تعريف الشخصيات

25.7K 428 4
                                    

دة تعريف للشخصيات عشان الناس اللي بتتلغبط❤

بقلم/رولا هاني

"قمر جمال":فتاه تبلغ من العمر خمسة و عشرون عامًا طويلة القامة خصلاتها سوداء طويلة مموجة عيناها تتصف باللون الأزرق بشرتها بيضاء خريجة كلية التجارة ابيها متوفي و لديها اختان تعيش معهم و مع والدتها "عفاف"

"سيف الشرقاوي":رجل يبلغ من العمر ثلاثون عامًا طويل القامة خصلاته كثيفة سوداء عينيه تتميز باللون الرمادي الحاد بشرته سمراء خريج كلية الهندسة والده متوفي و والدته كان متزوج و لديه طفل "خالد" و يمتلك عدة شركات قوية منافسة للشركات الأخري

"هاله جمال": فتاه تبلغ من العمر واحد و عشرون عامًا قصيرة القامة  عيناها بنية اللون خصلاتها مجعدة لونها كلون عيناها بشرتها قمحية طالبة بكلية التجارة حادة الطباع اخت "قمر"

"عصام الشناوي":رجل يبلغ من العمر ثمانية و عشرون عامًا طويل القامة خصلاته بنية قصيرة عيناه تتميز باللون الأخضر الجذاب بشرته بيضاء خريج كلية الهندسة كان متزوج لكن زوجته توفت صديق "سيف" المقرب منذ الصغر

"نسمة جمال":فتاه تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا قصيرة القامة خصلاتها بنية مجعدة عيناها عسلية اللون كصحن امتلئ بالعسل بشرتها قمحية ملامحها طفولية طالبة بالصف الثالث الثانوي اخت قمر و شقيقة هاله..

"فهد الجندي:رجل يبلغ من العمر ثمانية و عشرون عامًا طويل القامة خصلاته كثيفة طويلة سوداء اللون عيناه بنية اللون بشرته سمراء بعض الشئ خريج كلية الطب منذ الصغر و هو يعشق تلك ال"نسمة" بجنون

"عفاف":امرأة حقودة تبلغ من العمر خمسة و خمسون عامًا كل اهدافها بتلك الحياة النقود فقط جسدها مملتئ بعض الشئ خصلاتها سوداء بهما بعض من الخصلات البيضاء عيناها بنية اللون طويلة القامة..

"مراد":يبلغ من العمر ثلاثون عامًا عيناه زرقاء حادة طويل القامة بشرته بيضاء عقله به الكثير و الكثير من الخطط الماكرة و الخبيثة صديق "سيف" و "عصام" المقرب كما هما يظنا..

"وعد":فتاه تبلغ من العمر سبعة و عشرون عامًا طويلة القامة شقراء و اعينها خضراء بشرتها بيضاء شديدة الجمال خريجة كلية الطب تعمل بنفس المشفي الذي يعمل به "فهد" تعشقه بشدة لكنه لا يعطيها اية اهتمام لكن سيظهر من يغير حياتها بأكملها..

"ياسر":رجل يبلغ من العمر اثنان و ثلاثون عامًا يعمل طبيب بنفس المشفي الذي تعمل به "وعد" يعشقها بجنون لكنها لا تعلم خصلاته قصيرة ذات لون بني فاتح طويل القامة عيناه لونهما بني غامق بشرته قمحية..
..............................................................................

عشق القمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن