي بك الحال ميتا كمن حاول قبلك...
مهلا! لما أنا قلق عليه حتى؟ فليذهب للجحيم هذا ما أريده ".ارخى هيتشول رأسه على مكتبه و بدأ يشتم كعادته.
أنت تقرأ
|اسـمُـهـا نـَانـسـِي||HER NAME IS NANCY|.
Actionعلاقات!. أخطاء!. حقد و كراهية!. و شخص واحد يحل المسألة بسفك دمائِهم. لكن ما قصة هذا الشخص؟. "مُجرِمة أَم فَاعِلة خَير ...أمرهَا مرِيب".