الفتى :
يوري.... هيا لنلعبيوري متردد :
انها اول مرة العب مع احدهم... انا متوترٌ قليلاً.. علمني كيف العب رجاءً!!الفتى و هو مشفقٌ على يوري و متألم لحاله :
ح..حسنا.... اختر اللعبة التي تريد ان نلعبها سويا..يوري و هو متحمس :
لدي الرغبة باللعب في مكان لوحدنا...ما رأيك؟؟الفتى متحمس :
نعم لا بأس بالأمر ان الصالة الرياضية مفتوحة و ليس فيها احد الان لنذهب اليها..."و هم في الطريق الى الصالة الرياضية و كلما ابتعدوا عن الاطفال الآخرين..تبدء دقات قلب يوري تزداد شيئاً فشيئا ً.....الى ان.."
الفتى متحمس :
لقد وصلنا...."فتح الباب بقوة....و دخلا ..ثم أغلق يوري الباب"
الفتى مستغرب :
ما الامر يوري لماذا أغلقت الباب؟؟يوري :
........................صامتالفتى :
يوري؟..يوري ما الامر؟؟يوري :
...........هل نلعب الان؟الفتى مستغرب :
ن..نعم... لكن.. ماذا تريد ان تلعب.؟؟"فجاء اصبح المكان مظلماً قليلاً...و بدء ضبابٌ اسود يخرج من يوري!!!.....و الفتى يختار الكورة في كرتون الكور....و لم يلاحظ شيء...تغيرت عين يوري من اللون الوردي الزاهي الى اللون الأحمر القاني!!!!.....و ظهرت في فمه أنياب صغيرة....و يوري ينظر الى الفتى بشوق و لهفة.. مثل الأسد الجائع يرتقب الفريسة....أدار الفتى راسه بعد ان اخرج الكرة التي يفضلها قائلاً بحماس :
يوري..يوري..لقد..و...............!!!"نظر الفتى الى يوري و قد على وجهه الخوف و الفزع الشديد و صغرت بؤرة عينيه و بدء يتعرق!!!"
الفتى :
ي..يور....يوري...!!!!!...يوري :
....................."خرج ظل اسود من تحت قدمي يوري متجها الى الفتى....حاول الفتى الهروب لكن ذلك الظل يتبعه حتى التف في ساقه فأسقطه على الارض بقوة ثم ... التف الظل بيديه حتى سار مقيدا تماماً في الارض..!! جاء اليه يوري بهدوء..."
يوري المتلهف بصوت هادئ :
انت...مسلٍ جدا.....لنبدأ اللعب..."مد يوري يديه ... ثم فجاه خرج من ظله ساطول كبير......الفتى يصرخ و يصرخ!!!!!!!.....يحاول التحرر....لكن دون امل!!!!.....أمسك يوري بالأسطول الكبير
و بدأت ضحكاته المخيفة تملا المكان....رفع الساطول متحمساً.....
يوري : هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
الفتى : توقف ارجوك!!!!.... لا...لااااااااااااااااا....
ااااااااااااااااااه...........
ادخل يوري الساطول في ركبت ذلك الفتى ثم الركبة الاخرى......
و الدم يملأ الأرضية.!!!!
الفتى و قد أشبعت روحه بآلام و الفزع :
لا اريد المووووووت اااااااااااااه...ااااااااااا.... لا ....اااه..ااااه..اه.............يوري :
هههههههههههه ......كم احببت هذه اللعبة...اصرخ اكثر رجاءً...انت حقاً ممتع!!!!ثم بدء بإدخال الساطول الحاد داخل فمه.... ليجعل صراخه اكثر صخباً...... لاحظ يوري ان عيون الفتى أصبحت تنظر للأعلى ببطء.... اصبح صوته يخفت...... الى ان توقف صوته....
بعد ان قسم يوري راس الفتى الى نصفين ...... و قام بقتله.... شعر يويتى بسعادة خاامرة لدرجة انه أخد يضحك و هو في قمة الفرح ثم.....بدءت دقات قلبه تدق دقة طبيعية.....و عادت عينه للون الوردي الزاهي.... و اختفى ذلك الضباب الاسود... و معه ذلك الساطول ايضا..... هدء يوري.... ثم حاول إيقاظ الفتى....
يوري :
لقد كانت لعبة مذهلة...هيا استيقظ..لنذهب الى المعلمة!!!.... اه.... صديقي!!!.... استيقظ هيا!!!!
يوري لا يعلم انه قد قام بقتل صديقه..و انه عندما يموت الشخص تفارق روحه جسده......
حزن يوري جدا لان صديقه لم يتحدث اليه!!!....فتحت المعلمة الرياضة الباب.... و شاهدت ذلك المنظر..... الدماء في الارض..و الفتى مقطوع الرأس من تصفه و أحشائه مقطوعه ...... و يوري نائم بقربه و الدماء تغطيه و الدموع تملا وجهه الجميل.......
المقطع الثاني.............
الام يوري في المكتبه تبحث عن الكتاب الذي تريده.... و هي تحمل طفلها الصغير على أكتافها و الأكبر منه قليلاً يمشي خلفها ممسكاً تنورتها....و هاتفها المحمول يرن و يرن منذ مده و هي منهمكة في البحث.....
ثم وجدت الكتاب الذي تبحث عنه اخيرا........
عندما جلست في المكتبه...و فتحت الكتاب ... ردت على الهاتف.........
فكانت المفاجأة...........
"انها اخذت الكتاب الخطاء"....>>امزح
المهم ماذا قرأت في الكتاب و من كان المتصل؟؟؟؟
كل هذا في البارت الرابع اكتبوا في التعليقات ماذا تتوقعون ان يحدث........
يتبع.......