مهما طال انتظاري، سأظل أحبك في صمت وتهفو روحي من أجل رؤيتك، وتذبل دموعي وهي تأمل تطفئ نارك، ويظلم ليلي وهو يرغب في ظهور شمس بريقك و إن لم تجمعنا الأيام قد تجمعنا الذكريات، وإن لم تجمعنا الذكريات جمعتنا القلوب، وإن لم تجمعنا القلوب ظلت أرواحنا على العهد باقية.
❤️❤️
جلس في غرفته يفكر بتلك الحورية الصغيرة التي شغلت تفكيره .ظل يفكر ماذا هو شعورها الان اتحبه اتغار عليه. لا لا هذه مجرد خرافات في عقله .هو لايريد تلك الزيجة يعلم ان الموعد قد اقترب وفي غضون أسبوعين بعد رجوعه من سفره سيتزوج بنهي ومضطر ان ينساها . حاول ابعادها عن ذهنه لكي ينعم بنوم هادئ ونسي تماما خلافه مع نهي خاصة بعد قدومها لمنزلها دون اذنه..................
اما عن هنا وعشق ظلوا مستيقظين سويا يتحدثان علي الهاتف بخصوص حفل زفافهما وقرروا ان يرتدوا فساتين مشابهه وقرروا عمل مفاجأة ليزيد ومؤمن في ظل هذا اليوم.
...................
بينما علي جانب آخر كان العشاق يتناقشون في امور طفلهم الذي لم يري النور ويختاروا له الاسماء سواء ان كان صبي او فتاه.
كانوا مثال لجميع اصدقائهم حيث كان حبهم صادق ووفي واستمر حبهم في الكتمان رغم مرور سنين. رفضت قلوبهم الاستسلام والخضوع لضغوط الحياة .
تأملها وهي تتحدث بسعادة عن مولودها وقال في نفسه بخفه : وزي ما قال عمرو دياب انتي لسه زي ما انتي قمر في عيني.
.....................................................
في احدي مدن لندن وخاصة في احدي العمارات الكبري
جلست في شرفتها شاردة كعادتها في فترتها الاخيرة ثم دلفت لغرفتها لكي تنعم ببعض النوم قبل ذهابها للعمل صباحا.
انقطعت الكهرباء قبل صعودها للفراش ولسوء الحظ انها تعاني من رهاب من الظلام. ونادرا ما تنقطع الكهرباء في لندن .ظلت ترتجف وتعرقت بشدة الا ان تقوقعت مكانها ةهي تبكي وترتجف من الخوف سمعت صوت اقدام تقترب منها فزاد رعبها
خديجة بخفوت :مين مين هنا
لم تسمع اي رد فصرخت بشدة :الحقونااااي حد يلحقني . انت مين
سرعان ما وجدت نفسها داخل احضان ذلك الشخص لكن ما هذا هذه رائحته التي تنعم بعبيرها يوميا بعد ان سرقت احدي زجاجات عطره لا بالطبع هذا ليس هو .لكن ما هذا الامان الذي استشعرته بوجوده ظلت كل هذه الافكار برأسها وهي غائبة عن الوعي
............................................
في صباح اليوم التالي
اتجهت ليان مع كريم وعائلته الي سوهاج لحضور عزاء عمته .ركب والديه وشقيقته في سيارة وركب هو وليان في سيارته.
أنت تقرأ
حينما نعشق
Romance6بنات علي طول مع بعض من زمان واحدة منهم لقت حب حياتها وهي ١٦سنه والتانية عشقت واحد وهو عشقها بس قضوها تلميحات لحد ما كبروا والتالتة فضلت تتشاكل مع زميلها ف الدراسة لحد ماقلبت حب ده غير البنتين المرحين اللي علي طول بيضحكوا ومجربوش يحبوا بس بيعشقوا اب...