السطُر السَادِسُ

3.5K 251 48
                                    

تنويةّ - رجاءً شغلوا الأغنية الي فوق عشان تندمجُ مع الاحداث






وهَكّذا مَرتُ الآيامُ!! ، تجمعهم الطُرقُ كـ غُرباء لا يعرفون بعضهم البعض!!، عاد تايهيونق إلى رثابتهِ المُعتادةِ وعاد جونغكوك إلى برودهِ وجمود ملامحهِ أيضاً ، بقدر رغبةُ جونغكوك بـ تايهيونق إلا أنهُ لا يستطيع إتخاذ مثل هذا القرار أبدًا

بعد صدمةِ جين وهوسوك جراء الخبر الذي تلقيانهِ من جونغكوك، وتذمِرُهم على هذا قرار إلا أنهُم إحترموا قرارهُ بعدما أخبرهم بسببهِ، إذى صادف كِلاهُما الآخر، يمرُ تايهيونق وكأنهُ لا يراهُ بينما؛ جونغكوك يمر كما يفعلُ دائماً...

إنتهت فترة الامتحانات، كِلاهُما كان مُنغَمسً في دراسةِ متناسيين كُل الذي حدث، فأخِر ما قد يُريدُونه ان يُفكرُ في هذا الموضوع بينما مستقبلهم أمامهم، تُثقل تلك المشاعر على تايهيونق بين الحين والآخر متذكراً تلك اللحظاتِ التي خاضها معهُ

بينما جونغكوك... لايزال لا يُعطي ردً على ذلك، فهو يشعرُ بانه قد قال لهُ بالفعل وقد إعتذر عما حدث، ما تلك الا غلطة تايهيونق بالإنغماس بهِ، بشخصً مثلهِ وهو قد حذرهُ من بدايةِ ولكن؛ تايهيونق لم يستمع لحديثِ!! لم يضع ذلك خوف أمام عيناهُ ولم يأخد حذرهُ لهذا هو ليس مذنبً...... وإنتهت فترةً الامتحانات بينما كان تايهيونق ذاهبً لرؤيةِ جيمين وجد جونغكوك واقِفً أمام جين يرتجفُ، ملامِحُ الهلعٌ على وجههِ!!! بينما إختفى الدمُ فيهِ.

يُمسك كِلاهُما جونغكوك ،ويغادروُ....



أما حبيبتِ تايهيونق، يقفُ أمامها بِحُزن وغضبً شديد يلكُمُها، يلكُمُ كيس المُلاكمةِ المُعلق في زاويةِ غرفتهِ، خلفهُ يونقي نائِم على سرير يتنهدُ بين الحين والآخر بسبب الذي أمامهُ

"توقف تايهيونق، أخبرني مالذي قالهُ لك أول مرةً عندما قلتَ له انك تُريد ان تنغمس فيهٌ!!" إلتفت تايهيونق الذي يملأُ وجههُ عرقً ينسدلُ على وجههِ، يتوقفُ لإلتقاط أنفاسهِ مُثير وهو عارقً لا يستُرُ صدرهُ شيئاً! تلك العروقُ الخضراءُ ظاهرتً يرفعُ شعرهُ إلى أعلى"لقد قال إنه مُدنس بالظلام وهو يَعتذر لأي ألم سيَكون هو سبب فيه....... اللعنه!!!! "

تنهد يونقي، وجلس تايهيونق على طرف السرير مُسترجعً كُل شيئ كـ شريطً مُتذكرً ما حدث، فيبدو أن جونغكوك بالفعل إعتذر قبل كُل ذلكَ وأخبرهُ أيضاً.. "إسمع تايهيونق، أجِدُني متفهماً لهُ... لقد قال لك منك البدايةِ ولكنك كُنت تتوقعُ بأنك تستطيع مُساعدتهُ... تخبرهُ بأنك تُريدهُ للأبد بينما يبدو الغد لهُ أمر صعبً مرهقً بينما طلبُك أشبه بالتعجيز!!!"

"فلا تطلبُ من شخصً غارق في الظلامِ يكسُهُ الاكتئاب ان يعيش معك للأبدِ... هذا أناني تايهيونق!! إنهُ يذكرني بي حقاً.. فشخصاً لا يستطيع إخفاء صدى تلك الأصوات في راسهِ لماذا تظنُ بأنه سيبقى معك؟ نحن نخافُ عليكم من تلك الوحوشِ لكي لا تبتلعكُم، على رغم من انكم لا ترونها اهه... " سخر يونقي بينما تظلم عيناهُ ويُغلِفُها البرود فجئةً متذكراً ماحدث في ماضيةِ وأي سرد قصةً قد حدث..

 سَألتَّقِي بِكَ فِي شِتْآءِ 'تّ.كُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن