.
.
.
.
.
"بومي! بومي أين أنت؟ مالذي يحصل هنا لما المنزل خال و لا يتواجد به أحد"."سيد شيزوكو!!!".
استدار شيزوكو ليلمح الخادمة تدخل المنزل.
" ايما! أين هي بومي هل خرجت؟".
"امم..ف..الحقيقة..امم.. السيدة بومي قد توفت منذ فترة طويلة!".
" توفت!! و لم يخبرني أحد! كيف ماتت؟".
تفاجأة ايما من ردة فعل شيزوكو البارده.
"ماذا حدث اخبريني؟".
" أنا لا أعلم...".
ركض شيزوكو لغرفة بومي بسرعة بعدما بدأت ملامح التوتر تغطي وجه ايما و بدأ يبحث بين أغراضها .
"اللعنه لقد أخذتها تباا لابد و أنها تعلم و تستعد للتخلص مني أيضا تبا".
.
.
.
.
.طرقت تلك الحسناء باب رئيسها في العمل بعد أن تأكدت من تعطل النظام الأمني و عدم وجود أي بشري غيرهم لتدخل بعد أن سمح لها.
"مرحبا سيد هان..أحتاج للتحدث معك قبل أن أرحل بشأن استقالتي".
وضعت كأس القهوة أمامه ليشرع الآخر في شربها دون تردد.
" تحدثي لكن أسرعي لدي الكثير من العمل كي انهيه الليلة".
"سنة 2004 تمت سرقة أموال ميتم 'السعادة'
سنة 2005 عملية سطو على أكبار أبناك العاصمة طوكيو تحت اسم جاكسون وانغ الذي تم زجه في السجن بدون ذنب
هنا توقف كل شيئ إلى سنة 2015 اظن تلك الأموال التي أخذت كانت كافية تلك المدة و أظنك كنت نادما بعض الشيئ وقررت جعل الأمر أبسط عن طريق خداع الزبائن بمن فيهم موظفيك!".نظر لها هان ببرود.
" اكتشفتي شيئا عظيما آنسه نانسي".
"لا فقط القليل سيد هان".
قهقه بسخرية.
" ماذا هل سجلتي كلامنا الآن و ستأخذينه كدليل للشرطة أو ستقومين بقتلي هن...".
لم يكمل كلامه إلا و نانسي تطلق رصاصة بعنقه و أخذت البطاقة التي كانت بين يديها و حشرتها بمكان الرصاصة مع وضع ملفات العمليات السابقة أمامه.
"ما بال السم اللعين بالقهوة لم يعمل!! أيا يكن، شكرا سيد هان على حسن استضافتك".
رحلت من المكان بكل برود متجهة لسيارتها لتنطلق بسرعة نحو مسكنها
حسنا هي ليست بذلك الغباء كي تختفي عن الأنظار فورا فا بالأخيرا ذلك سيجلب لها المتاعب و ستثير الشبهات.
.
.
.
.-علاقة بومي بشزوكو؟.
-عن ماذا كان يبحث شيزوكو في غرفة بومي؟.
-مالذي يعنيه شيزوكو بقوله أن نانسي ستتخلص منه أيضا؟.
-ماخطوة نانسي التالية؟.
أنت تقرأ
|اسـمُـهـا نـَانـسـِي||HER NAME IS NANCY|.
Actionعلاقات!. أخطاء!. حقد و كراهية!. و شخص واحد يحل المسألة بسفك دمائِهم. لكن ما قصة هذا الشخص؟. "مُجرِمة أَم فَاعِلة خَير ...أمرهَا مرِيب".