هُناك دروسً في حياةِ تجعلُنا نُعيدُ كرةَ في تفكير فيما حدثْ
كان يوماً طويل، قررنا انا والرفاقُ الخروجّ إلى متجر قد فُتحَ عن جديد، بعد إنتهاء جدولِنا! ذهبنا إليه، أما بنسبةِ إلى ذلك الفتى فأنا؛ لم أراهُ لان قِسم القانون بعيداً بعض الشيئ عنا 'ليس حقاً'
"لقد قالوا بأنه يوجد عرض خاص للمُحبين!!!"
إذا لهذا كُل واحداً مِنهُم جلب حبيبتهُ؟ أنا أشعُر بالخيبةِ الآن ؛لانه ظننتُ بأننا سنخرجُ كـ شُبان في ربيع عُمرهِم!! مُحبط!!!.
"اسفه حقا جونغكوك لم أكون أعرف بأنكُم ستخرجُون كـ شُبان فقط!! لقد أخبرني بأن نينا أتيةً أيضاً!! "
إعتذرت صديقةُ هوسوك هيونغ لونا، إنها لطيفةً وجميلةً أيضاً ولكِنها مخفيةً آحياناً ؛ولكن مع ذلك أُحبها كثيراً إنها نونا رائِعهّ!!
أخبرتُها بالفعل بأن لا بأس بذلِك حقاً؛ السبب في جعلي أحترم كلاهُما هو أنهُما كانا هُنا يُسانِدانِهُما عندما كان بأسوء حالِتُهما!! ولم يتركُهما ابدأ مهما حدث بينهُـم؛ لهذا الخروج معهُم ليس سيئاً حقاً!! انا فقط شخص مع هُرمونات مُراهِقّ!!..
وأيضاً هما صاخبتانِ وهذا يروق لي جداً!!!.
كان المَكان مطعم مع كاريوكيِ، الجميعُ يمدحُ طعام هُنا ولانناٰ نُريد بعض الضجيج أتينا!!، 'أتينا من اجل العرض الخاص فالواقع!!!'
"إذا كُل واحداً منا سيذهب لاخد العرض ونلتقي في غُرفة تاسِعه حسناً؟؟!!"
بينما وافق الجميع على هذا، تذكرةُ بأني عصفور وحيدً!! هل تعمد هذا لعين فعل هذا بي؟؟؟! كم انا تعيس حقاً...
بعد إنتهائي من سلسلةِ التذَمُر خاصتي في الخارِج! تقدمتُ إلى العامله التي كانت تبتسمُ بترحيب لي
" مرحباً سيدي! عرض لشخص واحِد؟؟! "
بينما كُنت على وشك الحديث شخصاً ما أمسك بيدي يُشابِكُهما معاً، شخصاً ذو اكتافً عريضةً وشعر فحمِ يرتدي معطفً بُني اللون ولا أشعِرُ سواء بأصابعهُ وهي تُمسِكُ بيدي وتقبضُ عليهآ
بينما صوتهُ إخترق قلبي وليس أُذناي!!!!!!
" أسف لقد تاخرةُ ،لا سيدتي إنه عرض لشخصانِ!!"
"هل أنتم أحباء؟؟!"
أظهر لها يدِنّْا وانا أحترق خجلاً!!! بينما يبتسم بجانبيةً التي سببت رجفةً في جسدي، يُقربُني منهُ بينما تفوح رائِحتهُ تغزُني ، تباً! لرائِحتهُ الرجُوليةِ ألا يكفيني مظهرهُ المثالي؟؟ رحمةً بقلبيِ، بينما أجِدُني أنتشي من تلك الراحِةُ! يَجدِبُني بعد أن أخد التذاكر من العاملةِ!!.
أنت تقرأ
سَألتَّقِي بِكَ فِي شِتْآءِ 'تّ.كُ
Fanfic'مُكتملة' عندما يقوم فتى المدعو بـ ڤي بإذاعة في راديو في شتاءِ القارصّ مُدفئً مُحيط الجميع ومن ضِمنِهُم الفتى الغُرابي! فكيف يُلقي بِهُم القدرُ في حياةِ بعضِهُم البعضُ؟! "لأنهُ ينقصنا العناق الذي يشد فيه كِلاناَ على الآخرِ بِنْفّسِ الحُبّ في هذا صَ...